———————————-
Episode 4"انا شبحٌ عالق."
تقول بنبرة منهزمة وابقى احدق بها بصمت، اشعر بالصدمة مما قالته.
نستمر بالتحديق ببعضنا البعض لبضع ثواني اخرى قبل ان انفجر ضاحكة وانا ادير رأسي الى الجهة الاخرى.
"صحيح، وانا المرأة العجيبة!" اقول بتهكم وانا التفت اليها واراها تحدق بي باستغراب على ردة فعلي، "شبحٌ عالق؟ حقاً؟ هل هذا افضل ما خرجتي به؟"
اهز رأسي بقلة حيلة بينما يهدأ ضحكي واعود انظر اليها.
ااه لا اصدق انها قالت ذلك. مع من تظن انها تتحدث؟
-"لم افهم، ما المضحك بالأمر؟" تسئلني بهدوء وهي تحدق بي بحدة.
"انظري، ما رأيك ان تتوقفي عن هذه المسرحية وتخبريني بماذا اود معرفته؟" اسئلها متجاهلة كلامها.
-"لقد اخبرتك." تقول ببساطة واتنهد بقلة صبر.
"أنكِ شبح؟ هل هذه مزحتك؟" اسئلها بكل جدية قبل ان اعقب وانا استوعب شيء، "دقيقة، هذا مقلب صحيح؟"
بالطبع! كيف لم يخطر في عقلي؟؟
"هذه احد مقالبكم السخيفة إليس كذلك؟ هذا ما عليه الامر إليس كذلك؟ فقط لمتعتكم السخيفة تحاولون اخافتي؟" اقول بغضب شديد.
"هاها حسناً لم يعد هناك اي داعي للاستمرار بها. لقد كشفتكم!" اقول بصوت عالي وانا انظر حولي بينما هي مستمرة بالنظر الي وكأنني مخبولة. "اين الكاميرات وفريق الانتاج؟ هيا اخرجوا! لا داعي للاختفاء اكثر!" اكمل بنبرة غنائية عالية احاول اغاظتهم.
التفت اليها وانظر اليها بريبة، "اعترفي، اين يختبأ المخرج؟ هل هو هنا؟ ام هنا؟" اقول وانا اشير بيدي نحو احد الجهات حولنا. "تحت الجسر ربما؟" اقول وانا اسير نحو الجسر والى السور احاول ان انظر الى الاسفل.
أنت تقرأ
Beautiful Ghosts || JENSOO
Fanfictionعندما يختلط الواقع والوهم والغير معقول يصبح معقول والمستحيل ممكناً، تجد جيني نفسها قد تجاوزت الحد الفاصل بالفعل..الحد الفاصل مابين الحياة والموت. #BLACKPINK #JENSOO ©️Ary Yazn