لم يتمكن إيوايزومي من كبح نفسه وضم نفسه للعناق وهو يشد على ثلاثتهم وبالكاد دموعه في عينيه:"أنا آسف.."
ماكي بصدمة واستغراب شديدين:"مالذي حدث..؟ لماذا تبكيان؟ إيوايزومي لِم اعتذرت؟"
تنهد أكاشي ونظر لهم:"سنشرح لكم كل شيء"
وقف أويكاوا وإيوايزومي وساعدا ماتسوكاوا وهاناماكي على الوقوف ثم جلسوا جميعاً في أريكتين منفصلتين عن بعض؛ وإيوايزومي وماتسوكاوا وهاناماكي في أريكة وبوكتو وأكاشي ودايتشي وكورو في أريكة أما أويكاوا فقد استلقى على أريكة أخرى
نظر كورو لدايتشي كأنه يطلب تفسيراً لما حصل ولماذا لم يخبروه عن أي شيء رغم أن هذا ما اتفقوا عليه قبل ذهابه لهيوغو لكنه حصل على الرد السلب من دايتشي فقد أبعد عينيه عن النظر في عيني كورو..مرت بضع دقائق من الصمت حتى قرر كسره أخيراً:"إذن..
مالذي جرى من بعد ذهابي؟" حاول قدر استطاعته عدم إرباك ماتسوكاوا وهاناماكي حتى لا يشعرا بأي خطر ، رغم أنه لم يكن عى دراية بالموضوع إلا أن حدسه أخبره أن الأمر لا يبشر بالخير "هل من تطور بخصوص الرسالة؟"أكاشي واضعاً وجهه في يديه:"كف عن طرح الأسئلة ستعرف كل شيء"
*أليس لاذعاً في الآونة الأخيرة؟* حدث كورو نفسه منتظراً أن يشرع أحدهم بالحديث "آمل أنكم لا تنتظرون سونا والتوأم فهم لم يصلوا بعد إلى هيوغو وسيستغرق الأمر وقتاً للذهاب والإياب لذا.." أكمل كلامه بنبرة تهديدية "إما أن تتكلموا أو سأجبركم على التكلم!!"
أويكاوا وهو مستلقي ويريح رأسه على الوسادة:"عدني بالبداية أنك لن تسحق عظام أوسامو"
كورو:"لا أعدك حقاً لكنني سأحاول"
أويكاوا:"إذا..هل أتحدث أنا أم أنتم؟"
بوكتو بملامح متعبة وحزينة:"أخبرهم أنت فلا طاقة لي لتذكر ذلك حتى"
أويكاوا:"لا بأس.." نظر لماتسوكاوا وهاناماكي "ماتسون،ماكي نحن آسفون للغاية لكنكما مجبران على الخوض في هذا"
ماتسوكاوا:"أياً كان ذلك فهو آخر ما قد يخيفني"
أويكاوا اعتدل في جلسته ونظر للأسفل بحزن وهو يحك حذائه بحذائه الآخر:"هل تعرفان أكاديمية أوكوموري؟"
هاناماكي بشك:"أجل.."
أويكاوا بنفس وضعيته السابقة قرر أولاً أن يشرح لهم كل شيء عما حدث لهم منذ ليلة أمس وهجوم سيمي لمرتين وإصابة بوكتو وقدرات أوسامو لكنه لم يخبرهم عن الشفرة فرغم أنه وإيوايزومي يثقان أنه حتى لو رفضا ما سيطلبانه منهما إلا أنهما لن يخبرا أحداً لكن أوسامو رفض رفضاً قاطعاً بإخبارهما عن الشفرة حتى يؤكدا موافقتهما
أنت تقرأ
We will part... [Past/Stopped]
Fantasia[لا يغرك الغلاف القصة ليست متمحورة حول سونا لكنه أحد الشخصيات الرئيسية] "أنا أحبكما يا رفاق..لا تتركاني أرجوكما فأنا خائف" "من بعد أن مات لم يعد لدي سبب للعيش،آسف لتركك لكن لا خيار آخر..على أحدنا البقاء وحيداً وعليك أن تكون أنت ذلك الشخص..آسف" "ماكي...