part 2

63 3 0
                                    

ليس امام جونغكوك سوي يوم واحد يقنع فيه حبيبه بان يعيش معه اسفل الارض مع عشيره الجن، يوم واحد يحدد مصير حبهما وارتباطهما القوي؛ فكيف له ان يطمئن قلبوا وان يثبت له انه سيكون في مأمن وهو يعيش حياه مختلفه وسط عشيره الجن السفلي؟
هنا في غرفه بقصر كبير يقع في مكان هادئ تحيطه الزهور والاشجار من جميع الاتجاهات جلس فتي سبحان من ابدع وصور في جمالوا شعره سلاسل من ذهب..... لامع كالنجوم، وعيناه زرقاوان كلون البحر وبشرتوا بيضاء كلون الحليب.. انه (جيمين)
كان يجلس علي كرسي مزخرف بلذهب بجوار نافذه ينظر مترقب وكانه ينتظر أحداً ما، حتي مل من الانتظار فتوجه الي طاوله كبيره عليها مراه ضخمه وكان عليها مجموعه من العطور وبعض مساحيق التجميل.. امسك جيمين بزجاجه من العطر وقال: انا اعرف انك تحب نوع هذا العطر لهذا سوف اضعه لك. واخذ يضع يضع منه علي رقبته وعلي جسده ثم امسك بفرشاه خاصه بلتجميل لتزيين وجهه وما ان امسك الفرشاه حتي سمع صوت هادئ ياتي من خلفوا ويقول: انت تعلم انك جميل بدون وضع اي شي علي وجهك وانا بحبك بما انت عليه واحب ان اراك بطبعيتك انت حبيبي جيمين انت نبض قلبي وسكن روحي.
التفت جيمين تجاه الصوت بسرعه وكان قلبوا يخفق بشده حتي كاد يخرج من صدروا ثم ركض مسرعا اليه..انه جونغكوك..كان يقف اماموا في قمه وسامته فاتحا ذراعيه له فارتما جيمين بين احضانه وضمه بشده واخذ ينظر الي عينيه من فرط شوقوا له: لماذاتاخرت يا حبيبي؟لقد كنت انتظرك منذ وقت طويل كنت خائف ان لا تاتي.
قبل جونغكوك جببنوا برقه وحنان وقال: انا لا اقدر ان اغيب عنك ولا اتحمل ان اجلس يوم واحد☝بدون رويتك وضموا بشده ليقترب منوا اكتر ثم خيم الصمت المكان وكانهما في عالم اخر.......
تعجب جيمين من صمته الليله فابعدوو عنوا قليلا وقال مندهشا: ماذا بك يا حبيبي لماذا انت صامت.
تلعثم جونغكوك فلا يدري كيف يصارحوا بما امر به والده ولكن لا مفر من ذلك ويجب ان ياخذ جيمين قرار باسرع وقت؛فتحدث بصوت رخيم:
جيمين هل انت تثق بيه؟
جيمين:هل انت مازلت تسال بعد هذا كلوا. بلتاكيد اثق فيك واكتر من نفسي انا لا املك احد غيرك يا جونغكوك بعدموت ابي وامي وبعد غدر عمي وابنه وسرقتهم لورثي الذي تركوا ابي من اجلي وتركوني في الشارع ونمت ايام جعانه وعريان في البرد وكنت هموت لحد مانت اتيت لي وانقذتني من شر البني أدمين ومن البرد والجوع وبنيت لي هذا القصر لوحدي وجعلتني اعيش بهي كملك عوضتني عن كل شيء يكفيني لما بتضمني بين ايديك اشعر براحه وامان لم اشعر به قبل كده.
جونغكوك: هل هذا يعني انني لو طلبت منك اي شي سوف تفعلوا؟
جيمين:سوف افعل اي شئ وانا مغمض عيني.
جونغكوك:حسنا لقد تطمنت الان انا تشجعت وهطلب منك شئ صعب وجديد عليك واتمني انك لا تخاف من الذي سوف اخبرك اياه اسمعني كويس....جيون والدي لقد علم انني متزوج بك..ولقد علم انني بحبك وصعب اتنازل عن وجودك معي واني لما بختفي بكون علي الارض هنا وفي حضنك وبلتاكيد خدامه علي الارض بلغوه والدي سلطته كبيره والكل بخافوا منه ويهابوه وعندما وصل له الخبر وعلم الذي بيننا اخبرني انه سوف يوافق علي علاقتنا اذا وافقت علي النزول معي تحت الارض وتبقي ضمن عشيره الجن واذا لم توافق سوف يحبسني او سوف يقتلني ولن استطيع رويتك للابد.
جيمين:عشيره الجن....انا اكون منهم... كيف هل ينفع ان اعيش معكم.
جونغكوك:انا لا اقدر علي اجبارك علي شئ انت لا تريدوا لكن اذا رفضت لن اقدر ان اراك مجدداً.
ضمه جيمين بشده بين احضانوا وقال عازما الامر بدون تفكير: سوف اتي معك انا لا اقدر علي فراقك لو هموت يبقي اموت معاك او نعيش مع بعض حتي لو في الجحيم لكن اخبرني هل كلهم حلوين مثلك والبنات هناك عاملين ازاي؟ يعني هفضل طوال الوقت اتشاجر معك بسبب غيرتي.
ضحك جونغكوك وقال: انا لو كان عاجبني اي احد منهم لما كنت اخترتك انت واحببتك انت وجازفت بوجودك معي؛ لكن....
جيمين: لكن ماذا يا حبيبي؟!!
جونغكوكفي حزن:باقي عشيرتي مش شكلي خالص ممكن تخاف منهم في الاول حتي تتعود عليهم انا الوحيدالذي شكلي مختلف ولا تنسي اني جني واقدر ان اكون بما اريد من اشكال واقدر ان اظهر بشكل الجن الطبيعي بتاعنا.
جيمين: هل هذا يعني ان هذا ليس شكلك الحقيق؟
ارتبك جونغكوك:جيمين هذه اول مره التي تسالني بها هذا السوال.لكن انا لا اعرف لماذا هذا الشكل بذات الذي تقمصته وكان سهل عليا وحبيته ولا اريد ان اغيره ابدا. وان كنت خائف مني او خائف تعيش معاياتحت الارضالموضوع لسا في ايدك ممكن تغير قرارك.
ضموا جيمين بشده وقال في حنان: جونغكوك ارجوك لا تحزن انا كنت اسالك بنوع من الفضول لكن انا تحت اي ظرف ومهماكان شكلك لقد احببتك بقلبي وليس بعيوني ووعد مني سوفاظل معك لاخر يوم في عمري
ابتسم جونغكوك ابتسام عريضه وقبلوا بشده وظل جالسا معهوا لوقت طويل حتي اقترب شروق الشمس وتركوا علي ان ياتي له ليلا لياخذه معه لعشيره الجن..

................................... نهايه البارت..........................

❤❤❤❤❤
ماذا سوف يحصل برايكم في البارت الثالث.. 😐



كومنتات و Vote ☺️❤

آلعآلمـ آلخ ـفي 🖤.... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن