{8}

1.1K 78 4
                                    


"شكرًا لكم على حضوركم جميعًا .."

"من فضلك ادعونا مرة أخرى سيدة ايفيلينا "

" لقد استمتعت كثيرًا سيدة ايفيلينا"

انتهى حفل الشاي بعد فترة ، وقد أصبح الآن في المساء.  خلال حفل الشاي ، نسي الجميع تقريبًا وجود إيفلينا هناك ، واستمروا في التحدث إلى أنجلينا طوال الوقت.

  كانت إيفلينا مستاءة للغاية ولكن بالطبع كانت إيفلينا تخفي إحباطها بابتسامة هادئة وبريئة.

"دعونا نلتقي مرة أخرى السيدة أنجلينا!" 

"لقد كان من الممتع للغاية مقابلتك يا سيدة أنجلينا!"

  "هل يمكنني الحضور للعب مرة أخرى. لينا.؟ أنت ... أنت أيضًا ... صديقي الأول ..."

"بالطبع ألي! تعال في أي وقت!"

غادروا جميعا بابتسامة.  لكن تعبير إيفلينا كان قاتما جدا في الخلفية.

"هل أنت بخير أخت؟"

  "هل أنت مريض مرة أخرى؟"

"..لا. أنا بخير .. أخت"

". ثم سأعود إلى غرفتي الآن!"

سارت أنجلينا عبر إيفلينا بابتسامة فخورة وهي تفرح في فوزها الأول.  'همب!  يخدمك بشكل صحيح إيفلينا! "

*****

كان اليوم التالي مملًا للغاية. ليس لدي فصول اليوم لأن لدي فصولًا ثلاث مرات فقط في الأسبوع.

قضيت معظم وقتي في المكتبة ، والحديقة ، وغرفة نومي  .

تركت الصعداء

"آنسة .. هل أنت بخير؟"

"نعم أنا فقط .. أشعر بالملل قليلاً .."

"أوه ..."

ليس هناك الكثير لأفعله هنا ... في حياتي الماضية كنت سأذهب إلى الحفلات والمآدب للاستمتاع. ولكن الآن كل ما يمكنني فعله هو الجلوس وعدم القيام بأي شيء ...

  "كانت أنجلينا مستلقية على سريرها عندما طرق أحدهم الباب ، كان من الممكن سماع صوت خادمة"

غداء  السيدة جاهز ..! "

" سأكون هناك! "

في الأيام القليلة الماضية كانت أنجلينا  في القصر ، بالكاد تأكل عائلة سكايلر معًا.

The villainessʼs great revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن