ابتهج وجه جونغكوك وفي لمح البصر وجد نفسه في مكان اشبه بلقلعه الضخمه ولكن نظر حوله فلم يجد أثرا لوالدته واخذ ينادي عليها: امي اين انتي اين ذهبتي.
فخرج فجاه من باب عملاق حارس المملكة بيده رمحا كبيرة وكانه من ذهب، كانت هيئته مختلفه.. فكان ابيض الوجه وضخم وضخما وله قرون بيضاء صغيره وعيناه واسعتان لونهما اسود كلون عين جونغكوك... اقترب منه الحارس وقال: من انت وكيف وصلت الي هنا وماذا تريد؟
ارتبك جونغكوك وقال: انا جونغكوك
الحارس: جونغكوك؟!! هذا اسم من الجن السفلي.
رفع الرمح في وجه جونغكوك وقال بغضب: كيف وصلت الي هنا ان مملكتنا لا تظهر للجن السفلي.
ثم صاح الحارسعلي باقي حرس المملكه وامرهم بلقبض علي جونغكوك وتسليمه لملكهم.
امسك الحرس جونغكوكودخلوا به الي القاعه التي يجلس بها ملك الجان العلوي (........)
كان الملك يجلس علي عرشه ينظر الي جونغكوك في دهشه
الحارس: لقد وجدت هذا الجني يحاول ان يقتحم المملكه سيدي يجب عليك ان تومر بقتله الان
نهض الملك ونزل من علي السلالم العرش بخطوات بطيئه متجها الي جونغكوك ثم رفع يده اليمني مشيرا للحرس بان يتركوا جونغكوك.
تعجب الحرس من امر الملك وقال احد منهم: نتركه كيف يا جلاله الملك انه من الجن السفلي.
قال الملك: لا انه ليس من الجن انه ابننا.
اندهش الجميع ووقف جونغكوك وهو لا يقوي نطق بكلمه.
قال الملك بحنان وحب:انا كنت انتظرك من زمان يا جونغكوك انا اكون جدك انت تشبه والدتك كثيرا.
ابتسم جونغكوك وقال:لماذا تركتني يا جدي اعيش معهم لماذا لم تخطفني؟ ولماذا لم تقدر ان تحمي امي؟
الجد:كما هم غير مسموح لهم دخول مملكتنا نخن ايضا غير مسموح لنا ان ندخل مملكتهم وان ابنتي اعصت اوامري وقتها انا حذرتها ولكنها ضخت بنفسها لكي ترجع الاسري والنتيجه هي مرجعتش ولا حتي اللسري رجعوا انا اعرف الاعيب جيون كويس.
جونغكوك ببكاء: هذا يعني لو امي كانت سمعت كلامك كان اتغير كل حاجه لم تكن ستقتل او انا اولد او اخب جيمين او يقتل امامي.الجد:البكاء والتمني لن يرجع اي شئ لقد كنت اعرف كل شيءيحدث في المملكه ولكني كنت متاكد انك سوف تاتي لقد علمتك والدتك جميع صفاتنا وهذا هو مكانك الصح لقد رجعت الي مكانك الاصلي يا امير جونغكوك.
جونغكوك: نعم يا جدي ولكن انا يجب ان ارجع يجب علي الانتقام من جيون واقضي عليه مثل ما ابعدني عن امي وحبيبي ويجب ان احمي الخادم الذي ساعدني انا لقد وعدته علي حمياته.
الجد: ان الموضوع ليس بهذه السهوله يا جونغكوك قتل جيون ليس مضمون وسوف تغامر بعمرك وانا ماصدقت وجدتك وان هذا الخادم منهم لا تفكر فيه ثانيتا.
جونغكوك: ارجوك يا جدي ساعدني انتقم... ارجووووك والخادم هو الذي اخرجني وهو السبب اني رايتك واتعرفت عليك يجب عليك مساعدتي والا سوف اجد طريقه حل لوحدي.. ولكني متاكد انك لن تتركني ارجوك لا تخذلني.
قال الجد في حزن: سوف اساعدك يا جونغكوك ولكن اسمعني الذي سوف اقوله لك سوف يعرض حياتك للخطر ولكن لا يوجد حل غيره جيون لن يموت غير بسيفه ويجب عليك قبل ان تاخذ السيف منه تخدر قوته لانك لو لم تفعل هذا نن المستحيل تقدر عليه وعلي قوته وسوف يقتلك قبل ان تلمسه.
جونغكوك: اخدر قوته ولكن كيف هذا؟
الجد: اترك امر الخدر لي ان هذا المخدر يحضروه كبار الجن عندنا وانت عليك ان تقدر وتضعه له في اي شئ يشربه وسوف نعمل لك تعويذه تقدر علي انك تبويد بها المملكه كلها لكي تقدر علي قتل جيون.
جونغكوك: حسنا يا جدي هي دعهم ياتون بلمخدر لا يوجد وقت.
الجد: ان الامر ليس بهذه السهوله ولكن لحين تحضيرها احذرك من الخروج خارج المملكه لكي لا يروك جيون واتباعه.
شعر جونغكوك بلارتياح في وجوده في مملكته الاصليه وسط من ينتمي لهم ثم جلس يفكر في حبيبه جيمين ويتمني انه كان مازال معه ويعيشان سويا في مملكته الجديده................................ نهايه البارت...............................
😐😐😐😐😐😐😐❤❤❤✨
أنت تقرأ
آلعآلمـ آلخ ـفي 🖤....
Fantasyسوف نشهد قصه حب بشكل مختلف. دائما مانبحث عن الحب الحقيقي بين أرفف الكتب وبين الخواطر المدونه في الاوراق لانها لا يشوبها زيف الواقع ومانراه من كذب ✨ ♥............ فهيا الان عزيزي/عزيزتي احضر كوبا من مشروبك الساخن وفي هدوء وعلي ضوء خافت دعنا نب...