30: منزل جديد
حلقت الطائرة على طول الطريق لمدة ساعتين ووصلت أخيرًا إلى مطار العاصمة.
خرج تاو مو والآخرون من المطار ورفعوا رؤوسهم - مهلا ، اتضح أنه كان يومًا مشمسًا مشرقًا.
"لا يوجد ضباب دخان!" صاح دا ماو وشياو بانغ: "يبدو أن الطقس في العاصمة لا يزال ودودًا للغاية بالنسبة لنا العائدين!"
ابتسم يون يي وسأل تاو مو: "كيف ستعودون إلى المنزل؟ ماذا عن--"
قبل أن ينتهي من الكلام ، كان هناك صوت مرتفع ومتحمس "الأخ مو مو مو !!!" قادمة من الأمام. تابع الجميع الصوت ورأوا طفلاً نحيفًا وأسمرًا داكنًا يقف أمام سيارة شيروكي سوداء كبيرة ويلوح بحماس في تاو مو. وخلفه كان هناك شخصان بالغان - أحدهما بمظهر جميل وهالة لطيفة ، والآخر له شكل قوي وحاجبان كثيفان وهالة عنيفة.
"الأخ مو مو مو ، أنت ، أنت ، أنت ، لقد عدت أخيرًا. أنا ، أنا ، أفتقدك كثيرًا! " قفز الطفل الداكن والنحيف إلى تاو مو مثل القرد ومد يده لأخذ حقيبة تاو مو ، قائلاً بلهفة: "متى ، عندما ذهبت ، لماذا ، لماذا ، لماذا لم تأخذني ، أنا. خذ هذه ، هذه ،النفايات الاثنين ، ما الفائدة. إذا لم يعطوك أو أعطوك أو تسببوا لك في المتاعب ، فيجب على المرء أن يحرق ، ويحرق ، ويحرق البخور ، ويعبد بوذا شكرًا ".
"أييو ، أقول ، وحش التلعثم الصغير فنغ يوان ، كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة؟ لقد أطعمتك كل تلك الأكتاف الكبيرة من لحم الخنزير وأرجل الدجاج المقلي من أجل لا شيء؟ أنت فقط تنظر إلى أخيك دا ماو هكذا؟ "
"وشقيقك شياو بانغ." وأضاف شياو بانغ.
شم فنغ يوان ثم عانق الدب شقيقه تاو مو: "هذا ، هذا ، أمر مختلف ، مختلف. بغض النظر عن عدد الأشياء التي تطعمني ، أنت ، أنت ، لا يمكنك التوقف ، منعي من قول الحقيقة أمام الأخ مو ، مو! "
"الخاص بك ، أخوك مو ، هل هذا جيد؟ حتى ، حتى ، حتى كل حبنا خلال هذه السنوات العديدة لا يمكنه التنافس؟ " تحدث شياو بانغ عمدا مثل فنغ يوان. احمر خجلاً الطفل حتى رقبته ، واقترح بعناد على شقيقه شياو بانغ: "أنت ، أنت ، لا تتحدث ، تحدث مثلي!"
"لماذا ، لماذا ، لماذا؟ هاه؟" واصل شياو بانغ السخرية من الآخر.
كان Feng Yuan قلقًا للغاية لدرجة أنه بالكاد يستطيع التحدث: "قال Dean ، Dean ، Dean Tao إن التحدث مثلي أيضًا سيجعل الناس يتلعثمون ، ولا يمكنهم التغيير ، التغيير ، التغيير -"
"ولا يمكن تغييره ، أليس كذلك؟" أنهى Xiao Pang وضحك على Feng Yuan: "هل من الصعب القول".
أعطى فنغ يوان شياو بانغ عينه ، ووقف بجانب تاو مو ، ضغط فمه بإحكام وصامت.
ضحك تاو مو وفرك رأس فنغ يوان الصغير الشائك: "أخوك بانغزي يضايقك. اشتريت لك العديد من الهدايا. ساعد هذا الأخ في الحصول على كل شيء في السيارة ".
أنت تقرأ
بعد أن تولد من جديد علف المدفع الشرير
Randomنشأ في دار للأيتام منذ أن كان طفلاً ، تاو مو ، الذي عانى كثيرًا ، لم يعتقد أبدًا أن حياته كانت في الواقع نتيجة لالتقاط نص خاطئ. منذ ثمانية عشر عامًا ، وُلد طفلان في نفس الوقت ، ولكن بسبب إهمال الطاقم الطبي تم تبديل بطاقات الأسماء الخاصة بهم. تم إرسا...