part9

4.6K 269 20
                                    

Hiiii

Enjoy 💜

___________________________

أُلْقِيَتْ عَلَيّْ تِلْكَ الكَلِمَاتْ، ثُمَّ إِسْتَدَارَتْ مُغَادِرَةً الَمَكَانْ. أَنْظُرُ إِلَى خَلْفِيَّتِهَا تَبْتَعِدُ تَدْرِيجِيًّا...
حَتَّى إِخْتَفَتْ عَنْ نَاظِرِي كُلِّيًّا....

لَمْ أَقْوَى عَنِ النُّهُوضِ بِسَبَبِ الصَّدْمَةْ...
لَمْ أَتَوَقَّعْ مِنْهَا تِلْكَ الرَّدَّة

اِنْتَظَرْتُ مِنَهَا اِسْتِقبَالِي دَاخِلَ اَحْضَانِهَا وَ تُخْبِرَنِي أَنَّهُ لاَبَأْسَ بِذَلِكَ...

لَكِنْ أَنَا فَقَطْ تَلَقَّيْتُ مِنْهَا مُعَامَلَة مُعَاكِسَة لِتَوَقُّعَاتِي...

لِمَاذَا؟
أَلَسْتُ إِبْنَهَا مِنْ لَحْمِهَا وَ شَحْمِهاَ؟
لِمَاذَا عَلَيْهَا أَنْ تُعَامِلَنِي بِتِلْكَ الطَّرِيقَة بِسَبَبِ مَعْرِفَتِهَا بِأَمْرِ إِخْتِلَافِي؟

لَقَدْ جَرَحْتِي كَيَانِي بِكَلِمَاتِكِي يَا أُمِّي..

إسْتَنْشَقْتُ مَاءَ أَنْفِي وَ لَمْلَمْتُ شَتَّاتَ نَفْسِي فِي نِيَّةِ العَوْدَةِ إِلَى البَيْتْ

أَمَلٌ طَفِيفٌ بِدَاخِلِي يُخْبِرُنِي أَنَّ أُمِّي سَتَسْتَقْبِلُنِي بِأَحْضَانِهاَ كَالعَادَة قَائِلَةً أَنَّ مَا قَالَتْهُ إِحْدَى دُعَابَاتِهَا ...

سَاعَةٌ مِنَ السَّيْرِ عَلَى الأَقْدَامْ، وَ هَا أَنَا أَقِفُ أَتَمَعَّنُ بِالمَنْزِلْ ...

أَفْتَحُ البَابَ بِخَوْفٍ وَ تَوَتُّرٍ كَبِيرَانْ، خَوْفًا مِنْ تَلَقِّي المُعَامَلَة التِّي حَضَيْتُ بِهَا فِي العِيَادَة ....

أُغْلِقُ البَابَ بِحَذَرٍ شَدِيدْ ، وَ هَاهُوَ وَالِدِي قَادِمٌ مِنْ بَعِيدْ، بَدَتْ عَلاَمَاتُ القَلَقِ بَادِيةْ عَلى مُحَيَّاه ،

وَ عِنْدَ وُصُولِهِ لِي ....

إِبْتَسَمْتُ بِخِفَّةٍ عَنْ مَا قَامَ بِهِ...









انتهى

كيف كان البارت ؟

توقعاتكم؟؟

حاببين طريقة السرد ولا أغيّر؟؟

فوت و كومنت  بليز 💫💜

بااااي

《منبوذ》 || Ym✔|| مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن