Missing |7

329 24 3
                                    

" عَودَةُ غاَئِـبّ "


كانت تمطر وكأنها أحد أيام يناير .. الجو يبدو مضطرب كأحدِهم من يراقب من على بعد لاليساَ مانوبان المرأة ذات الطبع الهادئ الجَريئ ، الذكي ..تسطنع الغفلة عن بعض الأمور ولكنه يرى وعيها بكل ما يدور من حولهاَ ..
فستانها الأرجواني ضايقه بشكّلِِ ما لأنا لا يكاد يستُرهاَ .. كان يشعر بتثاقلّ انفاَسهّ حينّ تُـحركّ شعّرهاَ ويعلم أنّ عطرها يُعبقّ المطعم الصغير المنزلي في إحدى الضواحي القذرة والتي لم تكن من مستواها ولكن مجرد خطة للإيقاع ببعض المجرمين الحثالة ..
وهو يعرف هذه الجماعة جيداََ أنهم مافيا التبغ والمخدرات ، يفعلون أي شيئ للحصول على الممنوعات بالإضافة لتورطهم في بعضِِ من القضايا العشر ..
يده على السلاح في خاصِرته تحسباََ لأي مضايقة ستتعرض لها ذات الرونق الجالسة بين قذارة الذكور هناكّ ولم تكن هذه الخطة محببة لكليهما ولكِنّ العمل جمعهما بعد شهرين من التعاَرفّ ، ذالك لأنه رأيس مجلس عِلمّ الإجرام طلب منهما العمل معا وذالك لسكنِهما فِي نفس المبنى وانخراطّ المدعو كيم دوهيوُن في المجال القضائيِ

" كريس"
كان هذا إسم لاليسّ ضمن الخطة ..

" اللعنة عليكّ الم تجدي فستان آخر ترتَدينه لليوم! "

بغضب تمتمّ يحاول كبت انفاسهّ ، لا يريد أن تفشل الخطةّ بأي شكل ..

" في الواقع أنا أعمل في القمار .. وكسبت ذات مرة مائة ألف دولار كرهانّ .. حسنا سمعت أن هناك أحداََ كان منكمّ محترف قمار .. صحفي امريكي أليس كذالكّ ؟ "

تكلمت بنعومة تضع بعضا من شعرها الأشقر وراء اذنهاَ المُزينة بأقراطِِ من الماس لامعة

الجو مشحون فور ذكرها للأمر ، وليتكلم قائدهم الذي يرشقها بأعينه منذ البداية دون أي كلامّ

" نحن نتعامل مع الكثير من الناس .. لكن ما طبيعة عملك أنتيِ ؟ "

هو يتهربّ ابتسمت بخفوتّ

" اي شيئ .. يمكنك القول اني لست ثابتة على عمل واحد .. اشعر بالملل فور أن أبدأ شيئا ماَ احيانا أعمل في شركات أو في ملهى أو ألجئ للقمار .. ، لكن احيانا انخرط في الإجرام "

تمثيلها كان مدّهشاََ للرجال الجالَسة وسطهّمّ

" يانغّ إن بومّ ، عملتُ معه في السابقّ .."

والآن وصلت للنقطة التي تطمح إليها ألا وهيِ .. ضحكُهم وإستهزَائهم

" انتي تعلمين جيدا اين انتي يا جميلة ولا أضَنكِ حجم هذا الحديِثّ ! ، يانغ أنّ بومّ من المافيا المتورطة في العديد من الجرائم منها السياسية أو الشخصية ، وكما تعلمين لا احد وصل له من قبل "

Missing | Taelice حيث تعيش القصص. اكتشف الآن