{10}

969 76 3
                                    

كل شيء كان أسود اللون باستثناء الخادمة وأنجلينا.  حول كل إصبع من أنجلينا خيط أحمر.  تم ربط الخيط الأحمر حول إبهام أنجلينا حول معصم الخادمة.  اقتربت أنجلينا من الخادمة ورفعت رأسها من ذقنها ونظرت إليها ببرود.  ثم ظهرت ابتسامة باردة على وجه أنجلينا.

  "... سأتذكرك .."

"الروح المتنقلة"

تحول الخيط الأحمر إلى اللون الأسود. بعد ذلك أصبح كل شيء من حولها طبيعيًا مرة أخرى وبدأ الوقت يتحرك مرة أخرى. وجدت أنجلينا نفسها في جسد الخادمة. جسد أنجلينا وتعبيراتها  بدت طبيعية ولا تبدو مشبوهة لذلك شعرت أنجلينا (الآن في جسد الخادمة) بالارتياح.

"إذن !؟  ماذا حدث!؟ .. تكلم! "

صرخ الدوق بغضب. الحقيقة هي أن الدوق لا يعتقد في الواقع أن أنجلينا فعلت ذلك ، لأن أنجلينا كانت وضيعة للغاية وبريئة. لكنه أراد دائمًا معاقبة أنجلينا ، لذلك أخذ  هذه الفرصة للتنفيس عن كل غضبه.

"أنا .."

أنجلينا (في جسد الخادمة) نظرت إلى إيفلينا بوجه عصبي

"سيدة إيفلينا .. أرجوكم ساعدوني!"

صُدمت إيفلينا وبدأت في الذعر

"أنت!. آه ... ما الذي تتحدث عنه!؟. أنت. كيف تجرؤ على أن تطلب مني المساعدة بعد أن تضع الحشرات على سريري.!"

كانت إيفلينا تتلعثم وتتعرق لأنها لم تتوقع أن تقول الخادمة شيئًا كهذا.  كانت الدوقة في حيرة من أمرها لماذا كانت الخادمة تتوسل إلى إيفلينا ، فطلبت من إيفلينا

"إيفلينا .. ما الذي يحدث ..!؟"

"أنا - أنا .. لا أعرف!" 

كانت إيفيلينا غاضبة للغاية من الخادمة ، وقد صُدمت أنجلينا في وجه الخادمة (أنجلينا) لكنها لم تتفاجأ في نفس الوقت.  كانت أنجلينا مرتبكة في الغالب.  هل كانت ايفيلينا دائما هكذا؟  حتى لو لم تكن إيفلينا هكذا دائمًا ، فمتى تغيرت؟  لم تشعر أنجلينا بأي شيء بينما كانت إيفلينا تطلق نظراتها الواضحة عليها.

لقد شعرت بالاشمئزاز وخيبة الأمل من نفسها لأنها خدعت من قبل إيفلينا في الماضي والسماح لـ Evelina بالفوز.

  تجاهلت أنجلينا نظرات موت إيفلينا واستمرت في عملها.

"أخبرنا بما حدث بالضبط الآن!" 

شعرت الدوقة بعدم الارتياح.  تكهن جزء صغير منها بأن إيفلينا كانت تخفي شيئًا لكنها لم تكن تريد تصديق ذلك لأن إيفلينا كانت ابنتها المحبوبة.

  "نحن سوف." 

تظاهرت أنجلينا بالتصرف بتردد

"كنت أقوم بتنظيف الممرات ... وأخبرتني السيدة إيفلينا أن أحضر بعض الحشرات وأضعها على سريرها و .. لوم .. سيدة أنجلينا .."

The villainessʼs great revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن