02

1K 39 2
                                    

رين: (ببكاء) أساهي.

دفعت رين الرجل و ذهبت جهة أساهي ثم اختبأت ورائه.

الرجل: (يصرخ عاليا) يا لك من عاهرة... أحضرت شخصا أخر الأن.

أساهي: (بغصب) توقف عن مناداة رين بالعاهرة.

كان أساهي على وشك أن يضربه غير أن رين عانقته من خلف و هي تبكي.

رين: (ببكاء) أرجوك توقف، لا تضربه.

فجأة فتحت إحدى الجارات باب شقتها.

الجارة: ماذا يحدث؟ (تنظر لرين بحقد) آه شجار مرة أخرى بسبب الآنسة رين، هل أتصل بالشرطة؟

الرجل: (تكلم بهدوء) لا لا مجرد سوء فهم، سآذهب الآن و نأسف عن الإزعاج.

ذهب الرجل و دخلت الجارة شقتها، فسقطت رين على الأرض و هي تضع يدها على فمها تحاول كتم بكائها. أمسكها أساهي من يدها و سحبها ليدخلا الشقة، فجلست رين على الأريكة و هي تضع يدها على وجهها و تبكي. أحضر لها آساهي الماء.

رين: (تأخد الكوب و تشرب الماء) إن ملابسك فوق الأريكة، خدها و اذهب.

أساهي: (يقف قرب رين) كيف يمكنني أن أذهب و أنت في هذه الحال؟ كما أنه يجب عليك أن تفسري لي ما حدث.

رين: (ببرود و لا تنظر لعينيه) ما يحدث لي ليس من شأنك أبدا، فقط خد ملابسك و اخرج.

أساهي: لا... ستذهبين معي.

رين: (تنضر له باستغراب) ماذا؟؟

أساهي: كما سمعتي، خدي أغراضك المهمة و هيا بنا.

رين: (تضحك) أنت حقا غريب، و لما تظن أني سأستمع لك؟

أساهي: أنا لا أمزح، كما أن ذلك الرجل ربما سيعود، لن أطلب منك تفسير الآن، فقط نفدي طلبي و هيا بنا.

مد أساهي يده لرين التي كانت تنظر إليه باستغراب.

رين: ألا تذكر أني رفضتك؟

أساهي: (ما زال يمد يده لرين) كان هذا منذ زمن بعيد، أما الآن أريد مساعدتك فقط بصفة صديق قديم.

رين: (بسخرية) صديق قديم، هاا... حسنا سأذهب.

قامت رين من مكانها لكنها لم تمسك يد أساهي، فأنزل أساهي يده بحزن و ذهبت رين لغرفتها تأخد أغراضها.

رين: (تخرج من الغرفة و هي تجر حقيبة متوسطة الحجم) لقد انتهيت.

أساهي: هل هذا كل شيء؟؟ كنت أظن أن لديك الكثير من الأغراض.

رين: بالفعل لدي لكني أخدت فقط المهمة منها لأني في النهاية لن أبقى معك للأبد.

أساهي: (بحزن) معك حق، هيا لنذهب.

كانت رين تمشي خلف أساهي و هي تراقبه بحزن، لم تنطق بكلمة واحدة طوال الطريق إلى أن وصلا المنزل.

|𝐁𝐞𝐚𝐮𝐭𝐢𝐟𝐮𝐥 𝐌𝐢𝐬𝐭𝐚𝐤𝐞| +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن