هنا تحت الارض تعيش عشيره الجن السفلي عالم الجحيم والرعب هاهو ملك الجن (جيون) يجلس علي عرشه متذمرا فهناك امر يشغله ويجعله شديد الغضب أمر الخدم باحضار والده (جونغكوك) وهو اكبر ابناء ملك الجان وكان اكثرهم ذكاء وكان متمردآ عليهم جميعاً حتي انه لم يكن يريد ان يظهر أبداً بهيئة الجن البشعه مثل باقي عشيرته وكان يتجسد دائما في شكل اشد واكثر الرجال وسامه علي سطح الارض بشرته بيضاء وعيناه واسعتان لونهما اسود وشعره الناعم الغرابي ويصل حتي كتفه وكان طويل القامه وعريض الاكتاف يبهر اي انسان من الممكن ان يراه علي سطح الارض. كان جونغكوك يبغض افعال الجن مع الانسان من اغتصاب وقتل واكل لحومهم وكان لايشارك أبداً في مثل تلك الافعال، مما جعل والده دائما شديد الغضب منه ولكن اليوم هناك امر اكبر جعله في قمه الغضب دخل جونغكوك القاعه التي يجلس بها الملك جيون وما ان راه والده حتي صاح فيه: جونغكوك انت لاتنوي تغير شكلك الانسي هذا؟
جونغكوك: لا لان اغيره وهذا شكلي الذي احبه هل يعجبكم اشكالكم البشعه هذه!؟
الملك: انا لا افهم كيف انت تكون جن، لولا انك ابني كنت شكيت وهل ستظل تعصي اوامري؟
جونغكوك: حتي تتوقفوا عن افعالكم مع البشر.
الملك: نتوقف!! ههههههه نحن الجن السفلي نتوقف هههه
جونغكوك: لايجب علي ان افعل مثلكم لكي اكون من الجن السفلي
الملك: اممممم صحيح الاخبار التي وصلتلي عنك هذه؟
جونغكوك: اخبار ماذا ❓
الملك: إنك تعشق شخص من البشر ولقد تزوجت منه ايضا؟!
ارتبك جونغكوك بشده وتلعثمت كلماته!:
جونغكوك: شخص!! شخص من ومن الذي اخبرك شئ كهذا؟
الملك: هل هذا حصل فعلا اخبرني انا اعرف كل شي يدور حولي سواء تحت الارض او فوقها اخبرني ولا تكذب
جونغكوك: اجل انا احب انسان وتزوجت منه ولن اتنازل عنه مهما حصل
وقف الملك في غضب وصرخ في وجهه:
هذا الكلام مرفوض انا يجب ان احميك قبل ان يطلبوا مني قتلك يجب ان تتراجع عن قرارك هل تفهم
نظر جونغكوك له نظره تحد وقال: لن اتراجع ولان اتركوا.
الملك: اممم حسنا مادمت مصر اجلبوا هنا لكي يعيش معنا كواحد مننا يمكن وقتها ان استطيع اقنعاهم ان لا يقتلوك
ابتهج وجه جونغكوك ولمعت عيناه من كلام ملك الجان وقال: هل تتحدث بجديه هل انت موافق ان يكون معنا؟
نظر اليه والده نظره خبث وضيق من عينيه للحظات ثم قال: بلتاكيد اتحدث جد ولكن هذا اذا وافق ان يكون مننا ويري حياتنا ويتقبل اشكالنا في كل وقت
ابتسم جونغكوك وقال: انا متاكد انه سوف يوافق لانه يحبني وسوف يفعل اي شي من اجلي حتي لو ينزل الي تحت الارض.
كان غيظ الملك يزداد من كلام ولده فقال متنمرا له: حسنا سوف اترك لك فرصه فلتجلبوا غدا لعندنا واري رايه في وجوده معنا.؟..................... نهايه البارت...................؟
تخيلتكوا ماذا سوف يفعل الملك؟
هل سوف يوافق حبيب جونغكوك علي المجئ معه؟♥😶♥😶♥😶♥😶♥😶
أنت تقرأ
آلعآلمـ آلخ ـفي 🖤....
Fantasyسوف نشهد قصه حب بشكل مختلف. دائما مانبحث عن الحب الحقيقي بين أرفف الكتب وبين الخواطر المدونه في الاوراق لانها لا يشوبها زيف الواقع ومانراه من كذب ✨ ♥............ فهيا الان عزيزي/عزيزتي احضر كوبا من مشروبك الساخن وفي هدوء وعلي ضوء خافت دعنا نب...