—————————
Episode 9احدق في السقف مطولاً وانا مستلقية على سريري، عيوني متعبة ومن الواضح اني لم اتلقى قسط من الراحة مطلقاً.
انه الصباح وان قلت انني لم اتمكن من النوم في الأمس ولا لدقيقة سيكون تقليلاً.
مكالمة المحقق وقعت عليّ كقنبلة من الشكوك والاحتمالات التي جعلت عقلي يعمل بلا توقف، محاولاً لربط وجمع الاحداث.
لاليسا مانوبان؟ المخرب كان يعمل لديها؟؟
هل ليسا لديها يداً بالأمر؟؟ مازلتُ لا استطيع التصديق. وفي ذات الوقت لا شيء مستبعد. ولكن لمَ؟ ما السبب؟ لم قد تفعل ذلك؟
ظننتُها معجبة بي.. او ربما كان ذلك مجرد غطاء لتبعد الشبهة عن نفسها.. ااه لا اعلم! عليّ ان اتحقق من الأمر بنفسي ومعرفة ما أمر عملية الدمج التي حدثت بين الشركتين.
وان كانت حقاً هي، بالطبع، عليّ ان اجد طريقة حتى لا تشعر بأنني اشك بها او انني احاول استدراجها للتحدث.
شيء ما مريب حول هذا الأمر كله ولا اظنه يتعلق بي فقط..
انهض بسرعة وانا ارتدي تعابير حازمة ومصممة واسير الى الحمام لاستحم وابدأ يومي.
المحققة جيني قادمة!
—————————-
انزل عبر سلالم منزلي الى الشارع الامامي وارى الفتاة الش— اقصد بيلا.. امامي.
حقاً جيني؟ هذا وانتي التي اقترحتي عليها الاسم!
اراها تقف بجانب سيارة الأجرة التي طلبتها مسبقاً.
اتنهد وادير عيناي على نفسي ولا اقول شيء وفقط اعبر بجانبها واتجه لأجلس في المقعد الخلفي للسيارة.
"يبدو ان احداً استيقظ على الجهة المعاكسة من الفراش." اجفل قليلاً عندما اسمعها تقول بسخرية ما ان اجلس والتفت لاراها تجلس بجانبي فجأة.
أنت تقرأ
Beautiful Ghosts || JENSOO
Fanfictieعندما يختلط الواقع والوهم والغير معقول يصبح معقول والمستحيل ممكناً، تجد جيني نفسها قد تجاوزت الحد الفاصل بالفعل..الحد الفاصل مابين الحياة والموت. #BLACKPINK #JENSOO ©️Ary Yazn