بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وصبحه وسلم عدد خلقك يارب ورضى نفسك وزنة عرشك وميداد كلماتك
سلام الله عليكم لقد شارفنا على انتهاء برنامج خطتنا ... مابالك ياصاح مالي أرى غيمة الحزن هاته تتلبسك !! ، قلت : انتهاء الخطة وليس الكتاب ، طبعا أتخلى عن كل شئ ولا أتخل عنك ، نعم إلا أنت ... حسنا اليوم سأقترح عليك بعض قنوات اليوتيوب و مجموعة من المواقع يمكن أن تفيدك ، وهنا لا أطلب منك أن تتابعها جميعا لأنك بعدة مدة ستمل من متابعة جميع هذه القنوات فقط إختر ما أعجبك و جذب إنتباهك
* قنوات في اليوتيوب :
-1- قناة اسلام صبحي : قارئ قرآن مصري صوته يعيد اليك فطرتك ، يذكرك بسبب وجودك في هذه الحياة ، تشعر بالخشوع و أنت تسمع القرآن بصوته و يجعلك تتدبر آيات ربك العظيم " أدمنته إنه قارئي المفضل".
-2- قناة فاضل سليمان "Bridges Foundation" : أكثر شخص أحببته في الله وكان أبي هو السبب في تعرفي عليه ليكرمه الله على ذلك ، كنت أشاهد له برنامج يدعى ذكرى وعبرة وأمنيتي أن أشاهد له كل محاضراته وفديوهاته ، البرنامج مدته لا تتجاوز 10 دقائق فلا تتحجج بالوقت .
-3- وثائقية أحداث وحقائق روايات : أفضل قناة بالنسبة لي مضمونها رائع ومفيد لطالما أحببت سرف وقتي في مشاهدة فديوهاتها القيمة .
AL HASHIM-4 - حسن هاشم : على ما أظن أنه من العراق " اليوتيوبر المفضل لدي يالله كم إشتقت إليه ... نعم للأسف أنا لا أتابعه الآن بسبب بعض الظروف ، تعرفت عليه في زمن الكورونا و الآن عندما إستمعت لصوته كدت أنخرط في نوبة بكاء لا يعلمها إلا الله طبعا لن تفهمني إلا بعد مشاهدتك له ، وبالمناسبة كان يقوم بوضع سلسلة فديوهات أو برنامج إسمه غموض " آه على اللغة العربية و آه على طريقة الكلام " برنامج أكثر من رائع أنصحك به .
-5- قناة معتز مشعل : قناة تحفيزية تشعر بأنها تلك اليد التي تدعمك في رحلتك فتتكلف بتزويدك بما تحتاج طوال الرحلة ، محفز عظيم صراحة والجميل أن فديوهاته قصيرة لن تشعر أبدا بالملل .
أنت تقرأ
تغير بسيط
Adventureالى كل شخص يسعى لتغير من نفسه ,شخصيته , طريقة, تفكيره و روحه الى كل شخص يريد تجديد حياته طاقاته وروحه الى كل شخص يرغب بالوصول الى سلام الى الامن والامان الى روحه ...