نبذة عن الشخصيات

3.1K 87 21
                                    


         أهلين ❤❤ كيفكم ان شاء الله بخير

ملاحظة: الرواية حدث فيها عدة تغييرات فأسماء الشخصيات والأمكنة،  لهذا سيكون هذا الجزء لشرح ووصف للشخصيات .

• ليوناردو لورانس :  شاب يبلغ من العمر 33 سنة ، مالك شركة لورانس للسيارات ، يعيش في ألمانيا ببرلين ، يتيم الوالدين ، رجل مافيا ، مشهور ، وسيم ، ذو نفوذ ، شجاع ويخافه الجميع ، عصبي ، ذكي ، عادل ، يكره الظلم ، وحشي ، لديه أعداء كثر .

آنستازيا روكسن : فتاة جميلة ، تبلغ من العمر 27 سنة ، متخرجة من جامعة تصميم السيارات ، طموحة تسعى وراء حلمها ، تعيش في ألمانيا ببرلين ، يتيمة الاب ، مرحة ، اجتماعية ، ذكية ، تساعد الناس ، محبوبة من الجميع .

دراك لورانس : شاب وسيم ، يبلغ من العمر 27 سنة ، متخر من جامعة المحاسبة والتدبير ، كسول ، عاطل عن العمل ، يحب السهر واللهو ، مرح ، أخ ليوناردو ، يعيش في ألمانيا ببرلين ، يتيم الوالدين .

ايلا : فتاة جميلة ، تبلغ من العمر 25 سنة ، تشتغل ولكن تطرد بسرعة ، مرحة ، طفولية ، متخرجة من جامعة المحاسبة والتدبير ، يتيمة الوالدين ، تعيش وحدها ، صديقة آنستازيا ، اجتماعية ، ومحبوبة .

مارك: شاب وسيم ، يبلغ من العمر 35 سنة ، لديه أسهم في الشركة لورانس للسيارات ، صديق ليوناردو وهو من يهتم بأعماله ، يده اليمنى ، عصبي ، جاد ، يتيم الوالدين ، غريب الأطوار،  متقلب المزاج ، يشتغل مع المافيا .

زويا : فتاة جميلة ، ابنة خالة آنستازيا ، تعيش مع خالتها فيونكا منذ وفاة والديها ، تبلغ من العمر 29 سنة ، محامية ، هادئة ، ذكية ، مرحة ، تحب آنستازيا كثيرا وتخاف عليها كأنها أختها الصغرى .

فيونكا: أرملة ، أم آنستازيا ، تبلغ من العمر 45 سنة ، صاحبة مطعم  ، إمرأة طيبة ، وتحب الخير ، تعيش مع بنتها وابنة أختها ، ذات روح مرحة .

كارلوس : سائق ليوناردو ومساعده الشخصي ، يهتم بأموره الشخصية والعملية ، محب لعمله ، مرح ، ذو استجابة ضعيفة .

ايميلي : فتاة جميلة ، تبلغ من العمر 27 سنة ، طبيبة نفسية ، تعيش وحدها ، صديقة ليوناردو ، فتاة جميلة ، طيبة ، مرحة ، مجبة لعملها ، فاشلة في العلاقات الغرامية .

لوكاس : شاب وسيم ، يبلغ من العمر 32 سنة ، يعيش في حي شعبي ، صديق طفولة آنستازيا ، شرطي ، يعيش مع أمه وأخته .

فيليب : رجل طاعن في السن ولايزال وسيما ، يبلغ من العمر 57 سنة ، رئيس مافيا الظلام ، يحكم جميع حكام مافيا العالم ، يلقب بزعيم ، ذو نفوذ ، عصبي ، يعيش في فرنسا بباريس ، وحشي .

ذئب المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن