1-أحلام

23 1 3
                                    

تكون الحياة في خيالنا بيضاء ناصعة كحبات الثلج
لا يشوبها أي سواد
بل كلها سعادة وراحة واطمئنان ،
وتكون واقعاً.....عكس ذلك غالباً ،
البعض يقول أنها كذلك مع الجميع ويستسلم لظلامها
والبعض الآخر يحاول دون ملل تحويلها للصورة المطبوعة في الخيال،
لا يعلم أن سبب السواد هو صنف نعلمه من البشر وسبب البياض هو...................
...................
كل ما هو غير ذاك الصنف.

.
.
.

.
.
عائلة كبيرة مكونة من والدان و6 فتيات وفتاً واحد..

كلٌ منهم لديه شخصية مميزة واصغر الفتيات هي فتاة ذات أحلام كبيرة فتاة تحب عائلتها بشكل كبير جداً وأكبر حلم لها أن تصبح ذات منصب تريح عائلتها وتوفر  لهم كل ما يطلبون،حلمها أن ترسم ابتسامة أبدية على وجوه أفراد العائلة.
فتاة ذات روح مرحة وابتسامة متفائلة لا تنقطع ذات شخصية وتفكير طفوليين، سعادتها الكبيرة من رؤية العائلة سعيدة وأكبر همها أن تكون العائلة في أي لحظة تعيسة. 

ّ.
.
.

كنت طفلة ذات أحلام وردية أحلم بالسعادة الدائمة لعائلتي التي أحبها كثيرا.
أختي..
أختي الوسطى..
أحبها أكثر من ذاتي ، هي من أعتبرها قدوتي أحب ذاتها روحها شخصيتها حديثها تفكيرها كل شيء بها.
أكثر من أهتم لسعادته، أكثر من أحب مجالسته، نصائحها تطبع في ذاكرتي لجمالها وعمقها رغم بساطة كلماتها(تتسع ابتسامة المتحدث)

.
.

وكيف كانت هلا حدثتني عنها؟

تحدثت بعينين لامعة بادئة بشغف ملبية لطلب من يسأل...

{ أختي الجميلة والرائعة هي شخص لم أجد مثله من قبل أختي إنسان فريد من نوعه.
شخص محبوب عند الجميع كل من يقابلها يحبها. 
و رغم غضبها السريع وتصنعها البرود والقسوة في لحظات لكن قلبها أصفى وأنقى من أي شيء قد يخطر ببالك.
لا يعلم أحد بم تفكر ، وهي من يجد الحل الدقيق لأصعب المشاكل بكل سرعة وسهولة.
هي من يلجأ لها الجميع.
هي المأوى لقلوب الجميع.
هي من يدافع عني ويقف معي ضد الجميع دون استثناء ، و هي الوحيدة التي أرضى بعقابها بكل رحابة صدر وأشعر بنفسي ينقطع عند غضبها مني.  جمعت حبي كله وسكبته تحت اسمها بداخل قلبي وكلما غضبت أذهب اليها رغم حبها للعزلة عند الغضب وغضبها علي.
لم تعلم أن ذالك يسعدني لأني أشعر بأني أخفف عنها القليل من غضبها .
هي من أغير رأيي تماماً وبسهولة لكلماتها رغم عنادي الشديد.~
هذه هي قدوتي هذه هي أختي ورغم كلامي الكثير عنها أشعر بالتقصير لانهغ لا ولن أعطيها حقها ووصفي لن يوصل صورتها كما هي لمن لا يعرفها}

انطفاء..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن