"سلوكه الغريب جعلني أفكر في Tsuna على الرغم من أنه أمام عيني بشكل صحيح. إنه Tsuna ولكن في نفس الوقت ليس كذلك. هناك شيء يزعج مرحبتي. أخبرني مرحبًا أن أبحث في Tsuna وإلا ستندم. تسونا الحقيقية ".
"هل أنت متأكد من هذا يا جيوتو؟ أو مرحبا بك مريض أو شيء من هذا القبيل؟" يدلي G ببيانه الصعب. "جي ، مرحباً بي ليس مريضاً. إنهم بخير حقًا. لا أسمع أن هاي يمكن أن يكون مريضًا. الجد نونو لم يذكر ذلك. هاي دائمًا على حق."
"جيوتو ، عندما تقول مرحبًا بك هذا ، فهذا يعني أن تسونا المزيفة أمامنا ولكن Tsuna الحقيقية في مكان آخر. جيوتو ، أعتقد أننا نبحث عنه بشكل أفضل الآن." يقول أساري بهدوء ولكن يمكنني أن أشعر أن هالة الهدوء الخاصة به تتحول إلى مختلفة هالة.
أمشي نحو سرير Tsuna وأقف بجانب سريره. "هل يمكن أن تخبرني أين هي REAL Tsuna؟" "ما الذي تتحدث عنه؟ هذا Tsuna الذي تتحدث إليه." "أماه ... أماه ... هاياتو ، نحن بحاجة إلى سماع تفسيره." "أنا حقا في حيرة من أمري الآن إلى أقصى حد." "Lambo-sama لا يفهم ما يتحدث عنه Gio-nii." "Kufufu .... قد يكون هذا ممتعًا." "Hn." يبدو كيويا مهتمًا بهذه المحادثة وهو يلجأ إلينا.
يستدير Tsuna وينظر إلى النافذة. "يبدو أن السماء خالية الآن. المطر والعاصفة والرعد تبكي. تتحول السحابة إلى الظلام ويصبح الضباب أكثر كثافة من المعتاد. تغطي الشمس بالغيوم الداكنة من رؤية السماء." سماء؟ ما السماء؟ أنا السماء و otouto هي السماء أيضًا. مما يعني أنه ذكر عن ... My Tsunayoshi !؟ أمسكت بياقته بقسوة. "أين التونة الخاصة بي؟" هو ينظر إلي بعينين مليئتين بالألم والحزن والذنب
"يجب أن تعرف أين هو الآن ، أوني تشان." لقد زيف الابتسامة لي. لماذا يجب أن أعرف أين ذهب؟ يمكنه أن يعتني بنفسه ، أليس كذلك؟ "Oshieteyo !؟ (أخبرني !؟)" "أنت فقط تعرف أين كان يختبئ الآن." أفرج عن طوقه وأفكر لبعض الوقتخلال طفولته ، كان يبكي دائمًا تحت بطانيته في غرفته القديمة. إذا قام شخص ما بتخويفه ، فإنه يحبس نفسه أيضًا في غرفته القديمة. إذا حدث شيء ما ، فقد احتفظ بنفسه أيضًا في غرفته القديمة. هذا يعني أنه في منزلنا القديم. من الأفضل أن أبحث عنه هناك.
"جيوتو ، إلى أين أنت ذاهب بهذه السرعة؟" يصرخ في وجهي. "إلى بيتي القديم". أنا أصرخ في ظهره. أتجاهل الجميع وأستمر في الركض. من فضلك انتظر Tsuna. جئت لإنقاذك.
في منزل سوادة ،يبدأ فران في حفر الحفرة في الفناء. في اليوم الممطر ، يصعب عليه حفر الحفرة. أخيرًا ، استخدم الوهم واستنساخ الكثير قدر استطاعته وساعده في حفر الحفرة. الجثة في المنزل. النوم بهدوء على الأريكة القديمة الناعمة.
"آرا ، لقد وجدت القنبلة الوردية!" استنساخ فران يرميها بعيدًا. "لقد وجدت 500 ين." النسخ يحتفظ بالعملة في الجيب. "ربما يمكننا العثور على الكنز في فناء منزله". يتفق فران الحقيقي وإيماءته المستنسخة. لذلك استمروا في الحفر بشكل أعمق وأعمق حتى ينسوا دفن جثة تسوناس
في هذه الأثناء ، يركض جيوتو وآخرون إلى منزله القديم حتى يرى شخصًا يحفر الحفرة الكبيرة في الفناء. "ما هذا بحق الجحيم ؟! ساحتي !!!"
أنت تقرأ
From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Complete
Fanfictionلماذا تخوننا، تسونا؟ لا أستطيع أن أصدقك بعد الآن تسونا. سوادا تسونيوشي، أنت تعاني من هذا المرض لفترة طويلة. لماذا لم تر أي طبيب قبل هذا؟ أنا آسف أن أقول هذا لأننا لا نستطيع إنقاذك بعد الآن. العلاجات تجعلك أكثر تعاني أكثر. يرجى العيش بسعادة كما...