𝗦𝗘𝗖𝗥𝗘𝗧𝗦 𝗡𝗢𝗧 𝗧𝗢𝗟𝗗..

1.2K 72 18
                                    

𝗪𝗜𝗧𝗛𝗢𝗨𝗧 𝗠𝗘 - 𝗛𝗔𝗟𝗦𝗘𝗬
------------------






















"م-مالذي تقوله وويونق.." تمتم يونهو فجأة بعدم تصديق كونه كان حقًا ليس لديه علم بأسرار وويونق تلك!

"اعد ما قلته ايها اللعين!" صرخ سان بينما هو غاضب بنفاذ صبر لـ تظهر ملامحه الجادة للقابع بجانب السلم..

"ا-انا ا-اسف س-سأخبركم بكل شيء..اقسم اني سأفعل.." تحدث وويونق بنبرة منخفضة باكية كونه كان غير مدرك كم كانت تلك الاسرار مهمة بالنسبة لـ سان ويونهو كذلك!

قاما وويونق ويونهو بتهدئة سان اولًا كي لا ينفعل مجددًا وليستمع جيد لكل الحقائق التي لم تُقل من قبل والتي كانت جميعها مخفية لدى وويونق..

"سوف احكي كل شيء مو البداية ولكن..ارجوكم ا-انا ل-لست مذنبًا اقسم انني لم أكن ضمن تلك الخطة..انا خُدعت بالفعل من قِبَل صديقي الأول.." تحدث وويونق بينما يمسح دموعه التي انهمرت بخفة

"تحدث" هتف كلًا من يونهو وسان في وقت واحد بينما يعيرون وويونق جميع اهتمامهم

"ل-لقد تعارفنا انا و س-سونقهوا في عام ٢٠٠٥ ل-لقد كان لدي خمس سنواتٍ فقط ، كنت وحيدًا للغاية فقط اقبع في الحديقة أشاهد الأطفال يلعبون ويمرحون

كان سونقهوا هو أول صديق امتلكته..لقد كنت في غاية السعادة فور حصولي عليه..لم أكن اعلم ان بسببه ستدهور حياتي بهذا الشكل..كنّا اصدقاءًا لمدة عام كامل ، إلى أن أتى يوم ميلادي..

لقد كان علينا الإنتقال من منزلنا القديم..ودعته في ذلك اليوم..كنت حزينًا للغاية..لم يكن لدي سواه..كان كل شيء بالنسبة لي..

بدى حزينًا للغاية كما كنت انا كذلك..لعبت ذات مرةٍ معه هو واخيه الصغير وهو ت-تشانقبين..ص-صديقك سان.."

"م-ماذا!..." صُدم سان على محمل جدي..هو لم يتوقع هذا ابدًا..كانت صدمة سان كافية في ان تجعله يتصنم مكانه وتحوم في رأسه ألفُ فكرة واعتقاد

حول تشانقبين..ولكنه غير مدرك ان تشانقبين ذاته يحمل حقدًا وكرهًا بداخل قلبه نحو أخيه..

"س-سأكمل...بعد وداعه في ذلك اليوم وعندما انتقلت شعرت بالحزن والفراغ لفترة من الزمن بعد فراقي عنه ، كانت حياتي تتغير شيئًا فشيئًا كان كل شيء حولي يصبح ا-افضل كان سبب هذا مجهول بالنسبة لي..

إلى أن أصبحت بالرابعة عشر من عمري..قبل أن ألتقي بكم بعامٍ واحد ، سمعت مجموعة من طلاب فصلي يتداولون بعض الأخبار بينهم..

وقع سمعي على إحدى الاخبار التي كانوا يتحدثون عنها وهو ان احد طلاب مدرستنا قبل عامان قد قُتل..جذبني هذا الموضوع لذا اجتاحني الفضول لأجلس برفقة الطلاب ومعرفة معلومات أكثر حول هذا الموضوع..

لقد ك-كان هو هُـ-هونقجونق..كانوا الطلاب يمتلكون الكثير من المعلومات حول القصة لذا ق-قررت الاستماع إلى النهاية..

علِمت كل شيء حينها..ب-بعد مغادرتي بفترة من الزمن ك-كان قد أدرك سونقهوا أنه يحبني..ولم يكن متقبل فكرة رحيلي..

جُنّ جنونه في إحدى الايام مما اضطره إلى قتل احد افضل اصدقائه في المدرسه ألا وهو هونقجونق..شقيقك..

فهمت أيضًا انه قد تم تشخصيه بمرض نفسي وتم حجزه في مشفى الأمراض العقلية..فكرت في ذلك الموضوع كثيرًا..

قررت بنهاية الأمر أن ا-ادفع تكاليف خروج سونقهوا من المشفى دون تكملة علاجه..ك-كوني ك-كنت احبه..لم أكن على علمٍ بالعواقب..كنت مخطئًا لعينًا.

ولكنني..لم ادعه يراني مجددًا..لقد دفعت التكاليف بهوية شخص مجهول..كان فقط قلبي يخبرني ان افعل هذا..لعدم افتعال المشاكل..

غادرت وهربت من حوله بعدما دفعت للمشفى..لم أرى هيئته منذ ذلك الحين..ولم اسمع عنه أي شيء كذلك..سوى انه قد قام بإفتتاح جامعة..وهي جامعتنا.." أنهى وويونق حديثه ليرتشف من كوب الماء امامه سريعًا ليكمل..

"هذا كل ما اعرفه وجميع ما اخفيته اقسم لكما.." اردف وويونق بينما نظره معلقٌ في الأسفل..

همهم يونهو بإرتباك وعدم فهم قليلًا كون القصة معقدة ليردف "ل-لما لم تخبرنا منذ البداية وويونق.."

"ل-لقد كنت خائفًا..الرسائل اعتقد انها متعلقة بـ سونقهوا..كان دائمًا يهددني..لقد كنت خائفًا من ان يؤذي سان منذ ونحن متفرقين..

كان لا يزال سان تحت مفعول الصدمة..كان كل شيء مخفيًا عنه..لم يكن يدرك ان الواقع قد يكون صادم إلى هذا الحد..


عمّ الصمت بين المجموعة لمدة قصيرة.. كلٌ منهم يحاول ترتيب افكاره...لـ يقطع هذا الصمت صوت رنين هاتف وويونق..

فُزع وويونق و تسارع نبضه لـ يصبح صوت تنفسه واضح لينظر نحو هاتفه بعيون باكية وبوجه شاحب خائف ومرتبك للغاية..

"لقد سمعنا..لقد عرف كل شيء..!" هتف وويونق بصراخ  بنبرة مترددة خائفة

ليأخذ سان نفسًا عميقًا ليلتقط هاتف وويونق يضعه بين يداه لـ يرد على هوية الشخص الذي كان مُسجل تحت إسم 'UNKNOWN NUMBER' والذي يكون هو المجهول المسؤول عن إرسال تِلك الرسائل...







































'اتش جاي'
'هـونقجونق'















































↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷↷

ماعندي كلام بس جست كونوا بخير وأحبكم..💗

𝐓𝐇𝐑𝐄𝐀𝐓 || 𝗪𝗼𝗼𝗦𝗮𝗻 . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن