{5}

1.2K 92 6
                                    


"أول ظهور لي.؟" 
"حسنًا .. ربما لا تعرف الكثير من القواعد النبيلة! حسنًا في سن الرابعة عشرة ، ستظهر جميع السيدات النبيلات لأول مرة في المجتمع وعندما ترسمن ، ستكون قادرًا على الانخراط!"
  "حسنًا ، أنا أعرف كل ذلك .. لكن ذلك كان مفاجئًا ..." "أوه ... حسنًا."  "أوه يجب أن نجهزك! لقد بدأت بالفعل في وقت متأخر بسبب مرضك ، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة دراستك على الفور! ستكون أجمل فتاة في حفل ترسيمك!"
  تبدو الدوقة وكأنها شخص هادئ ولكن بمجرد أن تبدأ في التحدث إلي ، لا يبدو أنها تريد التوقف ... عندما كانت الدوقة تتحدث عن مستقبلي ، ابتسمت وأومأت برأسك. 
*****
"ترسيمي هاه."
أتذكر بدايات حياتي الماضية.

سارت بداياتي بشكل جيد ، وكان ذلك الوقت الذي تم فيه الإعلان عن مشاركتي مع المطاردة.

تبلغ إيفلينا 14 عامًا ، وقد ظهرت بالفعل لأول مرة.  لا أتذكر أي شيء عن ترسيمها حيث لم يصعد أحد للتحدث معها ، ولم تبرز حقًا.

أعتقد أنها كانت ترتدي ثوباً أزرق فاتح ، مع انحناءة هي القطعة المركزية.  كان الفستان أساسيًا وبسيطًا جدًا للظهور لأول مرة.

  تعرضت لانتقادات من قبل السيدات النبلاء الأخريات ، لكنني لم أشعر بالشفقة عليها.  صحيح أنها كانت جاهلة ، فقد أطلقت على الجميع لقب "أخت" حتى لو كانوا أقل بكثير من مكانتها.

  هناك عائلتان فقط يمكن أن تتطابق مع العائلة المالكة ، وهما عائلة بيلي وأسرة سكايلر.  لذا قامت إيفلينا بخداع نفسها في حفل ترسيمها.

  كنت أعتقد أنها كانت غبية فقط ، لكن الآن بعد أن رأيت حقيقتها ، ربما تفعل ذلك عن قصد لسبب ما.

"argghhhh ... أيا كان!"
"يفتقد؟"

لقد قرأت الكثير من الكتب هذه الأيام لدرجة أن عيني تؤلمني.  ولكن هناك سبب لقيامي بذلك.

  حان الوقت لاتخاذ خطوة.  "أفتقد!"  "أوه .. ما هو .. ماري؟"

  "يجب أن تنام الآنسة مبكرًا لأن الدوقة قد رتبت تفويت بعض المدرسين ، لذا يتعين على الآنسة استخدام المزيد من الطاقة غدا."

"أوه .. لقد فعلت .."

هذا أسرع بكثير مما ظننت أنه لا يزال أمامي عام قبل ترسيمي ... لكن أعتقد أن الدوقة يجب أن تعتقد أنني بحاجة إلى اللحاق بدراساتي "" ماري أود بعض  الماء الدافئ قبل أن أنام "

" أوه! نعم بالطبع يغيب! "  هربت ماري بسرعة من الغرفة لإحضار بعض الماء الدافئ.  قريبا رجع بمائي الدافئ.  بينما كنت أشرب الماء ، خطر ببالي شيء ما.

  "هل هذا العمل الشاق بالنسبة لك ماري؟"

"أم .. لا؟ لماذا تفوت؟"

The villainessʼs great revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن