part34

4.2K 268 108
                                    




هااااي بنااات...



اشتقتلكم كتيييييييير😭😢💎👑💜


آسفة على السحبة والله..
بس سالفة طويلة وراء هالسحبة 🌚💔

على كل ..
بارت جديد فاينلييي💃


فوت و كومنت بليز 💎


انجووووي💙💖💖💖

__________________________________







بَيْنَ أَرْوِقَةِ الشَّرِكَةْ يَمْشِي بِخُطًا مُبَعْثَرَةْ إِلَى اللاَّمَكَانْ..
يَجْهَلُ وِجْهَتَهْ..
فَقَطْ يُرِيدُ الهُرُوبَ مِنْ مَا حَدَثْ..

وَلَجَ إِلَى أَحَدِ المَكَاتِبِ مُغْلِقًا بَابَهَا بِإِحْكَامٍ وَرَاءَهُ..
إِتَّخَذَ الأَرْضِيَّةَ مَسْنَدًا لَهُ عِنْدَ فِقْدَانِهِ قُدْرَةَ التَّحَمُّلِ عَلَى الوُقُوفْ..

مُسْتَنِدًا عَلَى الحَائِط ِبِنَفْسٍ مُظْطَرِبَةْ..
صَدْرُهُ يَصْعَدُ وَ يَنْزِلُ فِي مُحَاوَلَةٍ بجَمْعِ أَنْفَاسِهِ المَسْلُوبَةْ..
وَيَدَهِ اليُمْنَى تَوَلَّتْ أَمْرَ ضَرْبِ جِهَةَ صَدْرِهِ اليُسْرَى عَاجِزَةً عَنْ إِيِقَافِ ذَلِكَ الهَائِجَ دَاخِلَهُ..
دُمُوعُهُ إِنْهَمَرَتْ نَتِجَةَ تَعَدُّدُ المَشَاعِرِ التِّي دَاهَمتُهُ فَجْأَةْ ..
جَاعِلَةً مِنْهُ يَتَألَّمْ ..

مشَاعِرُهُ فِي تَنَاقُضْ..
يَشْتَاقُ لَهُ..
لَكِنْ بِذَاتِ الوَقْتِ لاَ يُرِيدُ مُوَاجَهَتَهُ..
لَيْسَ بَعْدَ أَنْ تَخَطَّى مَشَاعِرَهُ نَحْوَهُ وَنَسِيَ أَمْرَهُ..

عَلَى مَنْ يَكْذِبْ؟
قَدْ يَتَمَكَّنُ مِنْ خِدَاعِنَا وَ الكَذِبِ عَلَيْنَا وَنَحْنُ سَنُصَدِّقُ ذَلِكِ ...

لَكِنْ..
لَيْسَ عَلَى نَفْسِهْ..
ذاته لَنْ تُصَدِّقْ مَا تَفَوَّهَ بِهِ لِسَانُهُ مِنْ أَكَاذِيبَ مُدَعِيًّا أَنَّهُ قَدْ نَسَاهُ وَ تَخَطَّاهُ..
هِي فَقَطْ سَتَسْتَمِعُ وَتُصَدِّقُ مَا يَحْمِلُهُ قَلْبُهُ وَالذِّي لَازال حَامِلاً تِلْكَ المَشَاعِرِ المَيْؤُوسِ مِنْهَا ..
مُتْعِبَةً صَاحِبَهَا..

يَجْلِسُ عَلَى الأَرْضِيَّةْ مُسْتَنِدًا بِظَهْرِهِ عَلى البَابِ خَلْفَهْ..
عُيُونُهُ تَذْرِفُ مِيَاهَهَا..
وَ يَدَيْهِ تُحَاوِلُ فَكَّ أَزْرَار القَمِيص الذي يَرْتَدِيه عِنْدَ شُعُورِهِ بالإخْتِنَاقْ..

أَرْخَى رَأْسَهُ الى الخَلْفِ مُغْمِضًا عَيْنَيْهِ مُسْتَرْجِعًا أَحْدَاثَ مُنْذُ دَقَائِقَ مَضَتْ..
إِلْتِقَائُهُمْ..
إِعْتِذَارْ الأَكْبَر..
وبكاءه
تَخَطَّى كُلَّ ذَلِكَ مُركِّزًا عَى القُبْلَةْ..

《منبوذ》 || Ym✔|| مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن