(10) استغلال أم حماية؟

125 15 64
                                    

-بعد ساعة-

أويكاوا:<ماككككييي!!!>

هاناماكي:<لا تصرخ ثقبت أذني>

أويكاوا:<هل لي بخدمة؟>

هاناماكي:<أسمعنا>

أويكاوا بجدية:<هل بإمكانك المجيء إلى منزل بوكتو؟>

هاناماكي:<هل حدث شيء؟>

أويكاوا بملامح حزينة:<أجل تعال وستعرف،أحضر معك ماتسون أيضاً>

هاناماكي:<هل لدى كوتارو علم بهذا؟>

أويكاوا:<أجل الجميع يعرف فقط تعال،سأغلق الآن أراك لاحقاً> أغلق ورمى الهاتف بقوة على الأرض وداس عليه بقدمه مراراً وتكراراً وهو يشتعل غضباً وعيناه قد أخرجت بعض الدموع التي بالكاد يحافظ عليها داخل عينيه وصرخ "سحقاااااا!!!! أكرهك يا أوسامو!!! تباً لك أيها الحقير لا تريد شيئاً سوى مصلحتك!!!"

أكاشي:"إهدئ قليلاً تورو تعرف أن أوسامو ليس بسعيد لما سنفعله لكن لا خيار آخر"

بوكتو:"مع ذلك أعدك أننا سنبعدهما فور أن نحس بالخطر محدقاً بهما"

أويكاوا وهو يصرخ بغضب شديد:"لا يهمني أي من هذا أيها الأوغاد الأنذال كل ما تريدونه هو مصلحتكم ونجاتكم من أيدي تلك الأكاديمية اللعينة!!!!"

دايتشي بملامح حزينة:"صدقني تلك ليست نيتنا لكن-"

أويكاوا قاطعه بصراخ:"لا أريد سماع شيء من هذه التفاهة!!!" أنهى كلامه وخرج من الغرفة وأغلق الباب بقوة

أكاشي:"إن كانت هذه ردة فعل تورو مالذي سيفعله كورو؟"

بوكتو يتنهد بضيق:"أسوء من ذلك بكثير"

إيوايزومي ببرود:"يبدو أنكم حقاً كما قال أتسومو مجرد دنيئين أوغاد!" نبرة تهديدية "إن حدث أي شيء لهاناماكي وماتسوكاوا أو حتى كيندايتشي فستندمون أشد الندم أقسم" خرج ولحق بأويكاوا "أويكاوا!!"

أويكاوا يبكي،بصوت منخفض:"ماذا تريد؟"

إيوايزومي:"يا رجل هل أنت تبكي؟" اقترب منه وجلس بجانبه وعانقه،نظرة حزينة للغاية "أعلم ما تشعر به جيداً لكن أعدك أنني سأحميهما مهما كلف الأمر لا بل سأحمي الجميع حتى لو تطلب الأمر أن أضحي بحياتي"

أويكاوا:"لا لا لا تضحي بحياتك إيوا-تشان سنبقى معاً ولن نفترق لقد وعدتني!!"

We will part... [Past/Stopped]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن