يتوتر سروات ويحاول ابعاد تاين عنه
"ابتعد تاين...انت ثمل للغاية "
"من قال انني ثمل ؟ لم تجبني على سؤالي بعد!!الاتحبني ؟"
"....."
"هيا اجبني "
يضرب تاين كتف سروات بخفة ،سروات لايريد الاجابه على هذا السؤال"هيااااا سالاليو اجب على السؤال،هل انت خائف من الإجابة؟ "
يثبت سروات تاين على سريره ويعيد وقفته ليصبح فوق تاين .
"لن اجيب على سؤالك ابدا لانك لاتيقن ماذا تفغل الان ""حسنا لا تجب انا سأجيب بدلا عنك "
يسحب سروات من مؤخرة رأسه ويقربه حيث تلتصق شفتيهما معا ،يحاول سروات ان يقاوم وينسحب لكن تاين اقوى من ما يبدو عليه .
اغمض سروات عينيه وعاش اللحظة لثوانٍ قليلة بعد ان ادرك مافعله انسحب خوفا منه ."تاين ارجوك لاتفعل هذا بي....انا .....لا اريد فعل هذا هكذا ....لم ارده بهذا الشكل على الاطلاق "
ارتخت يدا تاين عن رأس سروات والقى رأسه على السرير نام تاين فجأة بعد ان فعل هذا بسروات ..كيف له ان ينام وقد اعطاني قبلة شياااااا
عض سروات شفته لم وضع يده عليها يتلمسها ويبتسم ،جلس جانبا ثم سحب تاين ليضع مخدة تحت رأسه بكل هدوء .
يا الهي كيف له ان ينام هكذا بدونها .
اتجه سروات ليستحم بينما يترك تاين نائما على سريره .
ذهب الى الحمام واستحم ،بعد انتهاءه لف حول خصره منشفة ونظر الى نفسه في المرآة واضعا يديه على المغسلة حيث يسند نفسه عليها ثم مسح المرآة بأحدى يديه .
نعم انا احبه ولكن .....لا اريد ذلك ربما قد ينسى مالذي فعله غدا بما انه كان ثملا .اااااه لا اعلم لا اعلم ماذا افعل الان ؟
اتجه نحو سريره وجلس عند زاويته ونظر لتاين وهو نائم بكل هدوء وجهه الجميل الناعم شفتاه المنتفختان خديه اللطيفين ،كان كل ذلك كثيرا بالنسبة لسروات ،بدأ بلمس وجه تاين من عينيه الى انفه الى شفتيه ،وضع اصبعه السبابة على شفتي تاين ولمسها بلطف
كم هي ناعمة الملمس ،ابتسم سروات وقال في نفسه
احسد كل فتاة قبلتها يا تاين ...
قبل ان يذهب امسك تاين بيده وقال"هيي...لاتذهب ابق هنا"
"ولكن تاين....السرير لايكفي سأنام على الكنبة هناك ،لن اكون بعيدا عنك"
اشار سروات الى الكنبة التي بجانب السرير .
بدأ تاين يأن ويتأوه ولايريد مغادرة سروات"ايييه وواااات "
"حسنا حسنا سأبقى هنا ،لاتتصرف كالاطفال "
احب كيف يتصرف كالاطفال هذا لطيف جدا .
يستلقي بجانب تاين واضعا يده تحت رأسه و يقلص نفسه ليتسع السرير للاثنين معا ،نام سروات وهو خائف من ان يسقط تاين من على السرير ...اتى الصباح في اليوم التالي ،تاين مستلق على السرير يحضن سروات بكلتا يديه و قدمه فوق بطن سروات ،يستيقظ تاين ويفتح عيناه ويرى رجلا غريبا ،ليس غريبا بالفعل لكنه رجل نائم بجانبه .
