دخلنا انا وكارين ،الى كونوها ، هي خائفة ،واردت ازيل هذا خوف ،امسكت بيدها ،بدأنا مشي في قلب كونوها ،التقيت بساكورا ،جاءتنا جارية ، اردفت بسرعة"ناروكو اين كنتي ؟ هل فعل لكي ذالك شيئا ما ؟"
آه يا ويلاتي ،لو تعرف أنني ،قبلت تلك حثالة بقذر ،لكان بصغت على وجهي ، لكن اتمنى ان لا تعرف حقيقة
اردفت"لا لم يفعل شيء فأنا لم أكن معه أصلا " نضرت لي كارين بصدمة ،ونضرت لها ،فهمت مسعاي ،
اردفت ساكورا"إذا أين كنتي؟"
بدات سلسلات من سيناريوات تتأخذ محلا في خيالي واسع واردفت"حسنا!!انا وساسكي تشاجرنا و في أخير تصادت قوة راسينغان وتشيدوري ،انا فقدت وعي ،وحين فتحت عيناي عرفت ان فتاة التي بجانبي هي من انقذتني "
اردفت ساكورا بإبتسامة "هاااه حمدالله للرب انكي بخير " سمعت أصوات زقزقة عصافير من بطون الفتاتان .
اردفت "هل انتم جائعتان ؟" اردفت ساكورا بتوتر"ههه نسيت اكل فطوري في صباح " اردفت كارين بخجل"وانتي اكلت الرامن متبقي"
آه انا أكلت الحق الفتاة!!،وانا أقول لماذا بطني تؤلمني؟ ،أمسكت بيداي فتاتان وبظأت أجري وأجر معي الفتاتان .
اردفت ساكورا "يوه اين تجرين بنا" اردفت "الى اتشيراكو راااامن" اردفت ساكورا "آه حقا هل ستدفعين ؟" انا ليس عندي مال!!ولكن سرقت محفظة مال ساسكي ،هاه وكانني سأدع قبلة تلك تذهب هباءا😏
دخلنا و أكلنا وخرجنا ،ساكورا ذهبت ،وكارين ذهبت معي الى بيتي ، فتحت شقتي ، ورأيت ساسكي هناك
اردفت كارين بخوف شديد"سساسكي مماذا تفعل هنا؟" كان ساسكي يوجه خنحره نحو كارين ،ولكن بأصبعين امسكت بخنجر .
تكلمت وانا مازلت انضر الى ساسكي "كارين إذهبي واغلقي باب وراءكي وإذا كانت ساكورا او احد من اقربائي لا تدعيه يدخل "
أومأت كارين وفعلت ما امرت بها وهي اغلاق باب جيدا ، تكلمت"لماذا اتيت الى هنا ؟"
اردف ساسكي "إذا حاولتي منعي من قتل اتاشي ،سوف ...." سوف ماذا؟ اكمل"سوف اقتل ساكورا ؟"
سا
كو
را .
ليس لديه ذنب،لماذا؟ اردفت "لا يمكنك فعلها " اردف "بلى يمكنكي،والآن سوف تنامين معي"
هل هذا
تهديد
او
تحذير
او
امر
اردفت"لن انام معك،ممستحيل " اردفت"بلى يمكنكي!!" اردفت"ساسكي ارجوك هذا صعب علي كثيرا!!" اردف"إذن فلتتعري ولن انام معكي"
لا يوجد خيار !! اومأت بلإيجاب،اخلع عني قميصي وبقيت حمالة صدر ،انزع عني تنورة ،وبقيت بسروال قصير ، اسدل شعري ، تقدم نحوي اكثر ، حتى تصادت اجسادنا ، وبعدها..........
ذهب وانا عارية ،لقد رآني عارية ،ماهذه الحياة ،ان هذه حياة قاسية ،قاسية للغاية ، لا أدري متى سوف ترحمني ، لا بأس ان لا ترحمني ولكن كيف لها أن تغير ساسكي
انا
لم
أعد
أحبك
ساسكي!!!!!
ابتعد
عني
انا
لم
أعد
اطيقك
ارحل
فقط!!