⭐️اضئ النجمة⭐️
♥️Enjoy♥️
............................................................................................................منذ ان تحدثت لتلك الشبح بدأت ارى اشياء غريبة في احلامي ؛ ومرة ظهرت لي هي ...
تلك الأسئلة التي طرحتها ...
كلماتها الشبه مسموعة...
وصوت بكائها...انا لا استطيع العيش اكثر وهذه الأحلام الحقيقة تتبعني اينما ذهبت !
نهضت من سريري لأنزل للمطبخ حيث امي تحتسي كوباً من القهوة المعدة بالطريقة التركية التي تعشقها ، جلست بجانبها ثم وضعت رأسي على المائدة
" امي ، انت لن تخبريني بما حدث صحيح ؟ "
سألتها لتضع كوبها على الطاولة وتتغير ملامح وجهها لأخرى جادة" تايهيونغ ، لماذا تريد التذكر "
سألتني بصوت مبحوح ..." امي هل وبالصدفة ، كانت معي فتاة ... اعني شابة ؟"
سألتها مرة أخرى لتنهض من الكرسي وهي ترتعش" تايهيونغ ا..انت تتذكر ؟ هل انت بخير ؟ انت لا تحلم بأشياء غريبة ؟ انت لست خائفاً ؟ "
كيف ان امي فقدت سيطرتها على نفسها وبدأت تتمسك بي وكأنني كأس زجاج على وشك الإندثار الى اشلاء ؛ افزعني ..." سأتصل بالطبيب مين ، انتظر !
" هل تعنين الطبيب النفسي ؟! "
سألتها لأتأكد" صحيح ! "
اجابتني بدون تردد ليغلي دمي بغضب" لماذا تعامليني كالمعتوه امي ؟ لماذا اشعر وكأنني مختل بسبب معاملتك هذه ؟ فقط اجيبي عن اسئلتي ! هل تعلمين كيف هو ذلك الشعور الذي حينما تستتيقظ لا تتذكر اي شيء عن ما حدث قبل ذلك ؟ هل شعرت يوماً بمثل هذا الاحساس ؟! "
كنت افرغ كل غضبي على والدتي المسكينة التي تصلبت في مكانها ، حل الهدوء واصبح الجو مرعب بيننا لأشعر بيدٍ باردة على كتفي استدرت لأنصدم بجيني خلفي ، وعينيها تذرف الدموع ...
" انا آسفة ، لكن كل هذا بسببك "
يتبع ...
...............................................................
هلو ، كيفكم
بارت جديد !
حبيتوه؟ تقييمكم ؟
توقعاتكم ؟
ترى في بارتين او ثلاثة جاهزين بس ضايل انشرهم فتفاعلو كرمال انزلهم بسرعة 💃🏻
حطو الرواية هي مع الرواية التانية بالمكتبة كرمال كل ما ينزل بارت يعطيكم اشعار 🌚
المهم اتفاعلو على البارت وما تنسو تشوفو روايتي التانية اعيد واكرر ، لأن تصدقو لبشوفو هي الرواية غير لبشوفو هديك الرواية 😂🤦🏻♀️
قايز بتعرفوا انو الفوت والكومنت ما بتتدفعو عليهم لتعملوهم 🙂؟
ف يلا يا طويل العمر اعمل كومنت وفوت 🙂🔪احكولي اول شي بيخطر على بالكم 🌚!
كلمة حابين تقولولي ياها 🙂؟
وبس باي 💕👋🏻
احبكممممم♥️♥️😭
................................................
أنت تقرأ
Under_the_moonlight •||• تحت ضوء القمر
Short Story" اللعنة هو لا يمكنه رؤيتك جيني " "وتحت ضوء القمر ، وفي تلك الليلة انتهى كل شيء ..." ...