احذروا حفظكم الله ⛔

46 17 2
                                    




أنا في المول الآن
- صورة أولادي بملابس العيد
- معزومة عند دار أهل زوجي 
- هذه صورة مائدة الإفطار اليوم
- اليوم عيد ميلاد إبني
- عشاؤنا اليوم في المطعم الفلاني
- هذه الهدية من زوجي
- أنا وزوجي بالمطار
- نحن الآن في المنتجع الفلاني

وغيرها الكثير الكثير من الحالات التي أصابت معظم الناس اليوم بالتباهي والجنون !

كل هذه المنشورات نراها يومياً، ولا نعلم أننا نعرّي فيها بيوتنا، وأدق خصوصيات حياتنا بهذه الطريقة، ونكشفها للناس، ولا نلتفت إلى أن هناك عيون حاسدة وحاقدة ومتربصة بنا .

كل تلك الأمور تفتح عليكم أبواباً كثيرة
أقلُّها الحسرة لمن قرأ وشاهد، مروراً بالحسد، وأشدُّها الموت !

يقول الله تعالى:
﴿ قَالَ يَا بُنَيَّ لَا تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَىٰ إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُوا لَكَ كَيْدًا ۖ إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴾

هو نبي كريم، ويخبر إبنه النبي، ويحذره من حقد إخوته
فما بالكم بغريب الدار ؟!

قال رسول الله ﷺ :
" الرؤيا الحسنة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يُحب، فلا يُحدِّث به إلا من يُحِّب "
[ رواه البخاري ومسلم

وقال رسول الله ﷺ:
" العين حق ، ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين "
[رواه مسلم]

أيها الإخوة والأخوات، إحفظوا أسراركم، وزواجكم، وأولادكم، وصوركم، وأخباركم، وخصوصياتكم، وابتعدوا بها عن أعين الناس قدر ما استطعتم .
إحفظوا صور الترف والبذخ ولا تنشروها، لا تتباهوا بتصوير سهراتكم، وطاولات طعامكم وألوانها، إحتفظوا بها لأنفسكم .

حولكم أممٌ تتألم، شعوب تموت، أناسٌ جياع، والله لا يملكون ثمن رغيف خبز، خائفون لا يستطيعون الخروج من بيوتهم .

حافظوا على بيوتكم وأبنائكم وأزواجكم من العين والحسد، فأنتم والله تقتلونهم وتقتلون أنفسكم، إرحموا حياتكم الزوجية واستتروا بها عن أعين الناس .

فليس هناك أسمى من حياة زوجية وأسرية مغلفة بالسرية، بتفاصيلها الدقيقة الخاصة جداً .
هي كتاب مغلق لا ينبغي أن يقرؤه ولا يعيشه إلا أصحابه فقط .

🌸 السابقات الى الجنة 🌸..(الجزء 2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن