اليوم كان مختلفا للوري، دائما ما كانت هي من تبدأ، من تتبعه بعينيها في المقهى حتى طلب رقمه، لكنه هذه المرة قد طلب منها المجيء مرة أخرى للمقهى في وقت الغداء لأنه يمتلك حديثا من أجلها، و بسبب ذلك ها هي ترتدي ملابسها متحمسة و الإبتسامة تكاد تشق وجهها نصفين.
/
وقت الغداء سيحل بعد دقيقتين، رفع رأسه ينظر للداخل و إذا بها هي نفسها دالفة بإبتسامتها المعهودة، راقبها حتى جلست في مكانها المعتاد ثم قصدها مباشرة.
"مرحبا لوري، تبدين جميلة اليوم، ما هو طلبك لليوم"
الكثير من الجمل المنفصلة في كلامه جعلتها تبتسم بخجل خصوصا التي أتت في الوسط، لكنها حاولت جهدها لترد بطبيعية.
"شكرا لك، أرغب بقهوى بالكراميل مع كعكة زنجبيل"
وذلك ما كان إلا أنه هذه المرة قد جلب لنفسه أيضا متخدا مكانا بجانبها بما أن إستراحته قد بدأت من الأن.
"يعجبني ذوقك"
تحدثت مادحة طعامه الذي كان عبارة عن قهوى بالحليب و الشكلاطة مع دوناتس بالكريمة و الفراولة، مزيج لذيذ بالفعل.
"أردت أكل شيء حلو لكي أستطيع إكمال يومي"
ذلك كان جوابه مع عينيه المختفيتين في إبتسامة صادقة، وبعد ذلك كان الصمت حتى نطقت هي أولا.
"حسنا كنت لأنتظرك حتى تبدأ لكنني متحمسة،ما هو الأمر الذي أردت أن تخبرني به"
من يراها متحمسة سيظن أنها على وشك الحصول على إعتراف منه، لكنها تعلم بالفعل أن ذلك ليس ما يريد إخبارها به، و مع ذلك هي متحمسة لأي شيء من طرفه.
"حسنا،أتمنى أن تفهمي كلامي و نيتي الحسنة، أنا فقط إرتحت لك و أنت أول شخص أخبره بخططي لذلك عندما قلتي أنكي تدرسين تجارة الأعمال أنا فكرت لو أنك تصبحين شريكتي في هذا، لكن طبعا لا ضغط عليكي حتى لو لم تريدي أنا أتفهم"
حسنا بطريقة أو بؤخرى هي كانت تتوقع هذا الكلام تماما، أما بالنسبة لقطعة المارشميلو قد ظنها ستتأخر في ردها أو ترفض لكن كلامها بحماس جعله يحدق بها مشدوها.
"كنت أتمنى أن تقول ذلك، حسنا بما أنك قد إشتريت المحل بالفعل فسوف أكمل لك مال الأثاث ثم سأبحث عن عمال جيدين من أجلك لا تقلق،سأقوم بالدفع لأول منتوجات مستعملة كي نكون متساوين"
كانت فرحة جدا وهي تتكلم، هو كان مصدوما فقط و لم يتحدث حتى رأها تحملق فيه بعينيها الواسعتين.
"ااه حسنا إتفقنا،يجب أن نلتقي من أجل توقيع عقد شراكة إذا،سأكون أنا الرأيس و أنت المانجر"
بعد ذلك مد لها يده لتصافحه و ذلك ما فعلته بدون تردد، و تلك الشرارات التي لعبت بقلبيهما عندما تلامسا قد زادت الموقف جمالية.
~نهاية البارت~
بتمنى البارت ده يحضى على الإعجابكم💜
لا تنسو فوت و تعليق 💫
I purple u Army 💜
YOU ARE READING
فِي عَيْنَيْكِ| In your eyes
Romance[ فَقَطْ عِنْدَماَ ظَنَنْتُنِي قَدْ ضَلَلْتُ طَرِيقَ الْحُبِّ قَدْ عُدْتُ لِأَجِدَكِ أَمَامِي. لَمْ نَتَحَدَّثْ لَكِنَّ عُيُونَكِ أَخْبَرَتْنِي بِكُلِّ شَيْء. ] ~بارك جيمين~ ~جيون لوري~ | مكتملة | التاريخ البدء: 2021/04/04 تاريخ الإنتهاء: 2021/06/06