لقد واجهت مشكلة في برعم التذوق أو أن وجبات المستشفى لا طعم لها وأسوأ طعام في التاريخ. "تسونا ، أحضر بعض أطباقك من المنزل. أعد سيباستيان وجباتك المفضلة. يجب أن تكون مثل ذلك." أحضر لي تشان أوني الكثير من المجلات والمانجا. لقتل مزاجي الممل 1
"باكا-تسونا ، أنت غبي لأنك تمرض بسهولة." لامبو يهينه. "أنت أيضًا ، لامبو. أنت تصاب بالأنفلونزا بسهولة." "Lambo-sama تطلب منك شراء حلوى العنب من Lambo-sama." حاول لامبو الاستلقاء على سريري لكنه فشل بينما ركله هاياتو بعيدًا عن سريري."لامبو !!!" "Uwaaaaaaa !!! Iteiii. Baka-Yato ركلني." "Ryohei جاء لإنقاذ ، استخدم لهيبه. تاكيشي أحضر حلوى العنب وقدم إلى لامبو لمنعه من البكاء.
'بقرة غبية.' نطق Gokudera kyoudai.لماذا كل أفراد عائلتي هنا؟ أنا أحدق واحدا تلو الآخر. "تسونا ، نحن هنا لنقول لك شيئًا. قد تكرهنا." "ما هذا؟ قل لي. لا تقلق ، فأنا لا أغضب بسهولة يا رفاق."
"أنا - في الواقع نتخلى عنك وحدك. نحن آسفون حقًا. أرجوك سامحنا." تاكيشي ينحني لي. يتبعه الآخرون أيضًا. "لا داعي لذلك. لم تفعل شيئًا سيئًا لي. أنا من أفترض أن أتوسل الصفح لأنك تخون ثقة رفاقك. أنا آسف جدًا."
"باكا تسونا ، نحن بالفعل نسامحكم إلى أقصى الحدود." يأتي Ryohei إليّ ويعانقني بشدة ويتبعني بشدة Takeshi و Knuckle و Asari و Gokudera و Lampo و Lambo. جيوتو وجي دايمون وموكورو وألاود وكيويا ابتسموا بسعادة.
في مكان ما في ناميموري ،"أخيرا يغفرون لي". تتدفق الدموع من عينيه. "لقد سامحكوا. لا داعي لقول أي شيء لأنني لا أفهم ما الذي تتحدث عنه. الآن ، يمكنك الراحة. شكرًا لعملك الشاق ، Tsuna-san. Oyasumi." ينام بسلام على ركبتي وابتسم بسعادة.
ساوادا تسونايوشي الحقيقي ينام بالفعل بينما يحيط به أفراد عائلته المستنسخة
أخيرًا ، تمكن من الحصول على ما يريد. "سامح". كلمة واحدة كان ينتظرها بألم وعانى الكثير. لا أستطيع تحمل سماعه يصرخ مرارًا وتكرارًا. لقد كان قلبًا محطمًا للغاية ويمكنني أن أشعر بمعاناته. مثله أنا الذي عانى في ألم مثله.
"هل مات بالفعل؟ لقد جئت لأجمع روحه كما وعدته". لا يوجد أحد ليس لديه الهالة السوداء / السلبية المحيطة به باستثناء Checker Face نفسه.
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "هاها ، مضحك جدا. تعال هنا روح السلام." تظهر الروح من جسد Sawada Tsunayoshi أمامه وتذهب إلى Checker Face. "الآن ، سأحقق لك أمنيتك النهائية."
"أنوسا ... قبل أن تغادر ، هل يمكنك أن تكون مستمعًا لي من فضلك؟" "ليس لدي وقت لسماع ثرثرة شقي -" قطع ذلك الشقي جمله ويبدأ قصته
"لقد بدأت بعد أن أصبحت طالبًا في Mist Guardian. رأيت الصبي البني فاقدًا للوعي خلف صالة الألعاب الرياضية بالمدرسة. لا أعرف من كان في ذلك اليوم حتى نقلته إلى غرفة الصحة وعلاجه. أخبرني Sensei بذلك. إنه رئيس أوتوتو الخاص بي. أنا مندهش للغاية لأن شقيقه أقوى وأقوى من سنسي وأوني سان ".
"رأيت اللون الأزرق منتفخًا بشكل واضح ، وكدمات وإصابات أيضًا في كامل جسده. لقد وعدت نفسي بالعناية به على الرغم من أنني سمعت عن صداقته مع فتى البيسبول سيئ السمعة وصبي الإيمو كان قريبًا منه. ولكن من التحقيق الذي أجريته و شائعات ، تم تفريقهم وتجاهل بعضهم البعض على الرغم من أنهم يعيشون في قصر ضخم معًا ويكونون أوصياء Tsuna-san. لا أعرف تمامًا كيف انفصلا. "
أنت تقرأ
From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Complete
Fanfictionلماذا تخوننا، تسونا؟ لا أستطيع أن أصدقك بعد الآن تسونا. سوادا تسونيوشي، أنت تعاني من هذا المرض لفترة طويلة. لماذا لم تر أي طبيب قبل هذا؟ أنا آسف أن أقول هذا لأننا لا نستطيع إنقاذك بعد الآن. العلاجات تجعلك أكثر تعاني أكثر. يرجى العيش بسعادة كما...