sarawat pov
لاحظت أن هناك شخصا ينظر الى تاين ويرمقه بنظرات الى ان تقدم الينا وقام بتحية تاين"مرحبا تاين كيف حالك؟"
"بي ميل اهلا"
"هل يمكنني أن اتكلم معك على انفراد؟""اووه اممم"
اجبته انا بدلا من تاين
"لا.....يمكنك ان تتلكم هنا "
جلس ميل بجانب تاين وانا اخبىء غضبي وعصبيتي أمامه كي لا احرجه .
وميل يتكلم مع تاين
"في الحقيقة تاين ....انا معجب بك منذ فترة حين رأيتك في الجامعة واردت فعلا ان اقترب منك وسنحت لي الفرصة الان ""اممم حسنا"
"اتمني ان تقبل بي وتأخذ الامر بنظر الاعتبار"
زادت عصبيتي ولم اتحمل ما قاله ميل ضربت بيدي الطاولة بعنف وقوة ووقفت أمام ميل وسحبته من ياقة قميصه وقلت له"اسمع ميل تاين هو حبيبي ، اياك ان تعيد ماقلته مجددا هل فهمت؟"
"ايه وات مالذي تقوله؟ اتركه وشأنه "
"تاين هل تمزح معي الان؟ ها ..."
"اتركه قلت لك "
تركت ميل وانا في اشد حالات الغضب غادر ميل بعد ان اعتذر تاين منه
"لماذا تعتذر له ها؟ "
"ولماذا قلت له انك حبيبي ؟"
"لانني اهتم لامرك ايها الاحمق "
"ولماذا تهتم لامري ؟"
"كاد ان يأخذك في موعد وكدت ان توافق كالاحمق وماذا عن بير ها؟ وانت لاتعرف كيف تجيبه ماذا عني اذا ؟"
"لقد اخطأت حين تكلمت مع ميل بهذه الطريقة وات ""لم اخطىء ابدا تاين لم اخطىء ابدا بشيء لقد فعلت كل هذا لاجلك وانت لم تقدر ذلك ....انت اعطيته الموافقة بالتكلم معك وقد تعدى حدوده معك ....و امامي "
",لان الامر سخيف ولايحتاج الى كل هذه العصبية ""كيف لك ان تقول بأن الامر سخيف تاين ؟ ها؟ انا ارى شخصا امامي لايعلم خطورة الموقف ويقول انه سخيف "
صرخت في وجهه بعصبية وصوت عالرجع تاين خطوتين للخلف وكانت تبدو ملامح الخوف في عينيه،ارى الدموع كادت تسقط ولكنه كان يقاوم اخذ حاجياته وذهب ....
جلست على الكرسي محاولا ان اهدىء نفسي وانا افكر،اذا لحقت الان به سيصبح الامر فوضويا وسنبدأ العراك من جديد وسأصبح عصبيا جدا وانا لا اريد ان يحدث الامر مجددا .نكثت شعري يأنزعاج وقلت في نفسي مالذي فعلته للتو ؟ لم اتحكم بأعصابي وصرخت في وجهه ، لكن ميل كان قريبا منه قريبا جدا وهذا خطأه كان علي ان افعل ذلكtine pov
خرجت وانا غاضب من سروات ،كيف له ان يتكلم هكذا معي ويقول انه حبيبي امام بي ميل ؟ مشيت وانا احاول ان اكتم عصبيتي واهدأ.
وصلت الى البيت رميت جسدي على السرير وبدأت ابكي ، حتى انا نفسي لم اعرف سبب بكائي اهو بسبب سروات وخوفي منه؟ كانت عصبيته مخيفة انذاك .
بكيت طوال الليل ...يا اله من احمق كيف يتجرء على احراجي بهذه الطريقة ؟
____________
في اليوم التالي
تاين ونيوكلير كانا جالسين في مقهى الجامعة يتحدثان عم ما حدث ليلة امس"اذا تاين ....اعتقد اننا تلائمنا انا ومان"
"حقا؟ انا سعيد لأجلكما "
يبتسم تاين نصف ابتسامة بينما يتكلم نيو عن شعورة ليلة امس .لاحظ نيو ان تاين ليس على مايرام"تاين ؟"
"همم؟"
"مابك؟"
"لاشيء "
يبتسم ابتسامة مزيفة"تاين انا اعلم ان هناك خطب ما بك هيا تكلم
"انه حقا لاشيء "
"الامر يخص سروات اليس كذلك؟"
تنهد تاين وحكى كل ماحدث
"ولكن سروات له الحق بذلك اتعلم؟ لو كان مان جالسا امامي وجاء شخص ليفعل نفس الشيء لكنت غضبت وفعلت مافعله سروات ...لا بل اكثر ربما قد اقتله "
"ولكنه كان يبالغ ""تاين انه يحبك وله الحق في ذلك الا تفهم ؟ عليك ان تسامحه تاين الامر ليس بشيء كبير "
"ااااه انت محق "
يذهب تاين للتدريب فقد حان وقت تدريب المشجعين قبل مباراة نصف النهائي بين فريق سروات وفريق اللغات .
كان سروات ينظر لتاين من بعيد حين كان يتدرب في الملعب وتاين كان يتجاهله بشتى الطرق ،كان يتسآل لماذا لم يأتي سروات ليلكلمه ويعتذر له ؟ لماذا وهو المخطىء ؟
بعد ان انهى سروات تدريبه تقدم نحو تاين الذي كان يتجاهله طوال الوقت وناداه"تاين ....هل يمكنني ان اكلمك لدقيقة فقط؟"
"ممم" هز رأسه مرة واحدة للموافقة بأنزعاج
"تاين انا حقا اسف....لقدبالغت في الامر "
يشير سروات لنفسه والدموع كادت ان تسقط من عينيه خوفا ثم اكمل"لقد كنت خائفا عليك تاين ،ميل لم تكن نظره مريحة على الاطلاق ...وانت لم تعطه اي ردة فعل "
تنهد ثم امسك بيد تاين
"انا حقا اسف تاين ...لم اسيطر على اعصابي في تلك اللحظة، ولكن في نفس الوقت سأقول لك اذا اعيدت هذه اللحظة مجددا سأتصرف نفس التصرف وسأفعل مافعلته البارحة "
ينزل رأسه وعيناه تلمع على وشك البكاء ،لاحظه تاين وهو على حافة البكاء حدث نفسه
ان سروات يحاول جاهدا ليصالحه ،لم يتحمل الامر و عانق سروات ،سروات من الناحية الاخرى عانقه بشدة ودفن وجهه على عنق تاين ،شعر تاين بشيء مبلل على عنقه ....انه سروات يبكي
.......tine pov
ادركت وقتها ان سروات كان فعلا بحاجه لهذا العناق وبشدة ولكنني لم اتصور بأني انا كنت احتاج هذا العناق وليس سروات فقط .اغمضت عيناي وعانقته بشدة ايضا ........
يتبع
أنت تقرأ
ماذا لو احببتك؟ (مكتملة)
Fanfictionاثبت لي انك لانحبني وسأثبت لك العكس ،لا داعي لان تحبني فقط افتح قلبك لي ❤️