بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق وخاتم النبيين محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم عدد خلقك رباه ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، آسفة آسفة آسفة ، لقد إنتظرتني طويلا ولم تجدني أعلم، لذا جيتك معتذر وأدري إني مخطي وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي فها أنا ذا أحمل لك في قلبي، وبين يديّ اعتذار يفوق كلمات الاعتذار، وحبّ يفوق كلمات اللوم، والعتب ، فإن قبلت إعتذاري فهذا من كرمك وإن رفضته فلكِبر زلتي و لا لوم عليك فلك كل الحق لكي لا تكلمني وتعرض عني ...
- لقد قلت في الخطة أننا سنقرأ كتابا معا أظن هذا سيأخد الكثير من الوقت لذا سنفعل شئ آخر هو أني سأرشح لكم مجموعة من الكتب أحببتها كثير وآلمني فراقها عند فراغي منها،اذا لنبدأ على بركة الله :
-- أولا كتاب هو " رحلة في خمسة أيام الى الله " للكاتب أمير منير : أكثر كتاب أثر في نفسي وترك شئ فيها لا أظنه سيزول ما حييت ، كتاب فاق الوصف و لا أجد إلا أنه عظيم و أخاف أن لا توفيه الكلمة حقه ، الكتاب متوفرPDF ولو وجدته ورقيا لاشتريته و سأفعل إن شاء الله .
-- ثانيا رواية " أنت لي " للكاتبة منى المرشود : أول رواية أقرأها في حياتي و التي كانت السبب في دخولي لعالم القراءة ، لا أستطيع أن أعبر لقد عجز لساني وشلت يداي والله أشعر بإختلاط المشاعر في قلبي كإني قد ذكرت عزيزا قد فقدته ،مازلت أتذكر كل لحظة عشتها مع رغد ووليد وكل دمعة سقطت لأجلهما ولست نادمة ابدا فهما يستحقا ، ومازلت أتذكر كم مرة سردت القصة على صديقاتي ومعارفي بدون كلل ولا ملل وحثوتهم وأنا في ذلك حريصة أشد الحرص على قراءتها ، لن أخبرك عما تدور أحداث الرواية فلتقل أني شريرة لا أبالي ، سأخبرك أن الرواية عبارة عن جزئين وشئ الذي يغيضني ويقتلني هو أن الجزء الأول فقط متوفر PDF ، نعم لم أقرأ بعد الجزء الثاني إذا فلتسخر مني يا هذا .
أنت تقرأ
تغير بسيط
Maceraالى كل شخص يسعى لتغير من نفسه ,شخصيته , طريقة, تفكيره و روحه الى كل شخص يريد تجديد حياته طاقاته وروحه الى كل شخص يرغب بالوصول الى سلام الى الامن والامان الى روحه ...