14

204 21 7
                                    


استيقظت على بلل فوق جبهتي ويعني ذالك انني مرضت واصبت بلحمى وليس فقط جبهتي من غجفوقها قماش ،بل من جهة بطني قماشتان وجهة يدي يمنى قماش وويدي يسرى قماش

انتضمت في طريقة نومي ،وهكذا شعرتبألم خفيف في رأسية،تفحصت مكان ليس عادي بل هو غريب ،جدا و مخيف نوعا ما .

تفحصت ملابسي التي فوق طاولة ،اذا كانت ملابسي هناك ،فماذا البس الآن ، يا ياللعار انا بلباسي عاري ، اقصد لباسي داخلي .

تساءلت من هذا منحرف الذي رعاني وانا مريض؟ احسست بتحرك باب وهو دخول شخص ما لم اراه جيدا بسبب ظلام ،فغرفة مظلمة فقط تنيرها ضوء شمعتان ،بدأء بتقدم وبدء بظهور منحنيات جسمه ،اتضح انها فتاة!!!

فتاة ذات شعر احمر ،ذات ملابس قصيرة نوعا ما!!! ونضارات طبية ، حسنا لم اعرف من هذه ولكن ، هذه فتاة منحرفة ،طبعا إذا كانت هي من اعتنت بي ، اذا استطاعت ان تعريني من جسمي ،فإذا هي ،متعودة على تعري ،اتمنى فهمت وجهة نضري!!!!

بدأت بتكلم ذات شعر احمر"هل انتي بخير؟" يا إلاهي نبرة صوتها تشعرني بقرف ،لم ارد تكلم مع ذات شعر احمر فأومأت .

سألت ذات شعر احمر مرة اخرى" ماهي علاقتك بساسكي" أوووه فهمت !!فهمت!! هذه إحدى ،زملاء ساسكي في عمل ،اللعنة لقد نسيت اسمها !!

فاجبت " لما سؤال "رأيت توتر في وجهها ،يا إلاهي انها ضعيفة ،بل ضعيفة جدا ،عندما يتعلق امر بساسكي.

اردفت بتوتر" للا لاشيء فقط مجرد سؤال "

اردفت:"أوووه حسنا ، حسنا انا صديقته " رايت استغراب بوجهها

اردفت هي:"غريب!!!لماذا قال لنا عاهرة"

_"عاهرة؟قال لكم انني عاهرة!!!"

اردفت"ليس بضبط عاهرة ولكن يمكنكي قول عاهرة خاصة به "

_" يا إلاهي  انا ألاظ ان ساسكي تعلم كذب "

اردفت:"لماذا تجرين وراء ساسكي "

اردفت"ليس لكي دخل"

اردفت:"لظي حق ان تدخل "

اردفت " حق في ماذا؟حق كزميلة او حق كاغواءه أو حق كصديقة"

اردفت:" حق كزميلة و صديقة "

اردفت:"حقا؟!!وأغواءه اليس ذلك ايضا "

اردفت:"انا لست احاول ان اغويه ،فقط اريد...."

اردفت"تريدين ماذا؟"

اردفت:"لانني تحبه بشدة!!"

اردفت:"تحبينه ؟لا انتي لستي تحبيه انه فقط اعجاب"

اردفت:"اصمتي انتي لا تعرفين شيئا !!"

اردفت:"لقد مررت بلحب وقوع فيه ولكن انتي فتاة وهو فتى ،انتي ضعيفة وه. اخبث كائن ،انتي لطيفة وهو لا"

قاطع حديثنا ثلاث فتيان وثالث هو ساسكي وأحدهم ذا بنية كبيرة وشعر برتقالي وآخر ذا اسنان مسننة حادة وشعر ابيض .

اردف ساسكي: "ارى انكي استيقظتي "

اردفت بسخرية"وهل تراني ميتة مثلا"

اردفت"اعتقدت ان كارين قتلتكي من شدة حماقتها"
رأيت حزن بعينين كارين لأن هذا احمق سخر منها

اردفت"اذا كانت هي حمقاء فأنت حثالة يا باكا"

اردف" اخرجوا !!!"
خرجوا اصدقائه الى خارج بقينا نحن اثنان ،الإثنان فقط ،يعني فقط ،يعني مرأة ورجل ،اجل نحن اثنين !!

اردف"لماذا تلاحقيني؟"

اردفت:"لأنك صديقي؟"

اردف:"فقط ؟فقط أصدقاء"

اردفت:"لماذا اتريد اكثر من صداقة؟"بإبتسامة.

اردف:" أجل!!اريدك لي وحدي!!"
تقدم خطوة !!خطوتان !!ثلاث !!اربعة خطوات ،جلس بسرير ،بدأ بتاملي ،ارتفعت يديه لتحط فوق وجنتي يسرى ،بدأ ،يتلمسها بخفة ،انتقل اصبعه ،لمداعبة شفتاي ،اغمض عيناي بيده

احسست ،بجبين ضد جبيني ،وانفاس الحارة ،التي تضرب في وجهي بدأ بكلام "هل تأتي معي ناروكو انا وانتي " شعرت بفرحة ،ونسيت خلافاتنا

اوامت ولكن " ليس الآن ،بعد ان انتقم "فتحت عيناي وقابلت عيناه سوداوتان حادة شكل اردفت:" ساسكي !!لا تقتله ،سوف تندم لا حقا ساسكي " اردف بنبرة حادة"سوف انتقم عاجلا أم آجلا "
التفت الى يديه التي تحاول قتلي وطعني بخنجر ، حاولت تحرك لكن جسمي لا يقوى للحركة احسست بجرح خفيف في بطني ،لم اجد حل سوى ،التصرف بعهر .

اقتربت بسرعة ،قمت بدمج شفاتنا ،بدأت اقبله بسرعة ،الى ان استجابة معي ،واحسست بسقوط خنجر من يده الى ارض
بدأت يداه تتلمس خصري مما سبب لي قشعريرة في جسدي ،بدأت يده تتسلل الى تحت قميصي وصولا الى ضهري ، بدأت تنزاح يديه الى صدري ولكن قطعت قبلة واوقفت يداه .
ارظفت"آسفة ..."
خرج قبل أن اكمل ولكن ،اشعر بتقزز من نفسي ،اللعنة علي ،العنة علي ، آمل ان كيوبي الذ بداخلي لم يشاهد هذه أحداث .

💔•°•°My life is miserable and disgusting•°•°💔(02)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن