الفصل الاول

2K 113 120
                                    

" لقد سئمت منك ... سئمت من محاولة فهمك و فهم طريقة تفكيرك لانني لم استطع ... كلما ظننت انني اقتربت من ذلك تقوم بشيء يجعلني اعود الى نقطة البداية و لكن ما اقدمت على فعله جعلني اتاكد انني لن استطيع ذلك ما حييت ... اخبرني دازاي هل انت مدرك ما انا على وشك فعله بك او ما هو شعوري في هذه اللحظة؟ "

".......... تشويا ......... ظننتك غبيا لكنك اغبى مما ظننت "

قبل حتى ان يتمكن دازاي من رمش عينيه او التقاط انفاسه تلقى ضربة من تشويا على وجهه
شعر دازاي بالالم هل بسبب الضربة؟ او ما قاله لتشويا؟ او ما قاله تشويا له؟ اذا كان دازاي لا يعرف شعوره فكيف يمكن للاخرين ان يفهموه؟
كانت الضربة قوية جعلت دازاي يرتطم بالجدار ... لم يحاول حتى التصدي لها لانه علم ان ذلك لن يزيد الوضع الا سوءا
امتلا وجه دازاي بالدماء و الغريب في الامر انه لم يقم بفعل شيء سوى الابتسام .......

قبل ايام .......

" اوووي دازاااي! اعد الي القبعة اقسم انه ان حدث شيء لها فسانهي حياتك اللعينة "

" هيااا تشويا ان اردت القبعة فقط عليك القدوم و اخذها "

" ايها الوغد تصرف لمرة واحدة كشخص بالغ كم عمرك؟ "

" على الاقل انا طويل لذلك لن يخطئ الناس في معرفة عمري على عكس شخص اعرفه
اخبرني تشويا اذا اردت الحصول على غرض من مكان عال هل تطلب من شخص حملك لتصل اليه؟ "

" هل هذه طريقتك في طلب لكمة مني؟ "

(لقد مر عام منذ ان التقيت بدازاي و هو لم يتغير مطلقا منذ ذلك اليوم و على الرغم من ثقتي به الا انني لا املك ادنى فكرة عن طريقة تفكيره
احيانا يبدو انه غبي غير مسؤول و لا يمكنك الاعتماد عليه  بتاتا يتصرف كطفل و يحب ازعاج الاخرين مهووس بالانتحار و هذا مزعج جدا ... علي ان اتاكد انه لن ينهي حياته بطريقة غبية ... ولكن يمكنك ان تلاحظ في بعض الاوقات بعضا من الحكمة الغريبة و المعرفة المطلقة بكل شيء احيانا عندما ينظر مباشرة الي بعينيه البنيتين احس انه ينظر الى داخلي و يقرا كل اسراري)

" هي تشويا كيف ابدو؟ على الرغم من انني لا اتوقع الكثير من هذه القبعة المضحكة "

" تبدو اسخف من العادة "

" هاا هكذا اذن ... كما هو متوقع من قبعة سخيفة "

هنا رن هاتف تشويا و عاد وجهه الجاد بعد ان قرا اسم الشخص المتصل لقد كان زعيم البورت مافيا اوغاي موري

" اوي دازاي اللعين لقد اتصل بي الزعيم للقائه علينا الذهاب "

" موري سان؟ اتساءل عما يريده "

وصل كل منهما الى غرفة الزعيم بعد ان مرا بكاميرات المراقبة ليفصل بينهما و بين موري سوى باب الغرفة

متهم بريءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن