50

1K 82 3
                                    

فصل 050 الالتحاق بالكلية و جمال المدرسة الوطنية واللقطة الكبيرة.

نظرًا لأن لو يانغ وجو ريكسين تم إدخالهما إلى المستشفى في نفس المستشفى ، بعد مغادرة جناح لو يانغ ، ذهب تاو مو أيضًا إلى جناح غو ريكسين لزيارة جو ريكسين الذي كان على وشك الخضوع لعملية جراحية. عندما عاد إلى المدرسة ، كانت الساعة 12:30 ظهرًا بالفعل.

طلب تاو مو بشكل عشوائي وعاء من نودلز اللحم البقري في الكافتيريا. بعد تناول المعكرونة ، ذهب إلى مكتب القبول للاستعلام عن القبول في الجامعات الخاصة. كانت العديد من الجامعات العامة تابعة لعدد كبير من الكليات الخاصة. فيلم بكين لم يكن استثناء. أراد Tao Mu أن يسأل عن القبول في جامعة خاصة لـ Feng Yuan.

كان Feng Yuan أصغر من Tao Mu ببضعة أشهر فقط ، وكان هذا العام أيضًا خريجًا في المدرسة الثانوية. كان فقط أن Feng Yuan كان مختلفًا عن Tao Mu. لم يدرس جيدًا منذ أن كان طفلاً ، ولم يحرز سوى مائتي نقطة في امتحان دخول الكلية. في حياته السابقة ، لم يذهب Feng Yuan إلى الكلية بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، لذلك أصبح المساعد الشخصي لـ Tao Mu. في ذلك الوقت ، كان تاو مو قد عاد لتوه إلى منزل عائلة شين وكان الجميع ينظرون إليه بازدراء. لم يكن لديه أشخاص من تلقاء نفسه لذلك أخذ معه فنغ يوان.

اعتقد تاو مو في ذلك الوقت أنه مع اتباعه فينج يوان ، حتى لو لم يكن لديه مؤهلات أكاديمية ، طالما أنه يعمل معه ، فسيظل لديه مستقبل جيد. على أقل تقدير ، يمكنه العمل كوكيل للمواهب في شركة الترفيه التابعة لمجموعة شين. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أنه في النهاية ، تورط فينج يوان من قبله - - بعد طرده من عائلة شين ، من أجل مساعدته ، ركض فنغ يوان إلى طاقم شين يو لضربه ، ولكن في النهاية لقد أصاب يان شنغ الذي وقف أمام شين يو. فاز يان شنغ ، الذي كان بالفعل مشهورًا جدًا وشعبيًا في دائرة الترفيه ،بتأييد جميع مستخدمي الإنترنت والمعجبين مرة أخرى بسبب هذا إنقاذ مشهد الجمال وكذلك احتضان المنزل بالجمال بنجاح. ومع ذلك ، حُكم على فنغ يوان بالسجن ثلاث سنوات لإصابة متعمدة.

في هذه الحياة ، يجب أن يضع Tao Mu خططًا جيدة لـ Feng Yuan. لذا كان الالتحاق بالجامعة أمرًا لا بد منه. بالنظر إلى معدل ذكاء Feng Yuan ، إلى جانب أعمال Tao Mu - - يمكن شطب شيء مثل الأسهم المالية ولكن إنتاج الأفلام والتلفزيون ، والتسويق والتخطيط ، أو وسائل الإعلام الإخبارية كانت احتمالات.

بالطبع ،كانت المعلمة في مكتب القبول تعرف تاو مو ، أحد الطلاب الجدد لعام 2008. عندما سمعت تاو مو يستفسر عن هذا الأمر ، ابتسمت فجأة وقالت: "لدينا بعض الكليات والجامعات الخاصة التابعة تحت اسم بكين للأفلام ،ولديهم أيضًا هذا التخصص الوظيفي . هل تساعد الآخرين على الاستفسار؟ ولكن بما أن المدرسة كانت موجودة لفترة طويلة ، فلماذا تفكر أن تسأل عن هذا؟ "

بعد أن تولد من جديد علف المدفع الشرير   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن