"سوادا سان ، شمال سنسي يريد أن يراك". تقف Tsuna ببطء وتدخل غرفة الطبيب. "يا شقي. سعدت برؤيتك مرة أخرى. تبدو بصحة جيدة اليوم. هل تناولت فطورك اليوم؟"
ماذا مع موقفه السعيد اليوم؟ إنه يعلم أنني أبدو شاحبًا مثل الجثة لكنه لا يزال يقول إنني بصحة جيدة. "سنسي ، ليس لدي شهية لأكل أي شيء وتقول إنني أبدو بصحة جيدة؟ هل أنت أعمى أو تريد أن تلقي بنفسك في جناح الأمراض العقلية؟ شمال سينسي ، أتيت إلى هنا لأعرف مرضي وليس مرضك." ضرب Tsuna مكتب الطبيب.
"أرجوك صمد غضبك يا ساوادا تسونايوشي. قبل أن تعرف فحصك الطبي ، من فضلك أعد الفحص مرة أخرى." تنهدت تسونا بشدة.غيرت Tsuna الملابس إلى ملابس المستشفى. وغطت رائحة الدواء الملابس التي كان يرتديها وعند وصوله إلى غرفة الأشعة. قام بأشعة إكس على جسدي بالكامل بما في ذلك اليدين والساقين والرأس. شىء ما ليس على ما يرام. كما يأخذون مني البول والدم. أخذوني لفحص العيون
بعد ثلاث ساعات ، اتصل به شمال سينسي. أظهر وجهه أنه كان مروعًا ، لا يصدق ، نادمًا ، حزينًا والعديد من المشاعر السلبية. "إذن ، كيف كانت نتيجة الأشعة السينية الخاصة بي. هل كل شيء طبيعي؟" لقد قلت مرحبًا إنك ستندم على ما كنت تطلبه.
"تسونايوشي ، سأكون صادقًا معك. أتمنى أن تكتسب وعيك بعد أن أخبرك بما يحدث بالضبط لجسمك والمرض الذي تعاني منه الآن." الوضع الخطير يحدث بيننا.
نظر شمال-سينسي بيني وبين أشعة إكس عدة مرات وكان يتنهد كلما نظر من خلال عيني وجسدي. يأخذ ليشرح لي. أظهر وجهه أنني لن أنجو من هذا المرض.
ارتجفت وأصابني بعرق بارد في انتظار أن يفتح فمه. "Tsuna، gomenasai." انحنى وبدا يائسًا "لا يمكنني مساعدتك الآن ، Tsuna. لقد فات الأوان بالفعل. إذا - إذا أجرينا فحصًا كل أسبوع ، فأنت - ربما يمكنك البقاء على قيد الحياة بالأدوية والعلاجات ... حتى نتمكن من القيام بذلك العملية ... ولكن الآن فات الأوان على كل هذا ".
شمال سنسي ، المعروف باسم المنحرف والقذر دائمًا مع السيدات والفتيات ، كان يصرخ أمامي بصوت عالٍ أنه نادم على تحديد موعد معي منذ العام الماضي أخبرته أنني دائمًا أعاني من الصداع النصفي والصداع وكان لدي رؤية ضبابية لأنني أنا ولد ويكره الجنس الذكوري.
لم تخطر ببالي أي كلمات في تلك اللحظة. أغلقت فمي بكلتا يدي ، أبكي بحزن مع حياتي ومصيري الذي كان علي أن أواجهه. لماذا كنت أنا من يجب أن أعاني ومن خلال كل هذا؟ ألا يكفي أن أتعرض للتنمر من قبل زملائي في المدرسة والآن يتم تجاهلي من قبل أفراد الأسرة بسبب تلك الحادثة؟ لماذا يكرهني الحظ والقدر كثيرا ؟! لماذا ا؟ ماذا فعلت لك؟ هل هذا المبلغ الذي حصلت عليه لأنني خنت عائلتي في تلك الحادثة."تسونا ، أنا آسف. أنا آسف." عانقني شمال سينسي بشدة وحاول تهدئتي لكنه فشل في ذلك. "أنت تعاني من سرطان الدماغ من المستوى الرابع. لا شيء يمكننا القيام به سوى العلاج الكيميائي." انفجرت في البكاء 9
أنت تقرأ
From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Complete
Fanfictionلماذا تخوننا، تسونا؟ لا أستطيع أن أصدقك بعد الآن تسونا. سوادا تسونيوشي، أنت تعاني من هذا المرض لفترة طويلة. لماذا لم تر أي طبيب قبل هذا؟ أنا آسف أن أقول هذا لأننا لا نستطيع إنقاذك بعد الآن. العلاجات تجعلك أكثر تعاني أكثر. يرجى العيش بسعادة كما...