قال جونغكوك في شغف: لماذا.. اخبرني تكلم بسرعه ولا تخاف سرك لان يعلم احد به.
الخادم: لان والدتك كانت من الجن العلوي.. الجن الطيبين وكانت جميله. وقتها جيون اعلن الحرب علي مملكه الجن العلوي وكنا اكبر في العدد واقوي منهم بكثير؛ لقد كان صعب علينا اقتحام المملكه وكنا نتربص لاي احد يخرج من المملكه وناخذه اسير حتي اسرنا عدد كبيرمنهم وعندما سمع جيون عن جمال والدتك وان لا مثيل لها في الكمال والجمال قرر ان يساوم كبير مملكه الجن العلوي بتسليم الاميره والدتك مقابل تسليم الاسري يا اما هيحرقهم كلهم.كبير الجان رفض بشده انه يسلمه الاميره ولكن والدتك كانت طيبه وتخاف علي كل رعايها اكثر من نفسها فقررت انها تخرج من المملكه من غير علم كبير الجان وتسلم نفسها لجيون.
صمت الخادم قليلا ثم صاح جونغكوك في وجهه:
اكمل ماذا حدث بعدذلك.
تنفس الخادم بشده وعاد ليكمل حديثه.
جيون صعب ان يحترم اي وعود وعندما راي الاميره جن جنونن بجمالها وامرها بانها توافق علي الزواج منه رفضت الاميره وطلبت منه اعاده الاسري ولكن للاسف ساومها للمره الثانيه انها لو رفضت الزواج منه هيحرقهم كلهم ولم يكن امامها سوي المواققه وتوافق علي الزواج.
جونغكوك: وهل ترك الاسري بعدها؟
ضحك الخادم ضحكه سخريه:
بلتاكيد لأ، حرقهم كلهم بعد مراسم الزفاف وكان قبلها عذبهم بشكل بشع جدا وطبعا اخفي عن الاميره ما عمله بلاسري ومنع اي اتصال بيها من المملكه الجن العلوي. كانت بتتعذرب كل مابيلمسها وبعدفتره اعلن جيون خبر حمى والدتك فيك وكان عندها امى ان وجودك يخفف عنها عذابها فعلا اتولدت مختلف كنت اخدت كتير من صفاتها بس كنت تقدر في نفس الوقت تغير شكلك لهيئتها لكن هي رفضت انك تغير شكلك نهائي.
جيون راها ترفض انك تري ماذا نفعل بلبشر وكيف نخطفهم وبناكلهم وكانت لا تريدك ان تصبح مثلهم اردتك ان تكون من الجن العلوي ولهاكذا انت متمسك بهيئتك وطبعك مختلف هنا فهمت؟
جونغكوك: اكمل.. اين والدتي.. هل سجنها ايضا؟
ادار الخادم وجهه بعيدا عن جونغكوك... فصاح فيه جونغكوك: اكمل اين والدتي....
قال الخادم بصوت هادئ وحزن: قتلها
جونغكوك: ماذا.. قتلها لماذا؟
الخادم: لقد كانت رافضه تماما ان تسلمك له وفي يوم كان جايب قربان لبنت وولد يتيمين كانوا في هذا اليوم يبكون ويصرخون لانهم تركوا اخوهم الرضيع في البرد القارص وفي اثناء الاحتفال وقبل تقديم القربان بساعه اخذتهم والدتك وهربتهم واخفتهم في مكان بعيد في الارض... وعندما سال جيون عن الفاعل لم يرد احد فامر بقتل كل الخدم الذين كانوا مسؤولين عن حراستهم وهي لكي تحميهم اعترفت علي نفسها فكان يجب عليه قتلها لتكون عبره لكل من يخالف اوامره.
انهالت الدموع علي خد جع وصاح بصوت عال:
_جيووووووووووووون.
هدا الخادم من روعه وقال: ارجوك يا سيدي اهدي انا وعدتني انك لان تخبر احد ارررجوك ارحمني من تهور والدك.
هدا جونغكوك قليلل وقال: ارجوك ساعدني حاول ان تجعلني اهرب من هنا اكيد هناك حل لا خرج من هنا.
الخادم: صعب يا سيدي لا اقدر سوف اقتل اذا فعلت هذا.
جونغكوك: انا سوف احميك لا تخاف.
ثم تذكر جونغكوك وعده لجيمين وانه لم يستطيع حمايتوا فصمت ولم يلح عليه في طلبه.
الخادم: كل شي بميعاد يا سيدي.... كل شئ بميعاااااد
خرج الخادم وهو يردد تلك الكلمات لجونغكوك وتركه وهو في قمه انهياره فاصبح ثاره الان مضاعفا من اجل والدته ومن اجل حبيبوا جيمين.
مرت مائه عام ومازال جع حبيسا وحيدا ذليلا في زنزانته لايري سوي وجه الخادم الذي يطعمه... كان لديه امل ان يكون حرا لياخذ ثاره من جيون وكان يحلم كل يوم بحبيبه جيمين وهو ينادي عليه ويقول انه مازال هنا في انتظاره ان ياتي له ويفيق من نومه ووجهه ملئ بلدموع وهو ينادي عليه.........................نهايه البارت.......................
😐
هتستغبروا من الميت عام صح ده طبيعي لان فس عالم للجن الاعمار ملهاش لازمه ولا تحتسب مثل البشر....ماذا سوف يحدث برايكم في البارت القادم؟؟!!
ولماذا دائما يحلم بجيمين؟!
😐😐😐😐😐❤my twins 😐✨❤
أنت تقرأ
آلعآلمـ آلخ ـفي 🖤....
Fantasyسوف نشهد قصه حب بشكل مختلف. دائما مانبحث عن الحب الحقيقي بين أرفف الكتب وبين الخواطر المدونه في الاوراق لانها لا يشوبها زيف الواقع ومانراه من كذب ✨ ♥............ فهيا الان عزيزي/عزيزتي احضر كوبا من مشروبك الساخن وفي هدوء وعلي ضوء خافت دعنا نب...