26

1.6K 157 10
                                    

26 : إنقاذ الناس

  
رؤية تاو مو ممسكًا بالهاتف في يده دون أن يتحرك لفترة طويلة ، لم يستطع وانغ بويوان ، الذي كان يشاهد تاو مو سرًا ، أن يسأل ، "ما الخطب؟"

"لا شيء ، لقد تلقيت للتو رسالة نصية." لم يكن تاو مو متأكدًا مما إذا كان شخص ما يمزح معه ، أم أنهم أرادوا حقًا طلب المساعدة . بعد النظر إلى شاشة المكالمة ، أظهر رقم الهاتف أنه كان أيضًا من Town H. تاو مو فكر قليلاً ثم أعاد الاتصال برقم الهاتف.

رن مرتين وتم تعليقه. تم إيقاف تشغيله تمامًا في المرة الثانية التي اتصل بها.

شعر قلب تاو مو بالثقل لذلك وقف بهاتفه المحمول: "سأخرج وأجري مكالمة."

أثناء المشي ، سارع بالتمرير عبر صلاته الشخصية في H Town. وبومضة من البصيرة ، وجد أرقام هواتف الفتيات الثلاث الذين التقى بهم الأسبوع الماضي واتصل بهم واحدة تلو الأخرى. تم إغلاق هواتفهم جميعًا.

"مستحيل." تمتم تاو مو لنفسه ثم اتصل بهاتف دا ماو: "هل رأيت يون ديو ، وو شياو شيوان وتشانغ هانيا هذه الأيام؟"

فوجئ دا ماو للحظة: "من؟"

تاو مو: "… .." لم يكن لديه كلمات لوصف صديق طفولته.

"إنها الفتيات الثلاث التي تناولنا العشاء معها الأسبوع الماضي." قال تاو مو بسرعة: "تلقيت للتو رسالة نصية حزينة من هاتف غير مألوف. رقم الهاتف أيضًا من H Town.  اتصلت به ولكن لم يرد أحد. في المرة الثانية أغلقوا الهاتف تمامًا. اتصلت بالثلاثة منهم مرة أخرى ، لكن لم يتم الوصول إلى أي منهم. لن يكون هناك أي مشكلة ، أليس كذلك؟ "

"هاه؟" فوجئ دا ماو: "لا. ألم يقلوا أنهم ذاهبون لزيارة الموقع اليوم؟ "

”أي طاقم؟ من مجموعة؟ يا رفاق اذهب واسأل من حولك. كلهن فتيات ، لذا من الأفضل التأكد من أنهن بخير ". إذا حدث خطأ ما حقًا… ..

لم يقل تاو مو أي شيء آخر. كان دا ماو وشياو بانغ خائفين للغاية. كانت النقطة الأساسية هي أنهم لم يكونوا على دراية بهؤلاء الفتيات الثلاث. لقد تناولوا للتو وجبة في تلك الليلة. في الواقع ، أرادت هؤلاء الفتيات الثلاث معرفة تاو مو ولكن للأسف كان تاو مو مشغولًا جدًا ويصعب مقابلته. أراد Da Mao و Xiao Pang أن يصبحا ودودين مع هاتين الفتاتين ، لكنهما اشتكيا من أنه لن يكون من الممتع أن يتابعهما الاثنان ، ويصران على "استكشاف jianghu" بأنفسهما.

لم يكن دا ماو وشياو بانغ وقحًا بما يكفي للإصرار على اتباعهما. إلى جانب ذلك ، كان عليهم اختيار الوافدين الجدد إلى H Studio City كل يوم ومساعدتهم في استئجار منزل وكذلك التقدم بطلب للحصول على تصاريح إقامة مؤقتة وتراخيص التمثيل. لم يكن هناك وقت وطاقة على الإطلاق.

نظرًا لأن الجميع من بكين ، اتفق دا ماو وشياو بانغ فقط مع الفتيات الثلاث على العودة إلى بكين معًا في اليوم الرابع والعشرين.

بعد أن تولد من جديد علف المدفع الشرير   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن