٢٠٢٤/١٠/١
مرحبآ بالقراء الحلوين واخيرآ عدتُ للكتابة الحمدلله على رجوع نعمة الصحة والعافية كانت ايامآ صعبة تجاوزتها بفضل الله اتمنى للجميع ايامآ مشعة بالحب والسلام و الامان لكل سكان الكرة الارضية محبتي ♡اقتباس قرآني : "وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ ۚ وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّه"
اقتباس البارت : النهاية توجد في طيات البداية .
— جورج أورويل ( 1984 )
تذكير للبارت السابق: عرض يزن على انجير ان تحمل طفله !! و الضابط كوران الذي يبحث في قضية الابنة المفقودة لعائلة زيكيل في المشفى مع عائلته بسبب الحادث الصغير في السير اثناء عودتهم من منزل الجدة المختلة ام زوجته باميلا .
انتفضت انجير بغضب و هي تلملم شعث شعرها لتصرخ بصوت يحمل كل معاني الغضب" الويل لك !! انت تهين بي كثيرا !! تتزوجني جبرآ ثم تريد ان تنجب مني قسرآ ! لا والف لا يستحيل لي ان اقبل بهذه المهزلة " يزن و هو يحط يديه على كتفيها ويحاول تهدئتها والمحافظة على ما تبقى لها من الصبر والعقل السليم" اعلم اني تجاوزت حدودي و بالغتُ قليلا في طلبي لكن سأشرح لكِ ماافكر فيه متأكد انكِ ستغيرين رأيكِ بعد سماع ما اقوله "
لم تستطع انجير ان تحافظ على هدوئها المتبقي وصرخت بوجهه " قليلا يارجل ؟؟ سحقآ لك و لإستبدادك الغير معقول !! أتخالني غبية لأصدق او اثق بما ستقوله لي بالتأكيد سأرفض على اية حال " بعدما اكملت جملتها دفعت يديه بعيدا عنها ووقفت تطرق بقدمها الارض و تكتف يديها ونيرانها متأججة .. لاحقها موقفآ حركتها وهو يلتف بيديه حيث يحب ان يضعها دائما حول خصرها دون ان يديرها نحوه ليهمس بإذنها بلهجة لعوبة و ماكرة "
وماذا ان قدمتُ عقد زواجنا و جعلته ينتهي حالما تحملين طفلي ؟ " تسمرت انجير في مكانها تحاول استيعاب ماقاله !! اوه حقا ينوي ان يستغلني هكذا !! يطلق سراحي ثم يسجنني مرة اخرى بهذه اللعبة الجديدة ! فإستدارت اليه وهي تضحك بسخرية " اوه كم اصبحت ظريف يزن و نكاتك هذه لا تدخل عقلي ابدا !! لم يتبقى على عقد زواجنا سوى ٤ اشهر استطيع تحملها كما تحملت هذه الاشهر كلها وبعدها اعود حرة كما خلقني ربي واعيش كما اريد دون وجودك في حياتي " يزن احتار مع هذه المرأة كيف يجعلها تذعن له وقد نضبت كل الخطط امامها !!
تحولت يده اليسرى من خصرها الى شعرها ليبعد بعض الخصلات عن وجهها ويحاول ان يلطف الجو بإسلوبه المتلاعب الذي لن يروض انجير مهما فعل " عزيزتي انجير اعلم ما سأقوله لن يقنعكِ لكن ان لم توافقي على العرض الجديد سنتطلق كما تريدين لكن لن اطلق سراحك سأكون خلفك اينما تذهبين و لن ابرح مكاني بجانبك ابدا و ان وافقتي على العرض سأجعلك تعيشين كما تريدين وتذهبي اينما تشائين ولن الاحقكِ ابدا " بدأ صبر انجير ينفد و انحبكت حواجبها لتطلق شتائمها عليه بزفير حاد " اللعنة عليك وعلى نسلك الخبيث يالك من مخادع و غدار !! أتخلف وعدك لي !! قلت انك ستحررني حالما ينتهي عقد زواجنا والان تقول انك لن تتركني وشأني حتى بعد طلاقنا "
أنت تقرأ
٣٦٠ يوم من العزلة || 360 days of isolation
Spiritualثمة روح مختلفة تعيش بعيدة عن كل الارواح الاخرى الملوثة حفاظآ على نقائها و بياض قلبها .. ماذا لو صادفت في يوم ما روح معتمة و مظللة تحاول الاقتراب منها !؟ هل ستسمح لها بتعكير صفو مائها ام تفتح لها الطريق للتحليق في عالم خاص بهما هما الاثنان فقط .. عال...