—————————
Episode 10ما ان نخرج من طريق الجسر، ازيد السرعة واقود الى اقرب شارع مفتوح امامي وادخل فيه، انظر في المرآة الامامية واراهم ما زالوا يلاحقوني. بعضهم يسند نفسه خارج النافذة ليتمكن من اطلاق النار علينا.
التفت الى ليسا للحظة واراها مرتعبة وتخفض رأسها كما افعل، كلتانا في وضع الهلع، نبحث عن مخرج من هذا المأزق.
"من هؤلاء؟ لمَ يطاردونا؟!" تقول ليسا بصوت عالي وقلق وهي تنظر تارة الى الامام وتارة الى الخلف.
-"صدقيني هذا ما كنتُ احاول معرفته طوال هذه الفترة!!" اجيب بذات النبرة وانا اغير في مساري على الشارع لتفادي الرصاص.
"انهم يقتربون!" تحذرني ليسا بنبرة اعلى عندما تلقي نظرة عليهم وانظر اليهم لأجدها محقة، انهم يقتربون بالفعل.
-"تباً!" اقول بغضب واضغط بقوة على دواسة الوقود، اخفض رأسي عندما اسمع الرصاص وهو يحطم المرايا الجانبية والمرآة الخلفية. على هذا النمط سيقومون بتفجير السيارة!
استمر بالقيادة حتى ارى شارعاً فرعياً اخر على اليسار ولا أضيع وقت اي ثانية لأدخل فيه، على أمل ان ابتعد عنهم وابطأ من سرعتهم.
"جيني احذري!" تقول ليسا عندما تراني استدير نحو الشارع بسرعة تكاد تجعلني اصطدم بالسور ولكني اعدل مسار السيارة بسرعة واقودها بعيداً نحو الجانب المعاكس.
كلما قدنا اكثر في هذا الطريق كلما اتضح اكثر أننا الان نقود على مرتفع عالي، جانب يحده الجبال وجانب يحده الهاوية، طريقاً خالي ووحيد، لا يوجد عليه سواي والسيارات التي تطاردني.
انظر في المرآة الامامية مرة اخرى واراهم يقتربون مجدداً، احاول تضييعهم ولكن لا فائدة. واحدة منهم سبق وان اصبحت على جانبي.
نصل الى طريق منحني حول الجبل وبينما احاول التخفيف حتى لا تنزلق السيارة وتخرج الى الامام، اصطدام قوي يحدث من جانبي دافعاً السيارة لتنزلق نحو اليمين. بالطبع أذناي كادت ان تنفجر من صراخ ليسا بسبب ذلك.
أنت تقرأ
Beautiful Ghosts || JENSOO
Fanficعندما يختلط الواقع والوهم والغير معقول يصبح معقول والمستحيل ممكناً، تجد جيني نفسها قد تجاوزت الحد الفاصل بالفعل..الحد الفاصل مابين الحياة والموت. #BLACKPINK #JENSOO ©️Ary Yazn