بارت 6

1.4K 67 73
                                    

شعر تاين بأحمرار خديه لمس خديه وذهب راكضا الى البيت لم يشعر تاين يشعور كهذا من قبل شعور غريب وكأنه الفراشات تطير داخل معدته .
دخل بيته ورمى كتبه الى المنضدة ثم استلقى على سريره وفكر كيف كان سروات يهمس في اذنه وكيف قبله

"لن استسلم ابدا "
شيا وات لماذا بدأت افكر بك الان ؟
هز رأسه من الافكار السيئة التي تخطر على باله واستدار الى الجهة الاخرى لكي لايفكر في الامر .
أراد النوم ولكنه لم يستطع يا الهي ماخطبه؟
بدأ يتقلب يمينا ويسارا ولم يجدي نفعا ،حينها قرر ان يستحم ويأخذ حماما باردا ربما قد يفيد في مساعدته على النوم .
اتجه الى الحمام وأيضا بدأ يفكر ب سروات مجددا
اييه شيا تاين توقف  عن التفكير به  لقد انتهى الامر بالفعل .
انتهى فعلا الامر لايوجد سبب اخر لتاين ليكون سروات معه ولايوجد اي سبب ايضا لتغكيره ب سروات كثيرا . اختار تاين بشأن الامر هذا .
انتهى من الاستحمام وخرج من الحمام بمنسفة ملفوفة حول خصره وهو يمسح شعره بمنشفه اخرى جلس على سريره واخرج هاتفه و قام بتفتح تطبيق الانستغرام مرر الى الاسفل ليرى منشورات اصدقاءه ثم ذهب الى اكتشاف المنشورات ليرى ماالجديد فيه  .
يرى صورة لسروات ويتفاجأ ....هذا ليس حساب سروات ماذا تفعله الصورة هذه هنا؟

ربما تكون احد معجبين سروات،لن تحصلي على هذه الفرصة اطلاقا ان تكوني حبيبته ههومادخلي انا ان اصبحت حبيبته ام لا لماذا انا منزعج؟ شياااااا رمى تاين هاتفه على السرير بأنزعاج واستلقى جانبا سمع صوت هزاز هاتفه والقى نظرة على الشاشة انه نيوكلير "الوو؟"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ربما تكون احد معجبين سروات،لن تحصلي على هذه الفرصة اطلاقا ان تكوني حبيبته هه
ومادخلي انا ان اصبحت حبيبته ام لا لماذا انا منزعج؟ شياااااا
رمى تاين هاتفه على السرير بأنزعاج واستلقى جانبا
سمع صوت هزاز هاتفه والقى نظرة على الشاشة
انه نيوكلير
"الوو؟"

"اهلا تاين...تاين انا في روطة ارجوك ساعدني "

وقف تاين على قدميه حين سمع بأمر نيوكلير

"مالخططب نيوكلير ماذا حدث ؟"

"شششيا تاين .....لقد ذهبت للنادي الليلي والان انا عالق مع شخص ثمل  يريد ان اصبح حبيبه و سروات هناك أيضا انه احد اصدقاءه انا .....في ورطة تاين انقذني ارجوك لا اريد ذلك"

"اذا ارفض وانتهى الامر "
"تاين الامر ليس بهذه السهولة فقد هددني وانا لا اسعر بأنني بخير ارجوك تعال وخذني انه ثمل ويمكنه فعل اي شيء انا خائف "
بدأ نيو بالبكاء حاول تاين ان يهدئه لكن لا فائدة
اغلق تاين الهاتف واسرع بأردتداء ملابسه وذهب للنادي الليلي .
بدأ ينظر يمينا ويسارا يبحث عن نيو كلير ....ها هو ذاك ثمل ولا يقوى على الحراك

ماذا لو احببتك؟ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن