جلس جونغكوك علي كرسي بجوار النافذه الموجوده بلغرفه يراقب قطرات المطر المتساقطه علي الاشجار العملاقه التي تحاوط القصر يفكر مع كل قطره ماء تسقط في طريقه للثأر من جيون ويفكر اين يستطيع ان يجد جيمين من جديد.
ثم لمعت عيناه وخدث نفسه:مادمت من الجن العلوي المسالم يجب علي ان ابحث عنهم واعرف فين مملكتهم...اكيد هيقدروا يساعدوني بس ابدا منين وازاي؟
ظل جونغكوك يبحث من مكان لاخر حتي يستطيع الوصول لمملكه الجن العلوي وظل علي هذا الحال اياما واياما دون جدوي.
في تلك اللثناء تبدل حال تاي فكان دائما شارد ويبكي ولايريد التحدث مع اي شخص،فقط يريد دائما ان ينام ليحلم بفارس احلامه الوسيم ينتظر اللحظه التي يحاوطه بذراعيه وينام بين دفءاحضانه في تلك الليالي البارده.
لاحظ والده تبدل حالو وخصوصاًبعد رفضه ان تتم الخطبه في ميعادها وجعل ذلك *........*
خطيبه يشك في اللمر وظن انه علي علاقه بشخص اخر وخصوصاًانه كلما حاول التقرب منه و التحدث معه يتهرب منه بشتي الطرق وفي كل مره يختلق حجه مختلفه عن الاخري مما ذاد شكه فيه،فما كان له سوي ان يواجه والديها بهاذا الشك فقرر ان يتركها.
حالته الصحيه تدهورت بل انه اضرب عن الطعام ايضا وقام والده بعرضه علي عدد من الاطباء ولكنهم لم يجدوا سببا مرضيا لحالته تلك،ولم يجدوا لها تشخيصا سوي انه يعاني من اكتئاب حاد.
جلست الام بجوار ابنها علي الفراش ممسكه بكوب لبن ساخن وقالت:هي يا تاي اشرب هذا فقط....لكي تاخذ الدوا.
ازاح تاي يد والدته بعيدا ورفضت ان تشرب كوب اللبن كما رفضت ان تاخذ الدواء.
والدته:ماذا بك يا بني..تحدث اخبرني ماذا بك ولماذا انت حزين.
بكاه تاي بشده دون ان ينطق بكلمه.
خرجت والدته من غرفته وهي تبمي علي خال ابنها الجميل وجلست بجوار زوجها حزينه.
والده:هل يرفض الاكل والشرب؟
والدته:حالته تسوء ولا اعرف لماذا.وقف تاي امام مراته يبكي ويقول: اين انت انا لا اعرف اسمك حتي لما توقفت عن مجيتي في الاحلام مثل الاول لماذا لا تظهر لي في المراه هل يعني ان هذا خيالي المريض يعني انت اصلا مجرد سراب انا اشعر اني ضائع من غيرك لقد احببتك جدو ولدي استعداد اعيش عمره كله علي مجرد حلم بشوفك به. ثم بكه بشده ولم يظهر له اي شئ في المراه...ينام طويلا وطويلا دون ان يري فارس احلامه كما تعود فمن الواضح انه رحل.
جونغكوك يئس من ان يجد طريقا قد يعثر فيه علي مملكه الجن العلوي فجلس وهو في غايه الاحباط ليلا علي طرف بحيره مظلمه..ظل يفكر في الايام التي مضت وكان يبحث فيها عن المملكه وعن ثأره لجيمين ولوالدته ولكن دون جدوي ثم جاء علي باله الخادم الذي تركه يواجه مصيره وحده الان ولا يعلم هل اكتشف احد ما هروبه ام لا.
فخدث نفسه قائلا: هذا يدل اني لن اصل لشئ لا المملكه عارف اوصلعا ولا حتي جيمين لا اقدر رويته او اجده هذا يدل علي كثرت حبي له توهمت انه مازال موجود..كيف يكون موجود وهو قتل امامي هل تنتظر ان يقتل شخص تاني بسببك يجب ان ارجع للزنزانه بتاعتي لازم ارجع.
نهض جونغكوك وهو يمسح دموعه عازما امره علي الرجوع الي السجن مره اخري بخيبه امة واغمض عينيه حتي ينقل نفسه للمملكه السفليه ثم فجاه سمع صوتا يقول:انتظر...لا تذهب:
اخذ جونغكوك ينظر حوله هنا وهناك دون ان يري احدا وظن انن يهيأ له ذلك.
ثم اغمض عينيه مره اخري ليسمع الصوت نفسه:انتظر يا جونغكوك انتظر يا حبيبي.
نظر جونغكوك خلفه فجأة ليجد أمرأه في غايه الجمال ولكنها مجرد طيف ابيض متوهج كانت تنظر له بحب وحنان وكانت لا تقف علي الارض فكانت تقف علي ا لهواء وتتطاير خصل شعرها وراءها كأشعه الشمس ويتخرك رداؤها الابيض الخرير في كل اتجاه.
اندهش جونغكوك بشده وانبهر من فرط جمالها واصابه الصمت للحظات ثم قال: من انتي؟!وماذا تريدين مني؟
قالت له: هل لا تعلم من انا يا جونغكوك حسنا انظر لي بقلبك للحظه واحده.
لمعت عينا جونغكوك وامسك براسه بكلتا يديه فاتحا فمه غير مصدق ما يحدثقالت له: هل عرفتني الان.
جونغكوك: هل هذا معقول انتي تكوني امي!؟!
قالت له:نعم يا بني انا امك امك التي حرمت منك كان يجب ان اظهر في هذا الوقت بذات قبل ماترجع للجحيم من تاني.
جونغكوك: ياااااه يا امي لقد كنت احتاجك جدا.
الام: لقد كنت معك طوال الوقت وكنت حريصه اني اكون جواك لكي لا تتحول وحش مثلهم.
جونغكوك: هذا يعني انكي انتي ايضا عايشه؟
الام: انا لا عايشه ولا ميته انا في عالم تاني وانت تقصد باين بانتي كمان؟
جونغكوك: جيمين حبيبي قتلها جيون قدام عيني.
اقتربت منه امه في حزن والم وقالت: جيمين مات يا جونغكوك ومش موجود غير مجرد طيف شبهي.
جونغكوك: طيف يعني الذي اراه طيف يعني لا اقدر ان اراه مره ثانيه؟
الام: للاسف يا بني ولكن لا ترجع لجيوظ غير لما تعرف ازاي تاخذ بانتقامك.
قال جونغكوك باحباط: وكيف ساعرف انا بقالي كام يوم بدور علي طريق يوصلني لمملكتك.
الام! لهاذا انا هنا انا اتيت لكي اخذك للمملكه بتاعتنا.. استعد............................... نهايه البارت...........................
😐😐😐
اللي عاوز يسأل اي اساله يسال في الكومنتات.
😊❤❤❤❤❤❤😈
أنت تقرأ
آلعآلمـ آلخ ـفي 🖤....
Fantasyسوف نشهد قصه حب بشكل مختلف. دائما مانبحث عن الحب الحقيقي بين أرفف الكتب وبين الخواطر المدونه في الاوراق لانها لا يشوبها زيف الواقع ومانراه من كذب ✨ ♥............ فهيا الان عزيزي/عزيزتي احضر كوبا من مشروبك الساخن وفي هدوء وعلي ضوء خافت دعنا نب...