CH 052 ، التأثير على رؤية المرء للعالم وتصادم هالة بطل الرواية
بعد أن تم ضغط اليدين بقوة ، أطلقوا سراحهم بسرعة كبيرة.
وضع Yao Wenxiao يده اليمنى خلف ظهره وفرك أصابعه بقليل من الاشمئزاز.
كما قال شين يو ، إلى جانب مرافقة شين يو للمشاركة في ما يسمى بمسابقة جمال المدرسة الوطنية والكتلة الكبيرة ، كان لديه أيضًا هدف مهم آخر للقدوم إلى بكين ، وهو إيجاد منصة اجتماعية للتعاون معها.
ولكن على عكس تمنيات Shen Yu ، فإن الشريك التجاري Yao Wenxiao الذي أراده لم يكن فلاي نيوز لتاو مو ، ولكن منصة Weibo.
كان هنالك عدة أسباب لهذا. على سبيل المثال ، كان رأس المال وراء منصة Weibo أقوى ، ووضع Yao Wenxiao قيمة أكبر على ويبو. من وجهة نظر Yao Wenxiao ، على الرغم من أن FlyNews كان بإمكانها دائمًا طرح بعض الحيل لجذب انتباه مستخدمي الإنترنت من وقت لآخر ، إلا أن القوة الإجمالية لـ FlyNews كانت ضعيفة للغاية. إذا تنافست حقًا مع Weibo ، فإن فرصة الفوز كانت ضئيلة للغاية.
كان Weibo مختلفًا. بغض النظر عن الحيل المبتكرة التي ابتكرتها FlyNews ، يمكن لـ Weibo دائمًا استخلاص الدروس من تجربة FlyNews. لم يعتقد Yao Wenxiao أن هناك أي خطأ في الاقتراض. على العكس من ذلك ، اعتقد Yao Wenxiao أنه طالما كان لديه القدرة ، يمكن للطالب أن يتفوق على السيد يمكن أن يخلق تأثيرًا دعائيًا أفضل.
لذلك من وجهة نظر ياو وينشياو ، كان تاو مو مخططًا كفؤًا ، ولكن بالنسبة لكونه شريكًا تجاريًا لـ Yao Wenxiao ، لم تكن FlyNews مؤهلة.
بالطبع كانت هذه كلها أعذار. إذا وضعنا جانباً هذه المبادئ الكبيرة والدوافع ذات الصلة بالمصالح ، فإن Yao Wenxiao فقط كان يعلم أن السبب الأساسي هو أنه كان لديه ضغينة ضد FlyNews.
جاء هذا الشعور السيئ من اهتمام شين يو المفرط تجاه تاو مو. بالطبع ، كان سبب آخر هو أن تاو مو قام بقمع تسرب الأخبار لأنه أرسل رسائل خاصة إلى فلاي نيوز . هذا تسبب في أن يكون Yao Wenxiao غير راضٍ للغاية. في وقت لاحق ، سأل Yao Wenxiao واكتشف أن Tao Mu لديه علاقة جيدة مع Luo Yang. قام بقمع الأخبار التي أرسلها إلى FlyNews Entertainment ، واستخدمها كورقة مساومة مقابل حسن نية عائلة Luo والدعم القوي من Longteng Entertainment. عندها فقط كان لدى FlyNews القدرة الاحتياطية لاستضافة مسابقة المدرسة الوطنية للجمال والكتلة.
-- في الواقع على استعداد لمصافحة شخص مثل لوه يانغ وتحقيق السلام من أجل الربح.
قام Yao Wenxiao بالتحقيق بالتفصيل ، وعرف بشكل طبيعي أن Luo Yang جعل الأمر صعبًا على Tao Mu في H Town. لم يكن يتوقع أن يكون تاو مو شخصًا مبتذلًا يمكنه أن يرمي كبريائه جانبًا من أجل الربح. بعد معرفة الحقيقة ، شعر Yao Wenxiao فجأة بالمرض كما لو أنه ابتلع ذبابة.
أنت تقرأ
بعد أن تولد من جديد علف المدفع الشرير
Randomنشأ في دار للأيتام منذ أن كان طفلاً ، تاو مو ، الذي عانى كثيرًا ، لم يعتقد أبدًا أن حياته كانت في الواقع نتيجة لالتقاط نص خاطئ. منذ ثمانية عشر عامًا ، وُلد طفلان في نفس الوقت ، ولكن بسبب إهمال الطاقم الطبي تم تبديل بطاقات الأسماء الخاصة بهم. تم إرسا...