(2) مبيت يعالج مشكلة ما كان عليها أن تطرح

428 38 81
                                    

أويكاوا يصرخ ويضرب يديه بيدي بوكتو:"يوووشااا كوتااارووو!!! مضى زمن طويل كيف حالك يا رجل؟!!"

بوكتو بنفس النبرة المتحمسة:"أنا أفضل مما كنت عليه برؤيتكم يا رفاق لا تصدق كم اشتقت إليكم جميعاً فرداً فرداً!!"

دايتشي ينظر لهما من بعيد:"إنهما كالعادة متحمسان"

كورو يضع يده على كتفه ويبتسم:"أنت محق"

أوسامو قفز عليهما وعانقهما بنفس الوقت وهو يصرخ بفرح:"كوورووو دااايتشيي أنا مسرور حقاً لقدومكما اشتقت لكما كثيراً!!"

دايتشي:"أوسامو كدت تكسر ظهري يا رجل!"

كورو يضحك:"كعادتك،كيف أقنعت سونارين بالمجيء؟"

أوسامو عبس قليلاً:"إذا فأنت لست مهتماً لا بي ولا بأتسومو"

كورو يضحك بشدة:"باكا مالذي تقوله طبعاً أنا مشتاق لكما كثيراً ومسرور لاجتماعنا أخيراً لكن في آخر مرة عندما اجتمعنا في منزل أويكاوا رفض المجيء معكما"

أوسامو:"بالكاد أقنعناه بالمجيء لكن المهم أنه أتى أخيراً لكن.." أكمل بنبرة ساخرة "بالمقابل فلم تستطع لا أنت ولا دايتشي إقناع سوغا وكوزومي بالمجيء"

كورو عبس قليلاً:"أنت تعرف عناد كينما!!"

دايتشي:"وأنا بالكاد أقنعت سوغا بالبقاء مع الفريق أنت تعلم أننا نقيم مخيماً تدريبياً في هذا الوقت من الشهر"

أوسامو يضحك:"أعلم أعلم" نبرة خبيثة "هل أفعلها؟"

كورو ببرود:"افعلها وستجد رأسك مخلوعاً من مكانه"

دايتشي يتنهد:"لا فائدة لقد ذهب بالفعل"

أوسامو وأتسومو قفزا على إيوايزومي بنفس الوقت وهما يصرخان بفرح:"إييواايزوومييي!!"

إيوايزومي من ثقل كليهما وقع على الأرض بقوة وصرخ بغضب:"اللعنة ابتعدا عني!!!"

أويكاوا يضحك بشدة:"إيوا-تشان المسكين"

سونا يتنهد:"لن تمر الليلة على خير"

بوكتو بدأ يخاف مما فعله التوأم وأرجع أويكاوا وسونا للوراء قليلاً:"ومن الأفضل لنا التراجع للخلف قليلاً ألا توافقني أكاشي؟"

أكاشي:"معك حق على ما أظن"

إيوايزومي وقد وقف والغضب يعتلي وجهه:"أيها التوأم الغبيان كيف تجرئان هل تريدان قتلي؟!!"

We will part... [Past/Stopped]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن