دخلت أشعة الشمس غرفتي من خلال النافذة ، وأومضت عيناي عدة مرات بعد أن رأيت غرفتي القديمة. لذلك لابد أنني متعبة ومرهقة بعد أن حاولت ألا أصرخ من الألم أثناء ذلك المرض يهاجمني الليلة الماضية.
لا أعتقد أنني أستطيع الوصول إلى المدرسة. لا أحضر زيا المدرسي وحقيبة المدرسية. ارتديت ملابسي الليلة الماضية. رتب منزلي وأخرج القمامة إلى مكان القمامة. أعود إلى القصر.
في الطريق إلى المنزل ، قابلت المتنمرين. عندما رأوني. اقتربوا مني وأخيراً قاموا بضربي حتى اللب. أغسل وجهي المتورم المغطى بالدماء عند الأنبوب في الملعب. هذا الحقير! دائما تدمر حياتي. أوتش. هذا مؤلم. ربما انكسر القفص الصدري إلى قطع. لا يمكن أن تتحرك يدي اليمنى كالمعتاد. كسر مرة أخرى ، على ما أعتقد.
وصلت القصر بعد الظهر. عندما فتحت الباب ، رأيت G يحدق بي بشراسة. بلع. غطيت خدي المتورم بيدي اليسرى. ربما أراد الصراخ في وجهي لأنني لم أعود الليلة الماضية وأتغيب عن المدرسة اليوم. نظرت إلى الأرض لأنني خفت على وجهه الغاضب. يمشي بجانبي لأنه لم يرني. أنا صدمت. تركني وحدي.
إنهم يكرهونني حقًا إلى حد كبير.
ركضت إلى غرفتي ، لقد خيبت أملي حقًا معهم لكن دموعي لن تسقط. أنظر إلى نفسي أمام المرآة. أبدو أكثر شحوبًا ونحافة مقارنة بالعام الماضي. أذهب لأستحم وأخذ قسط من الراحة. في الآونة الأخيرة ، أصابني الإرهاق والنعاس بسهولة لكنني لم أقوم بأنشطة قوية. ربما بسبب الدواء الذي أتناوله.في مكتب جيوتو
أحدهم طرق الباب ، لا بد أن "جي" أو "أساري". "ادخل." اجبت. "مرحبًا جيوتو؟ ما المشكلة في otouto الخاص بك؟" لقد صدمت ونظرت إليه بفضول. منذ متى G اعتني بي أوتوتو؟ "ما الأمر يا جي؟" "إنه يبدو أكثر شحوبًا من المعتاد. أشبه بالزومبي بالنسبة لي. هل هو مريض أم شيء من هذا القبيل؟"
لقد وضع بعض الملفات والوثائق على مكتبي. "هل عاد للتو إلى المنزل؟" أومأ G برأسه. "أين ذهب الليلة الماضية؟ غادر المدرسة مرة أخرى." "لا أعرف. يجب أن تسأله". غادر الغرفة بعد أن أرسل لي الأوراق.
مرحبًا أحضر وأصرخ في وجهي لزيارة Tsuna الآن. تركت الأوراق غير مكتملة وركضت إلى غرفته. طرقت الباب ، وأعرف الإجابة. بابه مقفل. ركضت لأرى سيباستيان ، رئيس كبير الخدم ، للحصول على المفتاح
عندما أفتح الباب ، أستطيع أن أرى Tsuna على السرير. يبدو مضطرب وسوء التغذية. لون بشرته شاحب أكثر من المعتاد. اقتربت منه. ما اللون الأحمر الذي يخرج من أنفه؟ هو ينزف ؟! هزه حتى يستيقظ لكنه لا يزال في نوم عميق. تركته وركضت للبحث في المفصل.
"مفصل !!!؟ أين أنت؟" "ماذا حدث يا جيوتو؟ شخص مريض؟" أومأت برأسي إلى أساري. "ربما هو في المستوصف. يجب أن تجده هناك". "شكرا ، أساري." مررت من خلاله.
افتح باب المستوصف بقسوة حتى فاجأ المفصل. أمسك بيده قبل أن يفتح فمه. "انتظر جيوتو. اشرح نفسك أولاً." "تسونا ، مريضه الآن". "حسنًا. أتيت إلى غرفته بعد بضع دقائق لأنني بحاجة إلى أغراضي لأستعد لرؤيته." "سأنتظرك هناك."
أنت تقرأ
From 30 To 13 Days More To Survive (Khr) [Complete
Fanfictionلماذا تخوننا، تسونا؟ لا أستطيع أن أصدقك بعد الآن تسونا. سوادا تسونيوشي، أنت تعاني من هذا المرض لفترة طويلة. لماذا لم تر أي طبيب قبل هذا؟ أنا آسف أن أقول هذا لأننا لا نستطيع إنقاذك بعد الآن. العلاجات تجعلك أكثر تعاني أكثر. يرجى العيش بسعادة كما...