Part 4 : You are my home ‏༯

80 7 71
                                    

كانت مجنونة متمردة ذات مزاج مفرط و سجنها الحقيقي داخل ذهنها ففي الذهن يكون العقل مسجون او حُر.

- أفونسو كروش

سماء مزينة بمصابيح تضيء ظلمة الليل ، نسمات قوية و باردة تهب محملة برائحة نهاية الشتاء ، الساعة الان العاشرة و اربع دقائق انتهت انجير من تنظيف البيت من الحطام و الاغراض المبعثرة الذي تسبب بها الرجل المجنون الذي اقتحم المنزل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



سماء مزينة بمصابيح تضيء ظلمة الليل ، نسمات قوية و باردة تهب محملة برائحة نهاية الشتاء ، الساعة الان العاشرة و اربع دقائق انتهت انجير من تنظيف البيت من الحطام و الاغراض المبعثرة الذي تسبب بها الرجل المجنون الذي اقتحم المنزل ..

شعرت بالارتياح اخيرا اصبح المكان نظيفآ و اعادت كل شيء الى مكانه ، شعرت بالجوع بعد هذا اليوم المرهق ، فإستدارت الى يزن لتسأله عما اذا كان يريد ان تطهو له شيء ما ..

لتتفاجئ و هي تراه متجهآ نحو الخارج فأوضح قائلا حين لاحظ نظراتها المرتابة " سأذهب لاحضار بعض الحاجيات من منزلي و اعود لن اتأخر " حاولت الحفاظ على رباطة جأشها و اومأت له ليرحل ..

شعرت ببعض الخوف من بقائها لوحدها و تذكرت ماحصل هذا اليوم لتنفض عن ذهنها هذه الافكار و اتجهت نحو الحقل لتطعم الحيوانات و بعدها ذهبت الى المطبخ لتشغل نفسها بإعداد الطعام ، قامت بتشغيل الموسيقى في هاتفها لتصنع جوآ لطيفآ و تبعد عنها هذا القلق ، و بدأت بتقطيع الخضار واعداد الحساء ، و هي تقول في داخلها سأقوم بإعداد شيء خفيف فالساعة الان متأخرة و لا يجب ان نأكل شيء ثقيل على المعدة ..

مرت ربع ساعة و انتهت من صنع العشاء لتضعه على الطاولة ، راقبت الوقت كلما يزداد تشعر بالتوتر اكثر !! لماذا تأخر هل يعقل انه خدعني و لا يريد البقاء معي ! او ظهر في الغابة دب عملاق و قام بأكله هههه !!

الافكار المريبة بدأت تنهال عليها و لم تصبر فأخذت هاتفها لتتصل به فأجاب بأنه في الطريق و سيصل بعد قليل .. اخبرته ان يعجل في سيره فالطعام سيبرد و انهت المكالمة ..
عندما وصل فتحت له الباب لتجده يحمل حقيبة معه اعتقد انه اخذ بعض الملابس للنوم و فرشاة اسنان ..

نظر الى الطاولة ليصدم و هو يعلق بخيبة امل " لاااا لا احب حساء الفطر " تحدثت اليه بأمر مازحة" اخرس و تناول بصمت لمن تعبت و اعددت كل هذا "

٣٦٠ يوم من العزلة ||  360 days of isolationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن