زياره

491 44 4
                                    

أوتو سان ، أوكا سان ، كيف هي أيامك في الجنة؟ "لمست شاهد قبر والدي". أنا بخير إذا سألتني.  عائلتي تعاملني بلطف وهم يعتنون بي للغاية.  لذلك لا تقلق علي.  ساعدني أوني تشان في أداء الواجب المنزلي على الرغم من أن لديه الكثير من الأعمال الورقية. "لقد كذبت عليهم.

ابتسامة ملصقة على وجهي ، ورؤية مدى سعادتي مع عائلتي.  "أوتو سان ، أوكا سان ، لا تقلق علي. يمكنني الاعتناء بنفسي. ربما في المرة القادمة ، يمكنني رؤيتكم شخصيًا يا رفاق. سايونارا."  أضع الزنبق الأبيض على قبر والدي وأرحل.

لا أريد العودة إلى هذا القصر.  أستطيع أن أرى بازدراء في عيونهم كلما رأوني.  ربما يجب أن أعود إلى منزلي القديم.  لا أصدق أنني ما زلت أحتفظ بمفاتيح باب منزلي القديم في كل مكان أذهب إليه.
ما زلت أتذكر أنني خرجت من ذلك المنزل بعد وفاة والديّ في حادث سيارة قبل عامين.  أعيش مع أوني سان وأصدقائه.  otouto صديقه هو أيضا زملائي في المدرسة.  تاكيشي وهاياتو هما زملائي في الصف بينما ريوهي ، موكورو ، كيويا هم senpai.

لقد اجتمعنا دائمًا أثناء وقت الغداء على السطح.  الدردشة حول النوادي والبيسبول والكاتانا وانضباط الطلاب وغيرها الكثير.  هاياتو يتجادل دائمًا مع تاكيشي بينما يقاتل موكورو دائمًا مع كيويا وأجرى ريوهي "تمرينه الشديد".  يجلب لنا لحظة مرحة نتذكرها.
آمل أن يعود الوقت إلى الوراء.  كم هي جميلة السماء الزرقاء اليوم.  كيف يمكنني أن أفتقد النظر إلى هذا المنظر الجميل.  سقطت دموعي دون أن ألاحظ.

-----------------

قال أوكا سان فجأة: "جيو كون ، من فضلك اعتني بأخيك إذا حدث شيء لنا".  "كا سان ، لا تتحدث هكذا. هل تريد تركنا وشأننا ، كا سان؟"  "لا ، لكن لا يمكننا التنبؤ بما إذا حدث شيء ما لنا في المستقبل القريب. لهذا السبب أذكرك حتى لا تنسى أخيك الصغير الوحيد الذي بقي بمفرده."
عانقتني بشدة وقبلت جبهتي.  رأيت تسو كون ينام على الأريكة بينما كنا نشاهد التلفاز.  ثم اقترب أوكا سان من تسونا وأعطاه قبلة على خده.  لا تنسوا أن كا سان وأوتو سان يحبانكم كثيرًا.

"جيوتو ، ابني. تذكر أن تعتني بنفسك وبأخيك الصغير. لا تنس أن تكون الوصي الجديد لأسماك التونة الخاصة بي إذا حدث لي شيء مع أوكا سان. فهو دائمًا أخوك الصغير على الرغم من أنه يرتكب الأخطاء. دليل  هو لأنه من الآن فصاعدًا ستكون أخوه وأبيه وحتى والدته. اغفر له إذا فعل شيئًا خاطئًا حتى أنه كاد أن يقتلك بخطئه. "ربت أوتو سان على رأسي وابتسم لي بفخر.

"Otou-san ، لماذا يتم التحدث بهذه الطريقة. كما ستكون-" "Giotto ، لا يمكننا قراءة مستقبلنا ولكن يمكننا أن نشعر أن شيئًا سيئًا سيحدث من حولنا. لقد أطلقنا عليه اسم غريزة أو مرحبًا. Gio-kun لديك الكثير  أشياء لتتعلمها ".  صفعني على ظهري وابتعد.  أخرج سيجارته وبدأ بالتدخين ، دعني مذهلًا هنا.

From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Completeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن