𝗧𝗛𝗘 𝗟𝗘𝗔𝗗𝗘𝗥𝗦 - 𝗔𝗧𝗘𝗘𝗭
𝗧𝗛𝗘 𝗥𝗘𝗔𝗟 - 𝗔𝗧𝗘𝗘𝗭
—————————————————
"ااه وويونق انت حقًا مجرد احمق كما كان يقول سونقهوا عنك دائمًا..الم تستطع إبقاء فاهك مغلق أيها العاهر!" صرخ هونقجونق عبر المكالمه غير مدرك ان من قام بالرد عليه هو أخيه الصغير..
"يقول لك سونقهوا؟ من انت إذًا!" هتف سان بحدة مصرًا على أسنانه بغضب ونفاذ صبر بسبب جميع ما يجول هنا..
بمجرد سماع هونقجونق لهذا الصوت..تجمد مكانه..هو لم يتوقع ابدًا ان الشخص الذي كان يبحث عنه لمدة تفوق العشر سنوات منذ تلفيق موته..هو هنا الأن..وهو ضد الشخص الذي خدعه بقول انه سيساعده بمقابلة أخاه الصغير..
كان سان دَومًا حوله..ولكنه لم يدرك ذلك..وتماشى وراء خدع وتلفيق سونقهوا الذي وثق به..
"س-سان..؟" تحدث هونقجونق بوجه ونبرة دون شيء يُذكر بعد صمت طويل مع افكاره..ليعقد سان حاجبيه بسبب تغير نبرة المتصل فجأة ومناداته له بإسمه..
"أ-أجبني وحسب!..م-من انت!" هتف سان بصراخ عبر المكالمه ليتلقى الصمت فقط كون هونقجونق ما زال تحت تأثير الصدمة..صدمته كونه وثق بـ سونقهوا وتبعه وتناسى اخطاؤه..صدمته كون عدوه طوال هذه الفترة كان مبتغاه..اخيه الوحيد وعائلته الوحيده..وكل ما يملك..
"ايًا كان هو انت! تأكد انك وسونقهوا خاصتك وجميع من هم متورطون معك ستنتهون قريبًا..اقسم لك..واخبر رئيسك سونقهوا السخيف بهذا..دعه يتقبل الهزيمه..مثير للشفقه!" اكمل سان حديثه بسخرية بينما هونقجونق يستمع بصمت كاتمًا دموعه وشهقاته الحارقة إلى أن اقفل سان الخط وأطلق هونقجونق العنان لبكائه..
هونقجونق خُدع من قِبل سونقهوا وقد وقع في فخه الذي لا مخرج منه ، سونقهوا تلاعب به بينما هو ضده طوال تلك الفتره..زيّف مقتله بعدما أقنعه بأنه سيجعله يلتقي بأخيه مرةً أخرى بعد فراق..سونقهوا كان المذنب بكل شيء..
التهديد..رسائل التهديد المُرسلة لـ وويونق ، جميعها كانت هونقجونق من يرسلها..ولكن بالرغم عنه كون سونقهوا اخبره واقنعه بالكذبة تلك ألا وهي ان وويونق هو الطريق الوحيد المُوصل نحو أخيه..سان..
هونقجونق قام بتصديق سونقهوا..قام بتصديق جميع تلك الأكاذيب التي جعلته يرتكب الكثير والكثير من الأخطاء..القتل ، التحرش ، التهديد ، التعاطي وتجارة المُخدرات..وهل للأخطاء ان تُصحح؟
↷↷↷↷↷
"يجب ان نقوم بالتجهيز لخطة ما.." اردف يونهو بجدية بينما يحول نظره للجالس بجانبه والجالس امامه..
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐑𝐄𝐀𝐓 || 𝗪𝗼𝗼𝗦𝗮𝗻 .
Romance- رَسائِلٌ مَجهولَة و مُستقبَلٌ غَيرُ مَعلوم . - جُونق وُويُونق ، تشُوي سَان ، جُونق يُونهو . - كرِيس .