يصرخ تاين ويبتعد
"شياااااا.....من انت ؟اين انا ؟"
يدرك انه سروات
"هي انت ماذا تفعل في غرفتي؟""انها غرفتي" يجيب سروات ببرود
"ااه،اذا ماذا افعل في بيتك ؟ مالذي فعلته بي؟هااا تكلم؟"
"لم افعل شيئا ""بلى فعلت ، اشعر بصداع شديد "
"اقسم لك بأنني لم افعل شيئا ....لقد كنت ثملا البارحة جدا واضطررت ان اخذك لمنزلي ""ايه شيا هل.....هل فعلت شيئا ما ؟"
"هممم لا ،لا اذكر انك فعلت شيئا كنت فقط نائما "
لم يرد سروات ان يتحدث عن الامر ان تاين قبله وتصرف كالاطفال في آن واحد ....يبدو تاين متقلب المزاج .
لم يتذكر تاين ماذا حصل في الليلة السابقة ولكن هل سيتذكر لاحقا؟
امسك سروات بمنشفة و رماها على وجه تاين
"اذهب واستحم رائحتك كحول "
"ايه واااات "
ازال تاين المنشفة عن وجهه ،ثم اتجه ليبحث عن الحمام
"اين الحمام؟""في الجهة اليمنى بقرب المطبخ"
كان بيت سروات صغيرا ،يتسع لفرد واحد فقط
دخل تاين الى الحمام ليستحم ،وتذكر انه ليس لديه ملابس ليرتديها .لف رأسه بحيرة
تسك...عض سفته السفلى ونادى سروات
"ايه وات ""ماذا؟"
"ليس لدي ملابس ماذا افعل ؟"
"يمكنك ان تستعير ملابسي "
"حسنا احضرها الى الحمام اذا!!"
"سأضعها على السرير يمكنك ان ترتديها عندما تخرج ."
"حسنا...."
كان سروات يعد الافطار في المطبخ وكان المطبخ قريبا من غرفة نومه أيضا اي يمكنه رؤية تاين وهو يمشي من باب المطبخ .
خرج تاين بعد الاستحمام والمنشفة ملفوفة حول خصره والماء يقطر من شعره ووجهه وصولا الى صدره . مرر اصابعه على شعره المبلل ونظر الى سروات الواقف في صدمة امامه وفمه مفتوح"ماخطبك وات"
"هااا؟....ااااوووه ل.....لا شيء ،غير ملابسك وتعال لتأكل فطورك "
تركه تاين في صدمة وذهب لغرفة النوم ليغير ملابسه .بينما هو يطبخ ويقلي البيض يدخل تاين للمطبخ ،
"هل انتهيت وات؟"
كان سروات مشتت الذهن وهو يطبخ فيتفاجأه بوجود تاين ويحرق يده في الزيت"هسسس " يهس سروات من الالم
"عليك ان تكون اكثر حذرا وات اانت بخير؟"
يمسك تاين بيد سروات ويفتح صنبور الماء ليغسل يده بسرعة كي لا تتورم .
بعد دقائق يحضر تاين علبة الاسعافات الاولية ويجعل سروات يجلس ليعقم له يده ."اجلس هنا سأعقمها لك "
يضع القطنة على يد سروات"هسسس هذا يؤلم لاتضغط عليها هكذا"
"حسنا سأكون حذرا ...هل هذا افضل؟"
يربت عليها بشكل بطيء وهاديء"اجل ...هذا افضل"
ينظر تاين في عيني سروات وهو يحدق به دون ان يعي بذلك"تاين "
"هممم؟"
"هل فكرت يوما ....انك تحتاج من ينقذك في مواقف غبية كهذه؟"
"وات هذا الموقف جدي وليس غيبا ،كنت ستؤذي نفسك"
" هل قلقت علي؟"
"وكيف لا وانت كالاحمق تحرق نفسك هكذا؟"
"اذاً ....لقد وقعت في حبي صحيح؟"
يضع يديه على فخذيه ويقترب من تاين بحيث وجهه يصبح قريبا من وجه تاين .
"ماهذا الهراء ابتعد عني "
............
يتبع ❤️
أنت تقرأ
ماذا لو احببتك؟ (مكتملة)
Fanfictionاثبت لي انك لانحبني وسأثبت لك العكس ،لا داعي لان تحبني فقط افتح قلبك لي ❤️