𝗧𝗛𝗘 𝗘𝗡𝗗: 𝙀𝙑𝙀𝙍𝙔𝙏𝙃𝙄𝙉𝙂 𝙒𝙄𝙇𝙇 𝘽𝙀 𝙊𝙆

2.2K 92 86
                                    

𝙂𝙐𝙉𝙎𝙃𝙊𝙏 - 𝙆𝘼𝙍𝘿
𝙈𝘼𝙁𝙄𝘼 𝙄𝙉 𝙏𝙃𝙀 𝙈𝙊𝙍𝙉𝙄𝙉𝙂 - 𝙄𝙏𝙕𝙔
𝙐𝙏𝙊𝙋𝙄𝘼 - 𝘼𝙏𝙀𝙀𝙕
𝙂𝙊𝘿'𝙎 𝙈𝙀𝙉𝙐 - 𝙎𝙏𝙍𝘼𝙔 𝙆𝙄𝘿𝙎
𝙈𝙀𝙈𝙊𝙍𝙄𝙀𝙎 - 𝙈𝘼𝙍𝙊𝙊𝙉 5
𝙆𝙄𝙎𝙎 𝙈𝙀 𝙈𝙊𝙍𝙀 - 𝘿𝙊𝙅𝘼 𝘾𝘼𝙏
𝙀𝙄𝙂𝙃𝙏 - 𝙄𝙐 𝙁𝙀𝘼𝙏.𝙎𝙐𝙂𝘼
———————————————————

"أعتقد أن خطتي ستكون رائعه.. كما تعلمون تبقى على الهالوين يومان تقريبًا..سنقوم بتنفيذ الخطة في ذلك اليوم..يقوم سونقهوا ككُل سنة بعمل حفلة الهالوين في منزله الضخم..يقوم سونقهوا بدعوة اصدقائه بالعمل..وعملاؤه السريين في المجموعة مِثلي..وايضًا يمكن لأي شخص منّا دعوة اصدقائه..سأتأكد من عمل بطاقات دعوة لـ ثلاثتكم..بالتأكيد الجميع سيتنكر..لذا تأكدوا من التنكر جيدًا..قوموا بتغيير اشكالكم تمامًا..كي لا يلحظكم او يعرفكم سونقهوا..وبالتالي ستقابلوني هناك..لن اقوم بكشف هويتي بعد..سأتنكر جيدًا كذلك..سنتقابل ولكن بسرية..بدون علم سونقهوا ، في منتصف الحفل يونهو انت سوف تقوم بتشتيت انتباه الحاضرين..بأي طريقة كانت..وويونق انت عليك الصعود لغرفة سونقهوا أثناء تشتيت يونهو لجميع من في القاعه من بينهم سونقهوا..وأخيرًا س-سان سوف تقوم بتشتيت انتباه النادلات وستضع حبة المنوم في كأس مشروب سونقهوا..وتأكد من ان يشربه كاملًا..

وويونق كما قلت ستصعد لغرفة سونقهوا بالطابق الثاني..لون باب الغرفة هو أسود..ستجد عدة اشياء غريبة وصادمة بالغرفة ولكن اقنع عقلك انه ليس لدينا وقت!..تحت سرير سونقهوا يوجد دُرج كبير ستفتح هذا الدرج..ستحَجد صندوق كرتوني مهترأ قليلًا كونه قديم..انت تعرف هذا الصندوق بالفعل..افتحه سريعًا..ستجد عدة أوراق مزورة وهمية تخص الجامعة فقط تجاهلها..ستجد في النهاية ورقة مُوقع عليها باللون الأحمر..تأكد من أخذها وتخبأتها في جيبك جيدًا..هذه الورقة هي التي ستنقذنا وسوف تحقق انتصارنا..

حينها سان انت سوف تتصل بوالدك بما انه شرطي.. " كاد هونقجونق يكمل حديثه ولكنه قوطع سريعًا بواسطة سان "ك-كيف تعرف ان والدي ي-يكون ش-شرطيًا..؟" اردف سان فجأة بفزع وقلق

اكتفى هونقجونق بالصمت لدقيقة "س-ستعرف قريبًا..اعدك بذلك.." اردف هونقجونق بتردد بعد الصمت الذي حل

"المهم الأن هو..اتفقنا؟ على تلك الخطة؟ انا واثق من أنها ستنجح فقط ثقوا بي.." تحدث هونقجونق مجددًا منتظرًا إجابة المجموعة

نظر سان بشك نحو وويونق ويونهو ليشير لهم بـ نعم ليبتسموا ثلاثتهم ويهتفوا في آنٍ واحد "اتفقنا!"

"ولكن..احرص على أن لا يتأذى تشانقبين..ارجوك..إلى أن تتم تلك الخطة وننقذه.." اردف سان مجددًا بينما ينظر للهاتف "لا تقلق..لن يتجرأ سونقهوا على قتله..الماضي لن يساعده..يجب علي الذهاب الأن يبدو أنه قادم..وداعًا" تحدث هونقجونق بسرعه وثقة بيننا اقفل الخط سريعًا لقدوم سونقهوا..

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐓𝐇𝐑𝐄𝐀𝐓 || 𝗪𝗼𝗼𝗦𝗮𝗻 . 🎉
𝐓𝐇𝐑𝐄𝐀𝐓 || 𝗪𝗼𝗼𝗦𝗮𝗻 . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن