بارت 10

1.2K 58 16
                                    

من شدة انزعاج سروات من تاين غادر المقهى وذهب للملعب ،هناك وقف داخل الملعب وركل الكرة التي كانت امامه بقوة ورمى ما كان بيده .جلس على ارضية الملعب واحس بالخراب داخله ،شيء يقطع قلبه من الداخل وكأن مجموعة سكاكين تغز في قلبه وتقطعه الى اشلاء .
جلس سروات وهو ضائع ،هل من المعقول ان يكمل حياته   وينسى انه يحبه بعد ان حصل تاين على حبيبه جديدة؟
ربما لن يستطيع لانه كان حبه الاول والاخير ،انه في حيرة كيف سيحل الامر .
بدون ان يعي على نفسه نزلت دمعة من عينيه وهو يضرب الارض بقوة ويكلم نفسه.

"احمق ....احمق هل كان عليك ان تتحداه هذا التحدي الغبي ؟ لو كنت لزمت الصمت الم يكن افضل! شيا سروات انت احمق بالفعل "
باس يلحق به ويناديه من بعيد وهو يركض

"ايه وات....وات ........تاين ؟!!!"
خاف سروات وظن ان هناك خطب ما في تاين نهض بسرعة ومسح دموعه .

"م....مابه تاين ؟"

"لاشيء لكنه دان يتصرف بغرابة "

اعطى سروات ضربة على رأس باس وضربه بقوة

"هسسس ايه واات "

"انا خائف بأن يكسر قلبه وانت تخيفني اكثر ظننت ان هناك خطب ما !!! احمق ."

"لاشيء  ولكن سروات ....ماذا ستفعل الان ؟"

" لا اعلم باس .....لا اعلم "

"انتظرر ....هل كنت تبكي؟"

مسح سروات وجهه ثم قال
"لا ....لم اكن ابكي"

"بلى كنت تبكي انظر لعينيك "

"لايهم .....لن استسلم الآن "

غير سروات الموضوع بسرعة

"ولكن سروات تاين الان لديه حبيبه"

"اعلم ولكنني لن استسلم ...سيعترف بأنه يحبني "

"الست واثقا كثيرا بنفسك؟"

"اصمت انت"
تنهد سروات والاصرار كان في عينيه برغم انه كان محطما لكن الامل كان موجودا في قلبه اراد ان يثبت له فعلا ان يحبه .
التقط ما كان على الارض من حاجيات له والتي رماها على الارض في. وقت عصبيته ونظر الى الكرة مرة اخرى وركلها

"سأريك تاين سأريك "

ثم ذهب ليغير ملابسه ويستعد للتدريب .
في تلك الاثناء كان تاين و بير ونيوكلير ومان جالسين يتحدثون كانت بير لازالت متعجبه من ما فعله سروات حين غادر بدون سابق انذار .

" امممم تاين ؟"

"هم بير ماذا؟"

"اشعر بشعور غريب تجاه سروات ....يبدو غريب الاطوار ومخيفا "

"لاتهتمي له انها طبيعه سروات غامض ومخيف "

"هوي تاين لاتتحدث عن صديقي هكذا"

ماذا لو احببتك؟ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن