(5) أن تجيد إعداد شيء غير القهوة لهو أمر مذهل

190 24 107
                                    

-بعد ساعتين-

بوكتو بدأ بفتح عينيه وعندما وعى مدد ذراعيه وابتسم ثم وقف ودخل للحمام وقام بروتينه الاعتيادي وبعد انتهائه ذهب للمطبخ وأخرج مقلاتين وعاد للرفاق،ضرب المقلاتين ببعضهما وصرخ:"استيقظوا استيقظوا استيقظوا!!!!"

كورو بغضب يغطي رأسه ويصرخ:"اااااععع كووتاارووو توقف!!!"

دايتشي بعيون ناعسة تثاءَب:"صباح الخير للجميع"

أويكاوا وأتسومو يبتسمان:"صباح الخير ساو"

أوسامو يتقلب في فراشه يميناً ويساراً ثم صرخ:"ااااعععع أكاااشي أخرس هذه البومة صوتها يسبب رنيناً في الأذن أكثر من صوت أتسومو منذ الصباح!!!"

أكاشي فتح عينيه بانزعاج:"بوكتو كف عن إصدار الضجيج!!" نظر يميناً وشمالاً "أين رينتارو وإيوايزومي؟"

كورو وأويكاوا أسرعا للمطبخ ووجدا ما سرهما و أراح بالهما مما دفعهما للقفز على سونا وإيوايزومي بآن واحد وإسقاطهما أرضاً:"سووونااارييين إيوااايزوومييي أنتما الأفضل!!!"

سونا اختنق من عناقهما واحمر وجهه:"ابتعدا...عني...حالاً..!!"

إيوايزومي لم ينتظر وأمسك أويكاوا من شعره وصرخ بغضب:"تحملتك كثيراً أيها الوغد انهض من فوقي هل تريد طحن أحشائي؟!!"

أويكاوا:"إيوا-تشان لا تشد شعري هذا مؤلم"

كورو بتأثر:"أنتما أفضل أصدقاء على الإطلاق!! أن تجيدا إعداد شيء غير القهوة والبيض أمر مذهل بحد ذاته فما بالك بإعداد الفطور!"

أوسامو يضحك:"على الأقل إيوا لا يحتاج لسؤال ماتسوكاوا عن كيفية إعداد الفطور أو الكعك"

إيوايزومي نظر لأويكاوا بجانبية:"دعني أحزر طلبت من ماتسوكاوا فأجابك قائلاً 'من خلال غلي الزيت وخلطه بالملح ورميك به بعد ملئك بالجروح' أو 'أقتل فنكاً وارميه بالغسالة واشرب مائه' أليس كذلك؟"

أويكاوا يبتسم بتوتر:"بالضبط لكنني اعترضت قائلاً أنه من المستحيل علي أن أقتل سونارين وأرميه بالغسالة"

سونا بانزعاج:"مالذي تقصده تورو؟"

أويكاوا يبتسم بخبث:"ببساطة أنت فنك أكثر من كونك ثعلب"

سونا ببرود:"أفضل من أن أكون ضفدعاً"

أتسومو:"بففت!!"

أويكاوا:"لا تضحك!!"

دايتشي شارد ولا يبدي اهتماماً لأي مما يقولونه

We will part... [Past/Stopped]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن