ما زلت أتذكر بوضوح أن الحادث الذي وقع خلال Alexia Famiglia هاجم قصرنا العام الماضي. لقد طاردتني تمامًا حتى اليوم لأنني أعاني من كوابيس بسببها
يريدون قتل أوني سان وأصدقائه. يرسلون عددًا كبيرًا من قواتهم لاختطافنا / قتلنا وسرقة معلوماتنا الخاصة.
بينما كنا نكافح لحماية بعضنا البعض ، رأيت أحدهم يسحب المحقنة من جيبه ويريد حقن هذا السائل الأخضر في جسدي أوني سان. ركضت نحو ذلك الرجل وضربته لكن عن طريق الخطأ حقن هذا السائل في جسدي."أيها الوغد !! أنت تدمر مهمتنا." لقد ضربني على وجهي. أنا أنهار في مكاني. لقد رفعني العدو إلى قاعدتهم السرية في منطقة قصرنا. ربطوني بالشجرة الأكبر.
"هوي شقي ، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فامنحنا Estraneo Famiglia. سأعطيك هذا الترياق الأزرق إذا أعطيتنا تلك الملفات." أومأت بالموافقة. أطلقوا سراحي وأجبروني على الركض إلى القصر.
يستغرق بضع ساعات للبحث في غرفة Alaude للعثور على تلك الملفات. لا تزال عائلتي تتقاتل معهم. أشعر بألم طفيف في جسدي وكان لدي صداع. كانت رؤيتي غير واضحة كما لو أن كل شيء حولي قد تلاشى. كنت على وشك الانهيار مرة أخرى ولكن عندما ذهبت إلى الحمام وأغسل وجهي لاستعادة وعيي
الأوراق والملفات منتشرة في كل مكان. ربما كانت تلك الملفات الخاصة في مكتب أوني سان. جريت نحو غرفته. ستضع أوني تشان هذا النوع من المعلومات في هذه الغرفة السرية ولكن أين يمكنني أن أجد تلك الغرفة.
لم أكن أعرف مقدار الوقت الذي أهدرته في البحث عن تلك الملفات الملعونة بأكملها في مكتب أوني سان الخاص بي. حتى دفعت عن طريق الخطأ صورة عائلتنا على مكتبه ، ظهر الباب السري خلف رف الكتب. انها حقا مظلمة هناك. قمت بتشغيل ضوء هاتفي وذهبت إلى الطابق السفلي.
لقد أذهلت حقًا بهذه الغرفة السرية. يحتوي هذا القصر على العديد من القواعد السرية التي لا أعرف أنها موجودة. أقوم بالتدريس في تلك الغرفة واكتشفت أن هناك الكثير من الملفات وعدد قليل من الأعمال الورقية منذ بضع سنوات.
لذلك بدأت في البحث عنها. أخيرا حصلت عليها. ركضت إلى الطابق العلوي وأعدت الصورة إلى مكانها. ثم ركضت إلى قاعدة الأعداء السرية.
لقد صدمت لرؤية أفراد عائلتي ملطخين بالدماء. لقد ترددت في تسليم هذا الملف لهم لأنك ترى عائلتي مستعدة للموت من أجل حمايتنا.اختبأت خلف الشجرة بينما كنت أحمي تلك الملفات. لسوء الحظ ، هاجمني أحد مرؤوسي العدو من جانبي. سقطت على الأرض وخرجت الوثائق من ملفات مبعثرة على الأرض.
"تسونا ، من أين لك هذه الملفات السرية؟" حدق جيوتو بقسوة نحوي وهو يحاول حمايتي من هجوم العدو. شعرت أن الهالة الشريرة خرجت من Hibari Kyoudai ، فتجمع الأعداء حول الوثائق وجمعوها بينما صوب القليل منهم البندقية نحونا.
"برافو ، شقي. للأسف ، ليس لدينا مكافأة لنمنحك إياها." هذا الرجل مثل قائد تلك القوات منذ أن كانت هالته رائعة. "مات! أين هذا" الشيء "الذي وعدت به؟ "تقصد هذا السائل؟ أعتقد أنك تحصل في حلمك. تاتا." لقد تراجع عن قواته بعد أن اعتادوا علي للحصول على تلك الملفات الغبية.أنا غبي جدًا لتصديقهم. لقد خدعتني بهم.
"سوادا تسونايوشي ، اشرح نفسك." كان الجميع يتألم بينما كانوا يشاهدونني أعطي هذه المعلومات للعدو.
أستطيع أن أرى بوضوح أنهم يكفرونني ويفتح فكهم على نطاق واسع. ما زالوا قادرين على عدم تفجير غضبهم علي."أنا - أريد فقط ... شيء منهم كمبادلة لـ-" "أحصل عليه الآن. لقد أزعجتنا لترك" عملك "يعمل بسلاسة." لأول مرة صرخ أخي الحبيب والمحبوب في وجهي. واجه Onii-san الأرض لأنه لا يريد أن يسمع عن شرح لي بالكامل. لقد كان يتألم كثيرًا كما لو كنت "أبيع" هذه المعلومات للعدو.
"هذا ليس ما تعتقده ، أوني سان." "كفى بالفعل. اذهب إلى غرفتك الآن." ركضت عائدًا إلى القصر بينما حاولت جاهدًا ألا أبكي.
في ذلك اليوم ، شعرت بالحرقان من الداخل. وضعت قطعة القماش في فمي حتى لا يسمع أحد صراخي من الألم.بعد ذلك تغيرت حياتي 360 درجة من شخص مرح إلى شخص مكتئب. لم يعد أحد يهتم بي. لا عائلة ولا أصدقاء ولا رفقاء ، فقط أنا وحدي لتحمل هذا المرض الغامض ...
أنت تقرأ
From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Complete
Fanfictionلماذا تخوننا، تسونا؟ لا أستطيع أن أصدقك بعد الآن تسونا. سوادا تسونيوشي، أنت تعاني من هذا المرض لفترة طويلة. لماذا لم تر أي طبيب قبل هذا؟ أنا آسف أن أقول هذا لأننا لا نستطيع إنقاذك بعد الآن. العلاجات تجعلك أكثر تعاني أكثر. يرجى العيش بسعادة كما...