{9}

1K 73 3
                                    

أدركت أن الفتاة هي أنجلينا شعرت بألم في قلبها.  ومع ذلك ، استمرت في المشاهدة.

ثم رأت خادمة تقترب من ليليث الصغيرة.  "آنسة .. لا ينبغي أن تبقى هنا لفترة طويلة. فستان الآنسة قذر قليلاً .."

"أوه .. إنها أوليفيا .."

أوليفيا كانت مربية ليليث منذ أن كانت طفلة.  أوليفيا امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا.  كانت والدة ليليث دائمًا قريبة جدًا من ليليث ، كما اختلفت أيضًا عندما أراد ماركيز بيلي تبني ليليث. 

وبسبب هذا ، كانت أوليفيا تشبه شخصية الأم في حياة ليليث أكثر من الماركونية بيلي.  لسوء الحظ ، ماتت أوليفيا بسبب المرض عندما بلغت ليليث 15 عامًا

"يا أوليفيا".

  "نعم يغيب الصغير؟"

  "هل تعتقد أن سيدي تشيس سوف تحب هذه الزهور.؟" 

قالت ليليث الصغير بينما تحمر خجلا قليلا عند سماع  اسمه أنجلينا جفلت.

   منذ أن ولدت من  جديد وهي تسمع اسمه أو حتى تتذكره ، أصابتها قشعريرة.

أغمق وجه أنجلينا قليلاً وهي تتذكر حبها الأعمى في الماضي.

  "بالطبع سوف يعجبه ، كيف يمكنه ألا يحب الهدية التي قدمتها لها السيدة الصغيرة الجميلة"

أكدت لها أوليفيا بابتسامة

"حقًا ..؟. هيه .. هذا جيد!" 

شعرت أنجلينا بالاشمئزاز من كلمات ماضيها.  في الماضي كانت ليليث تحب تشيس بشدة.

ستكون مدللة للغاية ومتعجرفة ومتعمدة تجاه الآخرين باستثناء عدد قليل من الأشخاص مثل أوليفيا وعائلتها بالتبني وكذلك تشيس. 

كانت تقضي طوال اليوم في محاولة لإتقان نفسها لإثارة إعجاب تشيس.  بالتفكير في كل الأشياء التي ستفعلها من أجل تشيس ، شعرت أنجلينا بقشعريرة أسفل عمودها الفقري.

عليك أن تقرر ما سيحدث بعد ذلك!

  أريد مرفعة ذلك فجأة تشوهت الأشياء من حولها من حديقة الزهور إلى غرفة المعيشة. 

ترى أنجلينا نفسها ، ووالديها بالتبني ، وزوج كاسبان ، وكذلك تشيس.  كانت آخر مرة رأت فيها تشيس أثناء إعدامها تبدو بلا عاطفة وباردة ، لكنه بدا الآن لطيفًا ولطيفًا. 

"ليليث هذا هو تشيس كاسبان ، إنه الآن خطيبك"

أخبر ماركيز ليليث ".. أوم ... تحياتي سيدي تشيس كاسبان! .. أنا ليليث بيلي ..."

ليليث استقبلت تشيس بفتنة أنيقة "مرحبًا سيدة ليليث  "

تشيس يحيي ليليث مع قوس تذكرت أنجلينا هذه اللحظة بوضوح ، كانت هذه هي المرة الأولى التي قابلت فيها تشيس.  لم تكن تعرف سبب وقوعها في حب تشيس ، فقد يكون السبب هو أنه تعرّف عليها على أنها خطيبتها ونمت لتفكر فيه بهذه الطريقة.

The villainessʼs great revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن