استيقضت بفزع على صوته الذي ارعب القصر لتنكمش على نفسها بينما هداء الصوت لتسمع بعد لحظات وقع اقدام تقترب من الغرفه ليرتجف جسدها ليفتح الباب ويضهر من خلفه كوك ووجه لا يبشر بخير كأنه رائ الموت لتقف من على السرير وهي تحتضن نفسها وتنظر الى الارض بينما الاخر اقترب حتى احست بأنفاسه تضرب رأسها ليقول.... ارفعي رأسك اللعين بيبي جيرل ......لتنظر له بصدمة بينما الاخر ينظر لها بنظرات لم ترها من قبل وفجاءة احتضنها ليتصلب جسدها من هول الصدمة بينما الاخر فقط ضل محتضن اياها يدفن رأسه في عنقها لتنتبه هي لرائحه القوية المنبعثه منه ويبدو انها نسائية لتبتعد عنه بغضب جاعلا الاخر ينصدم من ردة فعلها لتقول هي بغضب وهي تحرك اصبعها في الهواء امام وجهه .....ماذا تعتقد هاااا.....واللعنه انا لست عاهرة لديك ....أرجع من حيث جئت ارجع لعاهرتك الذي لا تزال رائحته ملتصقه بملابسك اللعينه......لم يفهم شيء للحظة كان سيكسر راسها مع الحائط واللعنه ليس جيون جونغكوك من ترفع صوتها و تلعن امامه عاهرة ولكن وجد نفسه يبتسم ...إذا هي تغار .....ليقول بمكر.....هل تغارين علي أسمك.......لتضع الاخرى يدها على فمها تمنع شهقتها من الضهور ...تبا لم تنتبه لنفسها وما تتفوه به هل تغار عليه تبا لي لا اسمك احذري هذا ليس حب انت فقط سجينه لديه وقد اخدتي على هذا الوضع اللعين..... لتشعر به يجدبها من خصرها ملاصقا صدرها بصدره بينما هي وجهها اصبح أحمر لتقطب مابين حاجبيها وهي تشتم رائحه العاهرة لتحاول ابعاده بيدها وهي تقول .....ابتعد رائحتك مزعجه.....ليقول وهو يحملها على ضهره متجه بها الى الحمام ..... إذا خلصيني منها بيبي......لتشهق وهي تفهم قصده وفي لحظة وجدت نفسها تحت الدش بينما المياه تنهمر عليهم وهم بملابسهم لتشعر بأنفاسه وهو يضع جبينه على جبينها ليقول وهو يغلق عينيه .....ماذا تفعلين عليك اللعنه......لم يتركها تفهم مقصده ......ليلتهم شفاهها في قبله لم يفصلها الا عندما شعر بإرتخائها دليلا على حاجتها للهواء ليبتعد مقبلا كل انش من وجهها ثم نزل بقبلاته لرقبتها يضع علامات ملكيته على كل انش من رقبتها ثم صدرها نزولا لمعدتها بينما نزع ملابسها بكل احترافيه لترتجف وهي تشعر به يبتسم امام انوثتها ليقول....تبا لي انت مبلله....ليلعق شفته ثم غرس رأسه بين ساقيها ليلعن وهو يلتهما كأنها وجبته المفضله بينما الاهرى تغرس اضافرها في رأسه وهي تشعر بنشوة مرجعتا رأسها للخلف ليرتفع وهو يضع ساقيها حول خصره بينما التهم شفاهها في قبلة لتسمك رأسه مقربتا اياه منها ليبتسم في فمها ليقول وهو ينظر لعينيها الناعسه من النشوة المفرطة بينما يحرك قضيبه على اسفلها .......أصرخي بإسمي بيبي جيرل قولي ماذا تردين من دادي ان يفعل لك.....لتقول هي بصوت شبيه بالهمس وكان كفيل بجعل الاخر يضاجعها بجنون .....أريدك داخلي دادي......لم يفكر للحظة وهو يحرك قضيبه داخلها بينما تغرس هي اضافرها في ضهر وهو يلعن بكل اللغات التي يعرفها وهو يضرب ضهرها بالحائط ليزمجر واجدا متعته داخلها تزامن مع وجدها متعته .....ضلى على تلك الوضعيه للحظات حتى استجمعا انفاسهما ليسحب قضيبه منها وبعد ذلك نضف جسديهما ثم حملها ليضعها على السرير لينام بجانبها وهو يتأملها بينما هي نائمة .
أنت تقرأ
القبو🔞(مكتملة)
Fanfiction⚠تحذير الرواية تحتوي على مشاهد🔞 سلسلة من مافيا الاصدقاء..... استيقظ من النوم ليجدها جالسه ضامه قدميها لصدرها وتبكي بهدوء بيبي لقد استيقظت...... لقد ضاجعت الكثير ولكن انت كنت لذيذة حقا وليلتنا سأعيدها كثيرا لذا لا تبكي لاني....لم يكمل كلامه بسبب صف...